تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمة بقتل طفلتها بعد وصلة ضرب وتعذيب لشكها في سلوكها بأكتوبر، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

ونجح رجال المباحث في كشف غموض واقعة العثور على جثة طفلة مصابة بآثار ضرب وتعذيب وخنق بالرقبة وملقاة في أكتوبر بالجيزة، وتبين أن والدة الطفلة وراء ارتكاب الواقعة.

وتبين أن الأم شكت في سلوك طفلتها التي تبلغ من العمر 12 عاما، فتعدت عليها بالضرب المبرح وانهالت عليها خنقا حتى لفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة طفلة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفلة تبلغ من العمر 12 عاما، ومصابة بآثار ضرب وتعذيب وخنق حول الرقبة، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هي والدة الطفلة المجني عليها، بسبب شكها في سلوك ابنتها، فتعدت عليها بالضرب والخنق حتى فارقت الطفلة الحياة.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهمة وتم اقتيادها لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاليوم.. محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»

بعد قليل.. محاكمة طبيب النساء وآخرين لإجرائهم عمليات إجهاض بالجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكتوبر الجيزة قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل حوادث جثة طفلة قتل طفلة تحقيقات موسعة خنق قاتلة

إقرأ أيضاً:

"العمارة بقيت كومة تراب".. تحقيقات موسعة في انهيار عقار بمدينة نصر

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف في مدينة نصر، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها في عمليات الإنقاذ مع تواجد كافة الأجهزة المعنية للبحث عن الناجيين من حادث انهيار عقار في مدينة نصر.

كشفت التحريات الأولية  أن سبب انهيار عقار مدينة نصر، ترجع بسبب وجود أعمال تشطيبات بالدور الثاني.

ويذكر أن العقار صادر له ترخيص عام ١٩٧٢، ثم تم زيادة دور بترخيص عام ١٩٧٨.


ومن جانبها، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ10 سيارات إسعاف مجهزة، إلى موقع انهيار عقار، أمس الثلاثاء، بمنطقة أرض الجولف، حي شرق مدينة نصر، بمحافظة القاهرة.

وما تزال عمليات الإنقاذ مستمرة، بينما أصيب 5 مواطنين، تم إسعاف 3 منهم بموقع البلاغ، وتم نقل مصابين 2 إلى مستشفى هليوبوليس، تحت الملاحظة، وجاري المتابعة.

ونجحت قوات الإنقاذ البري في إنقاذ إحدى الناجيات من حادث انهيار عقار بأرض الجولف في حي شرق مدينة نصر، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.


بينما تم الدفع بمعدات الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة؛ للمساعدة في رفع أنقاض العقار المنهار رقم 30 شارع محمد عبدالهادي بأرض الجولف في حي شرق مدينة نصر؛ لتسهيل البحث عن الناجين.

ويذكر أن العقار المنهار مكون من أرضي و6 طوابق متكررة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وسنوافيكم بالتفاصيل.

مقالات مشابهة

  • تحقيقات موسعة مع قاتل صديقه طعنا بالجيزة
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة.. القبض على المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • شهيد لقمة العيش.. مصرع مهندس عقب سقوطه من أعلى عقار بأكتوبر
  • «رموه من فوق الكوبري».. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في النزهة
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقة بالبدرشين.. والنيابة تحقق
  • "العمارة بقيت كومة تراب".. تحقيقات موسعة في انهيار عقار بمدينة نصر
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان وفحص الكاميرات بعقار مدينة نصر المنهار
  • إحالة المتهمة بالتسبب في وفاة مواطن في حادث سير بشوارع النزهة للمحاكمة
  • شهيد لقمة العيش.. تحقيقات موسعة في مصرع عامل سقط داخل «بير» بالجيزة
  • طمعا في ثروة والده.. كواليس تحرير طفل من خاطفيه بالجيزة