دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- التقى نادي فلامنغو مع نظيره كريسيوما، على أرض ملعب الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

في الدقيقة 85، كانت نتيجة المباراة تشير للتعادل بهدف لمثله، قبل أن يتم احتساب ركلة جزاء لصالح صاحب الأرض والضيافة، نادي فلامنغو، ليسجل الأخير الهدف الثاني ويحقق الفوز.

وكانت ركلة الجزاء هذه قد أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية نتيجة سبب احتسابها، إذ تمّ رمي كرة ثانية لداخل المستطيل الأخضر أثناء اللعب، قبل أن يركلها لاعب نادي كريسيوما في طريق لاعب نادي فلامنغو، الذي كان على وشك تسديد الكرة الأولى نحو المرمى.

ودفع ذلك حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء لصالح نادي فلامنغو، وسط اعتراض لاعبي نادي كريسيوما على القرار.

بهذا الفوز، وصل نادي فلامنغو للنقطة 34 في المركز الثالث على سلم ترتيب أندية المسابقة، فيما وقع نظيره كريسيوما في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.

البرازيلرياضة كرة القدمنشر الأحد، 21 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رياضة كرة القدم نادی فلامنغو

إقرأ أيضاً:

شيرين تطرح ألبومها الجديد بطريقة غريبة

في خطوة تصعيدية لمواجهة حذف أغانيها بسبب أزمتها مع شركة روتانا، لجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طريقة غير معهودة لطرح أغنياتها بشكل لا يمكن حذفه.

وفوجئ جمهور شيرين بطرح أغانيها الأخيرة: "اللي يقابل حبيبي"، و"هنحتفل"، و"بتمني أنساك"، و"ما زال على البال"، و"عسل حياتي"، على موقع "وي ترانسفير"، حتى يتمكنوا من تحمليها بشكل مباشر.

ونشرت شيرين رابط تحميل الأغاني عبر قناتها التي دشنتها مؤخراً عبر تطبيقي "تليغرام" و"واتساب"، في خطوة اعتبرها البعض تحدياً واضحاً للوصول للجمهور ونشر أغنياتها، وإن كانت لن تحقق لها أرباحاً، أو كما وعدت هي في مداخلتها التلفزيونية الأخيرة "سأنشر أغنياتي الجديدة ولو على البوتوجاز"، على حد تعبيرها.

روتانا تكشف لـ 24 كواليس الجلسة في المحكمة ضد شيرين عبدالوهاب

https://t.co/9gtAUOtapi

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 4, 2024

جاء ذلك بعد أن تعرضت الأغاني التي نشرتها شيرين عبر موقع يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي للحذف، على خلفية أزمتها مع شركة "روتانا".
كان قد وقع خلاف خلال الآونة الأخيرة بسبب حذف شركة روتانا عدة أغاني طرحتها شيرين على منصاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الخلاف القانوني الواقع بين الفنانة والشركة.

بعد تخليه عنها..#شيرين تُصالح محاميها.. وتطورات جديدة في قضاياها #شيرين_عبد_الوهاب
https://t.co/c855VUy0XQ

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 3, 2024

ورغم أن شيرين أصدرت عدة بيانات صحفية بأنها فسخت التعاقد مع روتانا، إلا أن الأخيرة مستمرة في حذف أغانيها بمجرد طرحها، ولا تزال القضية منظورة أمام القضاء.

" الصلح خير".. أول ظهور لـ #شيرين بعد أزماتها الأخيرة#ترند_النجوم pic.twitter.com/1BIS7SCQS8

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) September 4, 2024

مقالات مشابهة

  • تفاعُل مثير لسيدات إندونيسيات مع ركلة جزاء سالم الدوسري .. فيديو
  • نتيجة مباراة تونس ومدغشقر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • ضربة جزاء تثير الجدل في مواجهة البحرين وأستراليا
  • بعد نيمار.. لعنة تمزق الرباط الصليبي الأمامي تصيب نجم البرازيل
  • رسميًا.. النصر يعلن ضم البرازيلي أنجيلو
  • تصفيات أمم أفريقيا.. التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة تنزانيا وإثيوبيا
  • شيرين تطرح ألبومها الجديد بطريقة غريبة
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • واقعة غريبة.. هل تفرض ألفا ضريبة عقاب على المواطنين؟