يستعد طلبة المنتخب السعودي للمعلوماتية للمنافسة على جوائز أولمبياد المعلوماتية الأوروبي للبنات.
ويقام في مدينة فيلدهوفن بهولندا، خلال الفترة من 21 إلى 27 يوليو، بعد تدريب مكثف على يد خبراء محليين ودوليين.طلاب المنتخب السعودي للفيزياءكان حقق طلاب المنتخب السعودي للفيزياء 3 جوائز عالمية، وشهادة تقدير في أولمبياد الفيزياء الأوروبي 2024 في دورته الثامنة.


أخبار متعلقة توقعات بحرارة مرتفعة في أكثر من 200 موقع باليابانعاجل | وزارة الدفاع: المملكة ليس لها أي علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدةوأُقيمت في مدينة كوتايسي بجمهورية جورجيا خلال الفترة من 15 - 19 يوليو الجاري؛ بمشاركة 240 طالبًا من 51 دولة.
وحصل الطالب مازن زيد الشخص بالصف الثاني الثانوي من إدارة تعليم الأحساء على الميدالية الفضية.

بشراكة استراتيجية بين #موهبة و @moe_gov_sa
يستعد طلبة #المنتخب_السعودي_للمعلوماتية للمنافسة على جوائز #أولمبياد_المعلوماتية_الأوروبي_للبنات الذي يقام في مدينة فيلدهوفن بهولندا، خلال الفترة من 21 إلى 27 يوليو، بعد تدريب مكثف على يد خبراء محليين ودوليين. pic.twitter.com/onPgNJ4mWF— موهبة (@mawhiba) July 20, 2024إنجازات الطلبة السعوديينفيما حقق الطالبان أحمد محمد عريف بالصف الثالث الثانوي من إدارة تعليم جدة، ووسام عبدالجليل آل قنبر بالصف الثالث الثانوي من إدارة تعليم الشرقية ميداليتين برونزيتين.
كما نال الطالب أحمد سمير فضل الله بالصف الثاني الثانوي من إدارة تعليم مكة المكرمة شهادة تقدير.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام طالبات السعودية السعودية أخبار السعودية المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

إدارة أمن مدينة المحويت تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن مدينة المحويت اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أكد نائب التعبئة العامة بالمحافظة عامر الاقهومي، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة التي شكلت محوراً مفصلياً في تاريخ البشرية بإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

وأشار إلي دلالات هذه المناسبة العظيمة في تعزيز الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومحبته في قلوب أبناء الشعب اليمني وتمسكهم بهويتهم الإيمانية منذ صدر الإسلام والاحتفاء بالمولد النبوي رغم محاولة أعداء الأمة طمسها ونشر الثقافات المغلوطة بكل الوسائل والطرق الخبيثة.

ولفت الاقهومي إلى أهمية الاقتداء والتأسي بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وسيرته العطرة واستلهام الدروس والعبر من جهاده وشجاعته وصبره ومقارعته لأهل الشرك والضلال.

فيما أشار مدير التوجيه المعنوي بإدارة امن المحافظة المقدم شهاب عامر و مدير أمن المدينة المقدم أكرم الظهار، إلي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأكرم.

واشارا إلي أهمية الاحتفاء بهذه النعمة التي أنعم بها الله على عباده والذي بعثه الله رحمة للعالمين ورفع الله ذكره وجعله سبباً.. حاثين الجميع على التفاعل والخروج الكبير و التحشيد والمشاركة المشرفة في الفعاليات على مستوى الأحياء والمديرية التي تليق بعظمة المناسبة والخروج في الفعالية المركزية في 12 من ربيع الأول في مركز المحافظة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على استعدادات تعليم كفر الشيخ للعام الدراسي الجديد
  • إدارة أمن مدينة المحويت تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • نحو 59 ألف طالب وطالبة يختتمون امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي
  • "الصحة العالمية" تجدد اعتماد الطائف كأول مدينة صحية في المملكة
  • السفير السعودي: المملكة تسعى بكل طاقاتها إنفاذ إعلان جدة لإنهاء الحرب في السودان
  • برنامج إدارة المشاريع في الجامعة البريطانية في دبي يحصل على الاعتماد من مركز الاعتماد العالمي لبرامج تعليم إدارة المشاريع التابع لمعهد إدارة المشاريع (PMI)
  • عملة المملكة أمام الجنيه المصري: اعرف سعر الريال السعودي اليوم
  • سقط من علو.. إصابة شخص بالصف
  • النصر السعودي يعلن إعارة بخاري والغامدي
  • البنك المركزي السعودي يُعلن إتاحة خدمة “samsung pay” في المملكة خلال الربع الرابع 2024م