سواليف:
2024-09-06@07:43:33 GMT

تنويه صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

#سواليف

تبدأ إدارة ترخيص السواقين والمركبات بالتعاون مع بلدية اليرموك اليوم الأحد، تقديم برنامج خدمات الترخيص المتنقل في لواء بني كنانة بمحافظة اربد، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

ووفق برنامج جولات الترخيص المتنقل المعلن، فإن #عربة #الترخيص_المتنقلة ستتواجد في #ساحة #بلدية_اليرموك في منطقة #حريما، اعتبارا اليوم الأحد ولغاية يوم الأربعاء المقبل، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم.

وتأتي تلك الخدمة للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم، حيث تتضمن تقديم خدمات إصدار و #تجديد_الرخصة للسائقين أو #المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا.

مقالات ذات صلة إصابات بسقوط رافعة في العقبة – فيديو 2024/07/21

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف عربة الترخيص المتنقلة ساحة بلدية اليرموك تجديد الرخصة المركبات

إقرأ أيضاً:

بلدية الشارقة: المختبرات المركزية تواصل مسيرة النجاح وتكمل ربع قرن من الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد البريطانية “اليوكاس”

 

أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن حصول إدارة المختبرات المركزية على الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد البريطانية “اليوكاس” للعام 25 توالياً، لتكمل المختبرات المركزية ربع قرن من التميز واستمرار مسيرة الإنجازات الممتدة منذ عام 1999، قدمت خلالها البلدية خدمات متنوعة في مجالات التحليل والتدقيق وعززت من الصحة العامة للإمارة والمجتمع، تماشياً مع استراتيجيتها وأهدافها وتطلعاتها لتوفير بيئة صحية وسليمة، وتعزيز مكانة الإمارة العالمية كأول مدينة صحية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفي هذا السياق أكد عادل عمر مدير الصحة العامة والمختبرات المركزية، أن ما حققته البلدية من إنجازات على مدار سنوات طويلة في مجال التدقيق والتحليل المخبري، يؤكد حرصها على التطوير والتحديث، واستخدام أفضل وأحدث الأجهزة وأكثرها كفاءة، بإشراف كادر عمل متميز يحرص على مواكبة أفضل الممارسات العالمية، ويطلع على كل ما يستجد في مجالات تحليل العينات، للارتقاء بجودة الخدمات وتقديم نتائج دقيقة، تنعكس إيجاباً على منظومة الصحة العامة في الإمارة، وتواكب التوجهات والتطلعات للاهتمام بصحة الإنسان وتوفير بيئة صحية ذات جودة عالية.
من جانبها أكدت الشيخة الدكتورة نجلاء علي المعلا مدير إدارة المختبرات المركزية أن هذا النجاح المتواصل لإدارة المختبرات المركزية يكتمل اليوم بحصول مختبر البيطرة على الاعتماد الدولي، وبذلك تصبح جميع مختبرات البلدية معتمدة على لائحة “اليوكاس” وهي مختبر الأغذية ومختبر البيئة والمواد الاستهلاكية ومختبر مواد البناء ومختبر البيطرة، بعد أن اجتازت هذه المختبرات كافة مراحل التدقيق بنجاح تام ونالت الاعتماد العالمي عن جدارة واستحقاق.
وأفادت الشيخة الدكتورة نجلاء علي المعلا أن مختبرات بلدية مدينة الشارقة ترتقي بالجودة دائماً، وتعمل بصورة مستمرة على تطوير عمليات التحليل باستخدام أحدث الأجهزة، إذ تحرص على إضافة أجهزة ومعدات جديدة باستمرار لتواكب النهضة الشاملة التي تشهدها الإمارة، والتطور المستمر لكافة مجالات الحياة، كما تسعى إلى تعزيز الصحة العامة لمجتمع إمارة الشارقة بكل فئاته، وابتكار أساليب جديدة تساهم في تحقيق الرؤى والأهداف وتواكب الطفرة النوعية في مجال التدقيق والتحليل.
وقالت مدير إدارة المختبرات المركزية في بلدية مدينة الشارقة”: ربع قرن من الزمان واكبت فيه إدارة المختبرات المركزية كل ما هو جديد، وحرصت على تطوير أساليبها في التحليل، وإدخال أجهزة جديدة باستمرار لتشمل عمليات التحليل كافة المنتجات والمواد، وخلال هذه السنوات عمل الفريق برؤى طموحة وأهداف واعدة واتبع نهج التطوير المستمر، ولا زال يقدم كل الجهود من أجل مواصلة مسيرة التميز والريادة، لدعم مبادرات الإمارة الصحية ورؤيتها العالمية في مجال الصحة والسلامة”.


مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: النظام السوري يرفض تقديم معلومات حول برنامج الأسلحة الكيميائية
  • الأمم المتحدة تؤكد رفض النظام السوري تقديم معلومات حول برنامج الأسلحة الكيميائية
  • صحة القليوبية: تقديم الخدمة الصحية لـ 2 مليون مواطن خلال 33 يوماً
  • فتح باب تقديم الملفات لطلاب الثانوية العامة المُرشحين لجامعة اسيوط الجديدة التكنولوجية الأحد المقبل 
  • «100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 54 مليون و706 آلاف خدمة مجانية خلال 34 يوما
  • جامعة التقنية تستقبل 8482 طالبًا وطالبة.. الأحد القادم
  • عاجل - «100 يوم صحة».. كواليس تقديم 52 مليون و756 ألف خدمة مجانية خلال 33 يوما
  • بلدية الشارقة: المختبرات المركزية تواصل مسيرة النجاح وتكمل ربع قرن من الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد البريطانية “اليوكاس”
  • عمليات قلب مفتوح وعيون وأجهزة تعويضية وأطراف صناعية تقديم خدمات طبية دعمًا للمرضى الأولى بالرعاية بالفيوم
  • عميد بلدية زليتن: اتفقنا مع النائب العام على استقلالية إدارة مصنع البرج زليتن للإسمنت