صحيفة عاجل:
2024-09-06@05:45:43 GMT

"تمكين رفحاء " تدرّب أكثر من 3,000 شاب وفتاة

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

درّبت جمعية تمكين القيادات للتدريب والتأهيل لسوق العمل بمحافظة رفحاء، بمنطقة الحدود الشمالية،خلال السنوات الثلاث الماضية أكثر من "3,000" شاب وشابة من أبناء وبنات المنطقة، وذلك عبر العديد من المشاريع والبرامج التدريبية وورش العمل التأهيلية المتنوعة.

وأوضحت الجمعية أن عدد الدورات التدريبية والتأهيلية المقامة خلال تلك الفترة بلغت أكثر من 65 دورة وورشة عمل وبرنامجاً متخصصاً،بساعات تدريبية بلغت أكثر من 900 ساعة تدريبية ،أتاحة خلالها 363 فرصة تطوعية ،بعدد أكثر من 15,000 ساعة تطوعية،إضافة للمبادرات المجتمعية ،واللقاءات الثقافية والإثرائية والشراكات المجتمعية، والمشاركات الوطنية والعالمية المتنوعة.


المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية سوق العمل آخر أخبار السعودية تمكين رفحاء أکثر من

إقرأ أيضاً:

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تشارك بورش تدريبية في «المنتدى الدولي للاتصال الحكومي»

الشارقة: «الخليج»
قدمت منصة مرايا والإعلام الرقمي ومركز التدريب التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، مشاركة فعالة في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي نظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يومي 4 و5 سبتمبر بمركز إكسبو في الشارقة تحت شعار «حكومات مرنة.. اتصال مبتكر».
وتأتي هذه المشاركة كجزء من الجهود المستمرة للتعريف بالإنجازات الملموسة التي تم تحقيقها، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتعرف على أفضل الممارسات في هذا الميدان وتعزيز تواجد الهيئة ومشاركتها الفعالة في مختلف التظاهرات المحلية والعالمية.
ولتسهيل التواصل والتعريف بإنجازاتها أعدت الهيئة جناحاً عصرياً في مركز إكسبو موقع الحدث، يتوفر على شاشات ذكية ومصمم بطريقة مبتكرة حيث يسهل الانتقال بين جنباته ويقدم خدمات إعلامية ومعلومات كثيرة عن إنجازات عدد من الإدارات والأقسام التابعة للهيئة.
وتتيح منصة مرايا لجمهور الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، إمكانية متابعة آخر الأفلام والمسلسلات التي تعرضها المنصة وذلك من خلال أجهزة خاصة. وسيستفيد زوار الجناح من تجربة مميزة، حيث سيمكنهم التقاط صور تطبع فوراً ويحتفظون بها كتذكار من زيارتهم لهذا الحدث الدولي المميز.
وتعتبر مرايا واحدة من المنصات الناشئة وقد احتلت في وقت وجيز مكانة ريادية بفضل استخدامها الحكيم للإحصائيات والبيانات لقياس أثرها وتوجيه جهودها نحو تحسين الخدمات الإعلامية.
وبفضل تبنيها لتكنولوجيا متقدمة، تمكنت منصة مرايا من تقديم محتوى متنوع وجذاب يتناسب مع تطلعات واحتياجات الجمهور.
وبالإضافة إلى ذلك، يشهد المنتدى الدولي للاتصال الحكومي هذا العام مشاركةً متميزةً من إدارة الإعلام الرقمي التابعة للهيئة، حيث تقدم الإدارة تغطية خاصة لفعاليات المنتدى. وفي إطار دورها الأساسي في إيصال المعلومات الدقيقة للجمهور، تقوم إدارة الإعلام الرقمي بتقديم عرضٍ مرئيٍّ خلال المنتدى، تستعرضُ من خلاله أبرز الإحصائيات والبيانات والإنجازات. ومن بين هذه الإنجازات، حققت الإدارة 5 ملايين متابع على مختلف المنصات الرقمية، بما في ذلك 2.5 مليون متابع على تطبيق إنستجرام، بالإضافة إلى تسجيل 100 مليون ظهور لمحتواها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، و170 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.
من جانبه، قدم مركز الشارقة للتدريب الإعلامي التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون مساهمة فعالة موجهة لجمهور المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وذلك من خلال تنظيمه، ورشتين تدريبيتين مفتوحتين لكل الراغبين في المشاركة، ففي اليوم الأول للمنتدى كان الموعد مع ورشة «استخدامات الذكاء الاصطناعي في الإعلام» وقدمها الأستاذان راشد النقبي وجاسم العوضي.

مقالات مشابهة

  • صحة تعز: وفاة 36 شخصا وإصابة أكثر من 5 آلاف بوباء الكوليرا منذ بداية العام الجاري
  • عبدالصادق يبحث مع «حورية» تمكين المرأة في قطاع النفط
  • برامج تدريبية لتطوير العمل الشرطي
  • «الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تشارك بورش تدريبية في «المنتدى الدولي للاتصال الحكومي»
  • «الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تشارك بورش تدريبية
  • ختام فعاليات الدورة التدريبية عن القيم في مكان العمل بسوهاج
  • حلقة تدريبية بصلالة عن إدارة التغيير المؤسسي
  • المركزي العراقي يبيع أكثر من ربع مليار دولار خلال يوم
  • مزاد العملة.. المركزي العراقي يبيع أكثر من 260 مليون دولار
  • «الداخلية»: ضبط أكثر من 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة