يوليو 21, 2024آخر تحديث: يوليو 21, 2024

المستقلة/- كشفت مواقع مهتمة بشؤون التقنية أن تطبيقات “إنستغرام” ستشهد ميزة جديدة مهمة للمستخدمين وصناع المحتوى.

وتبعا للمعلومات المتوفرة، ستمكّن الميزة الجديدة المستخدمين وصناع المحتوى في “إنستغرام” من إضافة 20 مقطعا صوتيا في كل مقطع فيديو من مقاطع Reels. ومع هذه الميزة الجديدة لم يعد المستخدمون بحاجة لاستعمال تطبيقات إضافية لإنشاء المقاطع الصوتية وتعديلها، بل سيتوفر في أدوات التحكم في Reels خيار “Add to mix”، ومن خلاله سيتم إضافة الأصوات وقص المقاطع الصوتية لتناسب المحتوى بالطريقة التي يرغب بها المستخدم.

وجاء على المواقع الرسمية التابعة لإنستغرام: “إمكانية إضافة عدة مقاطع صوتية لمنشور Reels واحد سيمنح صناع المحتوى مرونة إبداعية، وسيسمح لهم بمزج الأصوات مع العناصر الأخرى، مثل الفيديو والصور والنصوص، وكل ذلك من أجل التعبير عن إبداعاتهم وأفكارهم بالطريقة التي تناسبهم”.

وكان مدير “إنستغرام” آدم موسيري قد أشار مؤخرا إلى أن المنصة لن تركز على مقاطع الفيديو الطويلة، بل ستركز بدلا من ذلك على المستخدمين الذين يرسلون مقاطع فيديو قصيرة لبعضهم البعض.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

"إنستغرام" يطلق خاصية جديدة للمستخدمين

أعلن تطبيق إنستغرام، أمس الثلاثاء، عن إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين عرض التعليقات على قصصهم بدلاً من تلقيها كرسائل خاصة، في خطوة تهدف لزيادة التفاعل وتعزيز تجربة المستخدم.

الميزة الجديدة، تجعل التعليقات مرئية فقط للمستخدمين الذين يتابعون منشئ القصة، وتتيح للأفراد التحكم في نشر التعليقات، عبر خيار يمكن تعطيله.

وقالت شركة "إنستغرام" إن هذه الأداة تهدف إلى تعزيز مشاركة المستخدمين وخلق تجارب مجتمعية أكثر تفاعلاً، وتأتي هذه الخطوة في وقت تشهد فيه المنصة زيادة في تواصل المستخدمين، عبر الرسائل المباشرة والمجموعات المغلقة، بعيداً عن التفاعل مع الإعلانات.

وفي السابق، كان الرد على "القصص" على إنستغرام يتم عبر رسالة خاصة تُرسل فقط إلى الشخص الذي نشر المحتوى، أما الآن، فإن إضافة خاصية التعليقات توفّر طريقة أكثر علنية للتفاعل مع القصص، ومع ذلك، فإن القدرة على التعليق محدودة أكثر، فقط الأشخاص الذين يتابعون الناشر، والذين يتابعهم الناشر بدورهم سيكونون قادرين على ترك تعليق.

Oh hi, now you can leave comments on Stories to show your besties some love ???? pic.twitter.com/I9du2IdJMk

— Instagram (@instagram) September 3, 2024

وأوضحت إنستغرام كيفية عمل معظم هذه الخاصية في مقطع فيديو.

وتضيف إنستغرام باستمرار ميزات جديدة إلى منصات مثل Reels وStories، مما يشير إلى أن الشركة تعتبرها أماكن رئيسية لتفاعل المستخدمين مع الأصدقاء، وليس مجرد محتوى عابر.


 

مقالات مشابهة

  • خبراء يؤكدون في “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024”: صناعة محتوى الطفل مهنة نبيلة
  • جامعة الإمارات تناقش دور الشباب في صناعة المحتوى خلال “الدولي للاتصال الحكومي”
  • “ميتا” تجيز استخدام الشعار الفلسطيني “من النهر إلى البحر”
  • أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الخامس من برنامج “فارس المحتوى” بمشاركة 53 صانع محتوى
  • "إنستغرام" يطلق خاصية جديدة للمستخدمين
  • إنستغرام يقدم خاصية جديدة للتعليقات على المقاطع القصيرة
  • جامعة الإمارات تطلق “تحدي الجامعات 2024”
  • الأمم المتحدة: مقاطع الفيديو التي نشرها الحوثيون "اعترافات فسرية"
  • إيران تستدعي سفير أستراليا بتهمة نشر “الشذوذ الجنسي”
  • ناسا توضح سبب الأصوات الغريبة الصادرة من المركبة “ستارلاينر”