ماجد محمد

كشفت عدة تقارير صحفية أن كل من، ناديي النصر والهلال، استنفدا كافة الميزانية التي كانت مطروحة لهما من برنامج الاستقطابات.

وأكدت مصادر رياضية لصحيفة الشرق الأوسط أن النصر والهلال استنفدا ميزانيتهما الخاصة من برنامج الاستقطاب في تغطية العقود القائمة من العام الماضي والمستمرة لهذا العام.

فيما أشارت المصادر ذاتها أن كلا الناديين، سيستعينان بميزانيتهما الخاصة، في حال رغبا في التعاقد مع لاعبين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وليس ميزانية البرنامج.

وكان كل من الهلال والنصر تعاقدا مع عدد من النجوم العالميين، خلال الموسم الكروي المنصرم، بمبالغ مالية ضخمة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال لجنة الاستقطابات

إقرأ أيضاً:

«القومي للإعاقة»: نأمل في تحقيق الملتقى الدولي للفنون طموحات أبنائنا

أعلنت اللجنة العليا للدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة والذي تقيمه مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة، بالدمج مع مهرجان الفنون والفلكلور الأفرو صيني تحت عنوان «بكرة أحلى بينا» في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر الجاري، اختيار الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، ضمن لجنة التحكيم الدولية للأعمال الفنية المشاركة في الملتقى لتحكيم إبداعات أولادنا في السينما والمسرح والشعر.

نقل الثقافات بين جميع الشعوب

ومن جانبها، أعربت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، عن سعادتها بالمشاركة ضمن لجنة التحكيم الدولية للأعمال المشاركة في الملتقى الذي يعد واحدا من الأحداث الفنية الثقافية في مصر والوطن العربي والعالم والذي تنظمه سنويا مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة، وتعمل من خلاله على نقل الثقافات بين كافة الشعوب والتعرف عليها وعلى خبرات الدول في مجال دعم ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال الفنون واكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم.

وعبرت المشرف العام على المجلس، عن سعادتها بمشاركة عدد من الفنانين والكتاب والمخرجين من مصر والهند ولبنان ضمن لجنة التحكيم، معربة عن أملها في أن تكون الدورة الثامنة للملتقى معبرة عن طموحات وأحلام أولادنا من ذوى الإعاقة على كافة المستويات.

معلومات عن الملتقى

جدير بالذكر أن الملتقى تشارك في فعالياته 48 دولة عربية وأوروبية وأفريقية وآسيوية، ويتنافس فيه 52 فيلما عالميا، و 1 فرقة عربية وأجنبية، ويتشارك في رعايته 18 مؤسسة مجتمعية وفنية في مجال الخدمات المجتمعية وذوي القدرات الخاصة، وتقام خلال فعاليات الملتقى 18 ورشة عمل في مجالات الحرف اليدوية والفنون والخزف والرسم والتصوير.

مقالات مشابهة

  • جهود إغاثية متميزة.. "اتحاد جمعيات الصليب الأحمر" يكرم الهلال الأحمر السعودي
  • تجديد حبس العريس صاحب واقعة الاختطاف بالدقهلية وثلاثة من أصدقائه 15 يوما
  • نيمار ممازحًا تيليس : رجل يلتزم بكلمته ودفع ثمن العشاء .. فيديو
  • أباعود: كاسترو مدرب ليس بسيء، ومشكلته بأنه نافس ‎الهلال .. فيديو
  • اليوم الأخير شهد العديد من الصفقات.. كانسيلو وتوني وديابي الأبرز.. ومتعب الأغلى محليا
  • «القومي للإعاقة»: نأمل في تحقيق الملتقى الدولي للفنون طموحات أبنائنا
  • كم أنفقت الأندية السعودية في الانتقالات الصيفية؟ رقم مفاجئ
  • الحريري: راتب متعب الحربي في الهلال نفس الذي عرض عليه في النصر .. فيديو
  • القحيز : قانونيا لا يُنظر إلى عقد متعب الحربي مع النصر .. فيديو
  • الهلال يتصدر القيمة السوقية لدوري روشن بـ244 مليون يورو.. والنصر وصيفًا.. فيديو