مسقط-أثير

تعزيزًا لدوره الريادي في تقديم خدمات ذات مزايا قيمة للزبائن، أعلن بنك مسقط عن تدشين ميزة الدفع بالأقساط عن طريق خطة الدفع الميسرة (EPP) لمواقع التسوق عبر الإنترنت وذلك من خلال الدمج مع نظام بوابة الدفع من بنك مسقط. علمًا أن خطة الدفع الميسرة هي خطة تمكن الزبائن من شراء منتجات أو الحصول على خدمات مصرفية باستخدام البطاقة الائتمانية وسداد المبلغ بأقساط شهرية دون أي فوائد على فترة دفع تصل لمدة 12 شهرًا.

هذا ويعد “شرف دي جي” أول شريك تجاري في إطار خدمة خطة الدفع الميسرة عبر الإنترنت.
ويمكن الاستفادة من هذه الميزة من خلال زيارة صفحة الجهة التجارية الإلكترونية وإضافة المنتجات في سلة التسوق على الموقع وبعدها استخدام بطاقة بنك مسقط الائتمانية للدفع عند اختيار خطة الدفع بالأقساط المتوفرة في بوابة الدفع الإلكترونية وسيتم تخفيض الحد الأقصى لبطاقة الائتمان حسب سعر البضائع، علمًا أن الحد الأدنى للشراء بواسطة هذه الخدمة هو 100 ريال عماني وتشمل جميع البطاقات الائتمانية المفعّلة من بنك مسقط.
وحول الخدمة الجديدة، قال عبدالله بن حمود الجفيلي، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، إن إطلاق ميزة الدفع هذه أتت تماشيًا مع رؤية البنك المتمحورة حول الزبائن لتقديم تسهيلات مصرفية مرنة تتناسب مع احتياجات الزبائن، مضيفًا إن خطة الدفع الميسرة عبر الإنترنت من بنك مسقط ستتيح للزبائن الاستفادة من خدمة دفع مرنة تصل لمدة 12 شهرًا بنسبة فائدة تصل الى 0%، مشيرًا إلى أن البنك يعمل على ضم المزيد من الشركاء لتقديم هذه الخدمة في الفترة المقبلة. مقدمًا الجفيلي جزيل الشكر والتقدير لزبائن بنك مسقط الكرام على ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات التي يتم تطويرها بهدف تعزيز تجربتهم المصرفية ومؤكدًا على مواصلة هذا النهج في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات مختلف الزبائن.
ويؤكد بنك مسقط حرصه على تسويق المدفوعات الرقمية الآمنة من خلال تطوير خدمات الدفع المختلفة التي تتماشى مع احتياجات ومتطلبات الزبائن، كما تقدم بطاقات بنك مسقط الائتمانية مزايا متنوعة جعلت منها إحدى طرق الدفع المفضلة في السلطنة حيث تحظى بطاقات البنك بإقبال كبير من قبل أفراد المجتمع وتساهم مثل هذه المزايا الحديثة في تعزيز استخدام خيارات الدفع الإلكتروني لإنجاز مختلف المعاملات من أي مكان وبكل راحة وأمان.
لمزيد من المعلومات حول مزايا خطة الدفع الميسرة، يرجى زيارة الصفحة المخصصة على الموقع الإلكتروني (https://www.bankmuscat.com/ar/bm-cards/Pages/epp.aspx) أو الاتصال على 24795555.

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: عبر الإنترنت بنک مسقط

إقرأ أيضاً:

القبض على مجموعة من النساء لقيامهنّ بأعمال منافية للأخلاق

مسقط-الرؤية

ألقت قيادة شرطة محافظة مسقط القبض على مجموعة من النساء من جنسيات مختلفة لقيامهنّ بأعمال منافية للأخلاق والآداب العامة وممارسة التسول، وتُستكمل الإجراءات القانونية بحقهن.

مقالات مشابهة

  • بيلينغهام يدشن قناة على اليوتيوب على غرار رونالدو
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع المساعدات الغذائية العاجلة للأسر المتضررة
  • "حلف القبائل" يدشن نقطة جديدة غرب المكلا لمنع خروج ثروات حضرموت وصون حقوقها
  • «خدمة العملاء المزيفة».. ضبط المتهم بالنصب على أصحاب البطاقات الائتمانية بالمنيا
  • محافظ البحر الأحمر يدشن معرض "أهلاً مدارس" بالغردقة
  • بنك مسقط يحتفل رسميًا بانتقال فرع "فلج دارس" بولاية نزوى إلى موقع جديد
  • «الأبيض الأولمبي» يدشن حقبة جديدة بـ «وديتي البحرين»
  • رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع معدات إصطياد لصيادي عدن
  • محافظ الخرج يدشن عددًا من المشاريع الصحية
  • القبض على مجموعة من النساء لقيامهنّ بأعمال منافية للأخلاق