ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, بصور تم تصويرها من حفل عقد قران فنانة سودانية شهيرة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد اهتمت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, بصور عقد قران الفنانة المعروفة ريماز ميرغني.

عقد قران نجمة برنامج نجوم الغد, وأغاني وأغاني, تم بإحدى صالات الأفراح بالعاصمة المصرية القاهرة التي تقيم فيها الفنانة, وسط حضور كبير من زملائها المطربين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: عقد قران

إقرأ أيضاً:

يُمثل صورة وأخلاق زايد.. 10 سمات للإماراتي على مواقع التواصل الاجتماعي

تضع القيادة الإماراتية المواطن ضمن أولوياتها، وتحرص على توجيهه نحو أفضل الاتجاهات التي تعكس المستوى الحضاري المتقدم للإمارات ومواطنيها، وفي هذا الإطار حدد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، 10 سمات على المواطن الإماراتي التحلي بها في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأبرز ما اشتملت عليه المميزات الـ10 التي أعلن عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عام 2019؛  أن تكون شخصية تمثل صورة زايد وأخلاقه في التعامل مع الناس، وتعكس الاطلاع والثقافة والمستوى المتحضر الذي وصلت إليه الدولة.

شخصية علمية 

كما دعا الشيخ محمد بن راشد في رؤيته لسمات الشخصية الإماراتية وجوب ابتعادها عن السباب والشتائم وكل ما يخدش الحياء في الحديث، وأن تكون شخصية علمية تستخدم الحجة والمنطق في الحوار، وتقدر الكلمة الطيبة والصورة الجميلة، والتفاعل الإيجابي مع الأفكار والثقافات والمجتمعات.

ما هي مميزات الشخصية الإماراتية التي نريدها على وسائل التواصل الاجتماعي ؟ pic.twitter.com/L4y4xOZbfv

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) October 23, 2019 شخصية نافعة 

وعلى المواطن الإماراتي أن يكون شخصية نافعة للآخرين بالمعلومة، وناشرة للأفكار والمبادرات المجتمعية، والإنسانية التي يزخر بها الوطن، ومندمجة مع محيطها العالمي تتحدث لغته وتتناول قضاياه، وتتفاعل إيجابياً مع مستقبله، واثقة من نفسها تتقبل الاختلاف، وتبني جسوراً مع غيرها من الشعوب.

ولأن المواطن يمثل الدولة؛ حرص الشيخ محمد بن راشد على أن تعكس سمات المواطن عبر مواقع التواصل الاجتماعي تواضع الإماراتي وطيبته ومحبته للآخرين، وانفتاحه على بقية الشعوب، وأن تعشق وطنها، وتفتخر به وتضحي من أجله.

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • فستان زفاف آيتشا تشالا التونكايا يشعل وسائل التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها وتردد: (أي سمحة وهارداكم) والجمهور يتغزل: (جمال ما طبيعي.. دي شاردة من الجنة ولا شنو)
  • شاهد.. سيدة سودانية تبعث برسالة غاضبة للراصد الجوي الشهير المنذر الحاج وتثير ضحكات جمهور مواقع التواصل
  • يُمثل صورة وأخلاق زايد.. 10 سمات للإماراتي على مواقع التواصل الاجتماعي
  • اللواء الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • تقرير لبناني يكشف طريقة تجنيد الموساد الإسرائيلي لعميل في مواقع التواصل الاجتماعي
  • تقرير لبناني يكشف طريقة تجنيد "الموساد" الإسرائيلي لعميل في مواقع التواصل الاجتماعي
  • أحمد سعد يمازح الجمهور بصورة مع شاجي ويتصدر الترند بأغنية بنت ناس