مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي فتح باب التوظيف لدفعة جديدة من برنامجه الرائد للخريجين "همم"، بهدف تطوير مهارات الملتحقين بالبرامج التدريبية وصقل قدراتهم ليتمكنوا من تحقيق النجاح الوظيفي في القطاع المصرفي.

وقد تكلل برنامج همم للتطوير الوظيفي بالنجاح منذ انطلاقته من خلال تمكين الشباب العماني بالمهارات والمعرفة الكافية لبدء حياة مهنية واعدة في القطاع المصرفي المزدهر في سلطنة عُمان، إذ تم توظيف العديد من خريجي برنامج همم في البنك الأهلي منذ انطلاقه في عام 2015م، ليبلغ عدد المستفيدين من البرنامج 85 خريجًا حتى عام 2023م.

يشار إلى أن المتقدم لهذا البرنامج يخضع لمعايير ومقاييس اختبار دقيقة تؤهله للانضمام للبرنامج، وقد تم تصميم اختبارات الشخصية والمهارات القيادية والمقابلات التوظيفية بطريقة دقيقة لضمان اختيار أكفأ الخريجين في سوق العمل، حيث تهدف هذه الاختبارات والمقابلات إلى تقييم القدرات والمهارات الفنية والناعمة للمتقدمين بشكل شامل ومنصف.

ويعزز برنامج "همم" مهارات الخريجين في الصيرفة بمساعدة المديرين والمدربين والمتخصصين في المجال، كما أن البرنامج يعزز ثقة الخريجين بأنفسهم ويركز على المتطلبات المهمة للعمل في السوق.

ويهدف البنك الأهلي إلى إثراء القوى العاملة الوطنية بشباب يمتلكون الكفاءة والقدرة على النجاح في القطاع المصرفي التنافسي، كما يحرص البنك على احتضان هؤلاء الأفراد من خلال هذه المبادرات التي تستهدف الشباب.

وفي طليعة عملياته، يلتزم البنك الأهلي بتعزيز كفاءات الشباب العماني، ويساهم برنامج "همم" في زيادة نسبة التعمين بإعداد جيل جديد من الشباب لمستقبل مشرق ومزدهر، كما أنه يدعم رؤية الحكومة لتعزيز وتحسين الاقتصاد المحلي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

من إسبانيا إلى الدرجة الثانية.. محمود عادل لـ الفجر: "البنك الأهلي ضيّع مستقبلي"

تشهد الكرة المصرية فترة من الأزمات والمشاكل التي ظهرت في الوقت الأخير والتي كان ضحيتها العديد من اللاعبين بسبب تعنت إدارات الأندية، خاصة في ملف العروض الخارجية.

وشهدت الكرة المصرية في الأيام السابقة فاجعة كبرى بعد وفاة أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي فيوتشر، بعد صراعات خفية مع مسؤولي النادي.

لاعب البنك الأهلي يحكي لـ "الفجر" قصة ضياع مستقبله

وظهر مجددًا ضحية جديدة لصراع اللاعبين والأندية في الكرة المصرية، حيث نشر محمود عادل، نجم البنك الأهلي السابق والذي يلعب حاليا في دوري الدرجة الثانية بعد الاستغناء عنه عبر حسابه الرسمي على منصة فيسبوك: "كان جايلي فترت معايشه من ريال بيتيس الاسباني في شهر أكتوبر 2022".

وتابع: "حد كان مسئول في البنك الأهلي أقسم بالله أقسم بالله أقسم بالله قالي لو سفرت من ورانا لأبطلك كوره فا أنا خوفت وقولتلو طيب أنا هقعد من غير ما أطلع الفريق الأول، قالي هتمضي على بياض وهطلعك الأسبوع الجاي سمعت كلامه ومضيت والعقود اتقطعت بعد ما طلعت من المكتب ولا طلعت فوق ولا سافرت ولا عملت عقد".

عاجل.. الفجر يوضح أسباب تعطل مفاوضات الأهلي ويحيى عطية الله عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي

واختتم: "كان الوكيل بتاعي يكلمهم محدش يرد عليه يجيلهم النادي يتهربه منه".

وحرص موقع “الفجر” على التواصل مع محمود عادل الذي أكد لنا: "هذا المسؤول الآن غير متواجد والكثير يعلم من هو".

وأوضح: "مستقبلي ضاع من واحد رايح إسبانيا، للاعب درجة ثانية في نادي البلاستيك".

وأتم: "مسؤولو البنك رفضوا رحيلي وقتها، ومشوني الآن مع مواليد فريقي في الناشئين تم إلغاؤها، والسنه اللي فاتت كنت طالع إعارة في كيما أسوان".

مقالات مشابهة

  • جامعة نجران تعلن بدء التسجيل في برنامج “الإثراء المعرفي الصيفي”
  • من إسبانيا إلى الدرجة الثانية.. محمود عادل لـ الفجر: "البنك الأهلي ضيّع مستقبلي"
  • محمود دولا: نادي البنك الأهلي ظلمني
  • لليوم الرابع على التوالي..تواصل عملية التسجيل في AADL 3
  • رسائل نصية.. جديد التسجيل في عدل 3
  • 293.4 مليار تسهيلات للمنشآت الصغيرة
  • رسميا .. أنت مسجل في عدل 3 في هذه الحالة
  • البنك الأهلي يتفوق على زد بهدف ثمين في الدوري
  • بيان هام حول التسجيلات في عدل 3
  • ضمن «سكن لكل المصريين».. كيف تحصل على قرض من البنك الأهلي لشراء شقة؟