كشفت تقارير تلفزيونية اليوم،  حقيقة رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يحصل على أي عروض للرحيل.

الدوري الإنجليزي 2023/2024.. موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي والقنوات الناقلة رغم تغريدة وكيله.

. هل ينتقل صلاح إلى الدوري السعودي؟

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "حال وصول أي عروض للاعب، لن يتم الموافقة على رحيله، خاصةً أن مارسيل كولر المدير الفني، متمسك باستمراره".

موعد مباراة الأهلي المقبلة في نهائي كأس السوبر الإفريقي

ويلتقي فريق الأهلي الكروي الأول بنظيره اتحاد الجزائر نهائي كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة الموافق الحادي من شهر سبتمبر المقبل.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الاهلي الميركاتو الصيفي السوبر الأفريقي النادى الاهلى الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الصيفية كأس السوبر الإفريقي اتحاد الجزائر موعد مباراة الاهلي المقبلة رحيل نجم الأهلي محمد عبدالمنعم حقيقة رحيل نجم الاهلي

إقرأ أيضاً:

مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات

كشف هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إبرام النادي صفقتين، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة النادي في تدعيم صفوفه، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل بشكل رسمي.

الزمالك: النادي سيحسم صفقتين قبل الميركاتو الصيفي

أكد هشام نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن نادي الزمالك، بصدد حسم صفقتين خلال الفترة الحالية، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي، في ظل رغبة مسئولو النادي في تدعيم الفريق، بناءاً على قرار من جوزيه جوميز المدير الفني للفريق».

وتابع:« أسامة جلال من بين الأسماء المطروحة للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، وهناك عدد من اللاعبين الأخرين، ويعمل أحمد سليمان المشرف العام على الكرة بالنادي، بالإضافة إلى حسين السيد، وعمرو أدهم وحسين لبيب رئيس النادي، على حسم الصفقات المتبقية خلال الفترة الحالية بصورة نهائية».

وأبرم نادي الزمالك أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على رأسها كونراد ميشالاك، بالإضافة إلى عمر فرج، ومحمود بنتايك، ومحمد حمدي من نادي إنبي، وسيدي نداي، وكوستا، خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد