المناطق_واس

أوضح المتحدث باسم ‫وزارة الدفاع‬ العميد تركي المالكي أن المملكة العربية السعودية ليس لها أي علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدة، والمملكة لن تسمح باختراق أجواءها من أي جهة كانت.

أخبار قد تهمك وزارة الخارجية تعرب عن إشادة المملكة بالإجراءات التي اتخذتها الجهات المختصة في سلطنة عُمان وسرعة وكفاءة التعامل مع حادثة إطلاق النار بمنطقة الوادي الكبير في محافظة مسقط 17 يوليو 2024 - 10:49 صباحًا 197 مليون عملية نقاط بيع في المملكة بقيمة تجاوزت 11 مليار ريال خلال أسبوع 16 يوليو 2024 - 10:23 مساءً.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المملكة وزارة الدفاع

إقرأ أيضاً:

“الوطنية للإعلام” تتخذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي في يوليو 2024

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، عن قيام كافة قطاعات الهيئة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لترقية العاملين المستحقين الترقي بقطاعات الهيئة، والمستوفين المدة البينية حتى 30 يونيو  2024.

وقالت الهيئة في بيان لها، إن ذلك يأتي تنفيذًا لموافقة مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع القرار المُقدّم من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية، إلى المستويات الوظيفية الأعلى حتى 30 يونيو 2024؛ حيث وجّه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، كافة القطاعات، بإعداد كشوف أسماء المستوفين شروط الترقي، والقيام  بالتنسيق والتواصل مع الأجهزة المعنية، لحين صدور القواعد التنفيذية للقرار، وتنفيذ الترقيات للعاملين على الفور

وأكدت الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، لكافة العاملين بها، أنها تبذل كافة الجهود من أجل تحقيق الإصلاح المالي والإداري بكافة القطاعات؛ بهدف الحفاظ على الاستقرار المالي والوظيفي لهم، وأن ما تم مؤخرًا من تنفيذ التسويات والترقيات، والعمل على تدبير الموارد المالية اللازمة لتنفيذها، يأتي فى إطار الجهود المتواصلة لتحسين مستوى معيشتهم، والعمل أيضًا على مواكبة وتنفيذ كافة الإجراءات والقرارات، التي تتخذها الدولة المصرية، من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين، ودعمهم، والتخفيف عنهم، لمواجهة أعباء الحياة.

وأشارت "الوطنية للإعلام" إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الإجراءات والخطوات، التي من شأنها تحقيق المزيد من أهداف الإصلاح المالي والإداري بكافة القطاعات.

مقالات مشابهة

  • كنعاني: ايران لم تكن ابدا جزءا من الازمة الروسية-الاوكرانية
  • “الوطنية للإعلام” تتخذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي في يوليو 2024
  •  قندوز :”شعور لا يوصف التتويج بالذهب في أول مشاركة لي”  
  • المتحدث باسم اليونيسيف في غزة لـ«الاتحاد»: دور حاسم للإمارات في تسريع حملة التطعيم ضد شلل الأطفال
  • أونروا: بعض المناطق في شمال قطاع غزة تعاني من المجاعة
  • اشتباكات مسلحة عنيفة بين الحوثيين والمقاومة الجنوبية في اليمن
  • عاجل | ما علاقة التكييف ببطاقة التموين ؟.. الوزير يجيب
  • ما علاقة الموصل بميناء الفاو ؟
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير الصين لدى المملكة
  • المتحدث باسم شرطة ميونخ: المشتبه به في إطلاق النار على القنصلية الإسرائيلية تم تحديده على أنه مواطن نمساوي يبلغ 18عامًا ومقيم في النمسا