يخوض المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب، مواليد (2004م)، مواجهة مهمة تجمعه بنظيره العماني اليوم، عند تمام الساعة الـ (1:00) من مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من الدور الرئيسي للبطولة الآسيوية الـ (18) لكرة اليد للشباب، والتي تستضيفها الأردن حتى الـ (25) من شهر يوليو الجاري.

ويسعى شباب الأخضر لحجز بطاقة التأهل لبطولة العالم للشباب التي تستضيفها بولندا العام المقبل، حيث يقربه الانتصار في مواجهة الغد من التأهل للدور النصف نهائي والبطولة العالمية، و تنص لوائح البطولة الآسيوية على تأهل المنتخبات الأربعة الأوائل مباشرة إلى المونديال.

وقبل مواجهة عُمان، يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين، حصدها من الانتصار على إيران بنتيجة (26-25)، بعدما كان قد تعثر في المباراة الأولى أمام اليابان.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

بداية مخيبة للمنتخب السعودي في تصفيات المونديال

اكتفى المنتخب السعودي بالتعادل مع ضيفه الإندونيسي 1-1، في مباراة الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس. وعلى عكس التوقعات، قدم الأخضر أداءً مخيبا للجماهير التي حضرت في ملعب الجوهرة المشعة، حيث عدل النتيجة بعدما كان قد تأخر بهدف.

البداية جاءت هادئة، لكن بمرور الوقت اكتسب المنتخب الإندونيسي الثقة، وبدأ في مبادلة الأخضر الهجمات، خصوصا أن هجوم الأخضر لم يكن بالشراسة الكافية.ومع اكتساب الضيوف الثقة، بدأ اسم محمد العويس حارس الأخضر يتردد كثيرا، حتى جاءت الصدمة بهدف إندونيسي مبكر ليغير سيناريو المباراة تماما.وشارك فراس البريكان على حساب عبدالله رديف، ليتسبب مهاجم أهلي جدة في ركلة جزاء للأخضر قبل النهاية بـ 5 دقائق، ولكن أهدرها سالم الدوسري لتظل النتيجة على حالها. وأهدر فراس البريكان انفرادا بالمرمى أيضا في الثواني الأخيرة، بعدما كان الحكم الأردني أدهم المخادمة قد احتسب 9 دقائق كوقت بدل ضائع.وتصدى أيضا الحارس لتسديدة من محمد كنو، لتظل النتيجة على حالها، بينما كاد المنتخب الضيف أن يخطف النقاط كاملة، من إحدى المرتدات في الثواني القاتلة، لولا تدخل مدافع النصر علي لاجامي الذي أبعد الكرة.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بداية مخيبة للمنتخب السعودي في تصفيات المونديال
  • الأخضر السعودي يصل إلى الصين
  •  أخضر ناشئي اليد يواجه الأردن في  البطولة الآسيوية
  • المنتخب السعودي يواجه المنتخب الأردن في «آسيوية اليد»
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026م
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم
  • مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام إندونيسيا
  • عمرو صلاح مديرًا لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • ناشئو «اليد» يتغلبون على الصين تايبيه في افتتاح البطولة الآسيوية