تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بهتك عرض طالبة تبلغ من العمر 15 سنة، بعدما استدرجها بدعوى الحب المخادع بمنطقة التبين، وأمرت النيابة بعرض الفتاة على الطبيب المختص لتوقيع الكشف الطبي عليها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من أسرة طالبة يفيد باتهامهم لشاب بالتعدي على ابنتهم وهتك عرضها بدائرة قسم شرطة التبين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات الأولية وعقب استصدار إذن من النيابة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم.

وبمواجهته، اعترف بوجود علاقة بينه وبين الفتاة، وأفاد أنه تزوج منها عرفيًا بموافقتها، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاليوم.. محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»

بعد قليل.. محاكمة طبيب النساء وآخرين لإجرائهم عمليات إجهاض بالجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع هتك عرض حوادث التبين هتك عرض فتاة زواج عرفي عرفي

إقرأ أيضاً:

وفاة امرأة بحادث دهس وإصابة فتاة بطلقة نارية في بغداد

سبتمبر 4, 2024آخر تحديث: سبتمبر 4, 2024

المستقلة/- شهدت العاصمة العراقية بغداد اليوم الأربعاء وقوع حادثين منفصلين أسفرا عن وفاة امرأة وإصابة فتاة، مما أثار حالة من القلق والتساؤلات حول السلامة العامة في المدينة.

في الحادث الأول، لقيت امرأة تبلغ من العمر 56 عامًا مصرعها إثر تعرضها لحادث دهس على الطريق العام الرابط بين بغداد والمحافظات الشمالية، بالقرب من منطقة الحسينية شمالي العاصمة. ووفقًا لمصدر أمني، تم اعتقال السائق المتسبب في الحادث بعد محاولته الفرار، ما يشير إلى جدية السلطات في التعامل مع الحوادث المرورية التي تشهدها المدينة.

أما الحادث الثاني، فقد وقع في منطقة الطالبية شرقي بغداد، حيث أصيبت فتاة من مواليد عام 2001 بطلقة نارية في ساقها الأيسر. الحادث وقع نتيجة عبث الفتاة بسلاح ناري يعود لزوج شقيقتها، مما أدى إلى إصابتها بطريق الخطأ. تم نقل الفتاة إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث وضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة.

تسلط هذه الحوادث الضوء على الحاجة الملحة لزيادة الوعي حول مخاطر العبث بالأسلحة النارية، وكذلك تعزيز الالتزام بقوانين المرور لتفادي وقوع المزيد من الحوادث المأساوية. كما تعيد إلى الواجهة أهمية اتخاذ التدابير الوقائية للحفاظ على سلامة المواطنين في بغداد وضواحيها.

مقالات مشابهة

  • اعترافات المتهم بقتل سائق بسبب الميكروفون في الوراق: اتخانقنا فطعنته بقلبه
  • مقتل شاب وعامل فى حادثين بالوراق والجيزة
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة.. القبض على المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • "تعالى خد اللعبة دي"..  أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض طفل في مصر الجديدة
  • بدء محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة "السودانية جانيت"
  • استكمال محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة "السودانية جانيت"
  • شاب يعاكس طالبة ويصيب شقيقها بطلق خرطوش فى أوسيم
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • وفاة امرأة بحادث دهس وإصابة فتاة بطلقة نارية في بغداد
  • ضبط مسجل خطر متهم بالإتجار فى الشادو المخدر بإمبابة