القاهرة

تسبب مقطع فيديو لرقص طالبة مصرية خلال حفل تخرجها في الإسماعيلية، في إثارة ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وانتقادات للفتاة، ما دفع الأخيرة ووالدتها للرد وكشف مفاجآت حول الواقعة.

وبدت الفتاة في مقطع فيديو وهي ترقص بحفل تخرجها في كلية التمريض بأكاديمية قناة السويس للعلوم المتطورة في الإسماعيلية، حيث وجهت لها انتقادات واتهامات بالرقص المثير غير اللائق وسط زملائها من الشباب، ما سبب أزمة للفتاة دفعتها للرد ووالدتها على هذه الاتهامات.

وأكدت الفتاة إنها كانت تغمرها السعادة بحصولها على المركز الأول على دفعتها وتخرجها وتحقيق حلمها الذي توج شقاء والدتها وتعبها من أجل الوصول إلى هذه اللحظة، وإنها لم تكن تتخيل أن مقطع الفيديو سينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بهذا الشكل، كما أنها تعرضت للصدمة لدى قراءة التعليقات التي احتوى بعضها على سباب وقذف والنيل من سمعتها وشرفها على خلاف حقيقتها.

وكشفت الأم عن غضبها وحزنها وشعورها بالقهر، لتحويل إحدى أهم وأسعد لحظات حياتها إلى كابوس ينال منها ومن ابنتها، كما أكدت أن ما قيل عن ابنتها هو بعيد كل البعد عن شخصيتها وتربيتها قائلة “بنتي خجولة جدا ومحترمة ومؤدبة، وأنا كنت حاضرة وسعيدة بيها وبفرحها، والمشهد مكنش زي ما ظهر في الفيديو”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حفل تخرج رقص

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني تثير الجدل بالفستان الأبيض.. هل تعلن زواجها؟

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني صورة جديدة طلت من خلالها بفستان أبيض جذاب، لاقى رواجًا كبيرًا بين جمهورها على السوشيال ميديا، وذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

اطلالة رضوي الشربيني بالفستان الأبيض

ولاقت إطلالة رضوى الشربيني بالفستان الأبيض، تفاعلًا كبيرًا خاصة بعدما تصدرت الترند مؤخرًا بسبب شائعة زواجها، الأمر الذي قابلته بشكل كوميدي في تعليقها على المنشور قائلةً :«البلوك فكرة والفكرة لا تموت»، وسط العديد من التعليقات المختلفة من قِبل متابعيها الذين أثنوا على شياكتها خلال تواجدها بمدينة دبي، مؤكدة أنها خضعت لجلسة تصوير فقط ولا حقيقة لزواجها.

كانت قد تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته شكلاً وموضوعًا، مؤكدة أنها أعتادت على مثل هذه الشائعات مؤخرًا.

View this post on Instagram

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

بداية شائعات زواج رضوي الشربيني

بداية القصة كانت عندما ظهرت «رضوى الشربيني» من خلال مقطع فيديو مرتدية خلاله «جمبسوت» تغطيه حبات اللؤلؤ، حيث ظهر اصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها، إلا أنها نفت ذلك، وأن الفستان بسبب حلقة ماجي بو غصن التي صورت مؤخرًا.

مقالات مشابهة

  • مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد
  • "الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة
  • تشالا التونكايا الزوجة الرابعة لأجون إلجالي تثير الجدل مجدداً
  • النقاب يحبس الأكسجين ويقلل فيتامين ”د” ولا يمت للدين بصلة!.. أكاديمية كويتية تثير الجدل
  • هبه الحسين تثير الجدل بتصريحاتها
  • ضربة جزاء تثير الجدل في مواجهة البحرين وأستراليا
  • صورة تثير الجدل في مدرجات البارالمبية
  • فجر السعيد تثير الجدل باستقبال إسرائيليين في منزلها.. أهلا بأولاد عمنا (فيديو)
  • رضوى الشربيني تثير الجدل بالفستان الأبيض.. هل تعلن زواجها؟
  • خطة إبقاء الحلقات الأولمبية على برج إيفل تثير الجدل في فرنسا