كتب- محمد أبو بكر:

تواصل محافظة الجيزة، أعمال تنفيذ أضخم مواقف السرفيس "موقف المريوطية فيصل الجديد بعد كوبري الصحابة"، والذي من المقرر أن يغطي على كل المواقف التي نُفذت أو يتم تنفيذها.

ويربط موقف موقف المريوطية فيصل الجديد بعد كوبري الصحابة الدائري بالأوسطي، وخطوط متعددة مع محافظة القاهرة والقليوبية.

ويقع الموقف تحديدًا في ممشى المريوطية الجديدة بفيصل بعد كوبري الصحابة أو نزلة الطريق الدائري.

وبدأت محافظة الجيزة، أعمال إنشاء موقف المريوطية فيصل الجديد منذ ثلاث شهور، ويتم تنفيذه حاليًا على أعلى مستوى، من خلال تجهيز الأرضيات، ومقاعد المواطنين والاستراحات، والكافتيريات.

ومن المقرر أن ينتهي تنفيذ موقف المريوطية فيصل الجديد خلال 15 يوم، ويحتوي على أكثر من باكية وكل باكية تُغطي خط معين، وسيخدم الطريق الأوسطي بالكامل.

ويسع الموقف 250 سيارة ميكروباص، وسيكون هناك بوابات للدخول والخروج، ونظام لكاميرات المراقبة.

ويقام موقف المريوطية فيصل الجديد حاليًا على منطقة ترعة المريوطية التي تم تغطيتها، وتنفذه محافظة الجيزة من خلال أجهزة استشارية ومهندسين على أعلى مستوى، وسيكون للموقف رؤية حضارية وأهمية كبيرة.

اقرأ أيضًا:
من 700 لـ263 ألف جنيه.. 51 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة تصل لـ263 ألف جنيه.. 27 صورة ترصد أغلى فندق في شرم الشيخ

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: إسرائيل واليمن نتيجة الثانوية العامة أحمد شوبير الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان موقف المريوطية فيصل شارع فيصل موقف سرفيس الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل

كتب- محمد أبو بكر:

قال عادل النجار محافظ الجيزة، إنه تم رفع 4200 طن مخلفات بأرض المطاحن في فيصل التابعة لحي بولاق الدكرور، وذلك خلال ورديات عمل تمت على مدار أسبوع من خلال هيئة النظافة والتجميل.

وكلف النجار - في بيان اليوم الثلاثاء - رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة بالدفع بالمعدات وفرق النظافة اللازمة ورفع كافة المخلفات والرتش من أرض المطاحن الكائنة بشارع الملك فيصل وتمهيدها ورفع كفاءتها لاستغلالها بالشكل الأمثل.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار جهود المحافظة في تحسين منظومة النظافة وإضفاء المظهر الحضاري على الطرق والمحاور المرورية، موجهًا رئيس هيئة النظافة بتعيين خدمات ثابتة لمتابعة حالة الأرض وعدم السماح بتكرار تواجد المخلفات والرتش بها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي عمليات إلقاء للرتش بالمخالفة في الطرق العامة.

وأوضح أن منظومة النظافة تحظى بمتابعة دورية على مدار اليوم للوصول للمستوى المطلوب وتحسين كفاءة عمل المنظومة، مشيرًا إلى أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة الميدانية لحالة النظافة بالشوارع الجانبية ومتفرعات الشوارع الرئيسية .

وفي السياق، إطلع محافظ الجيزة على جهود هيئة النظافة بتحسين الحالة العامة لصناديق القمامة الموزعة بالمحاور والطرق من أعمال صيانة وطلاء، حيث تم رفع كفاءة الصناديق بشوارع ناهيا حي بولاق الدكرور، والمنصورية في الهرم، والجامعة في بجنوب الجيزة، والبطل أحمد عبد العزيز في العجوزة، والهرم في العمرانية، وأحمد الزيات والسكري وناهيا ومساكن كوبري الخشب وجاري الاستكمال.

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة تفتح شارع أبو عبيدة بن الجراح بعد رفع التعديات والإشغالات
  • محافظ الجيزة: ضبط 110 حالات مخالفة لسيارات السرفيس
  • ضبط 110 حالة مخالفة لسيارات السرفيس في الجيزة
  • ضبط 110 مخالفات متنوعة لسيارات السرفيس في الجيزة
  • محافظ المنيا يبحث ملفات التعديات وتقنين الأراضي وتطوير مواقف السيارات
  • محافظ الجيزة: رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • محافظة الجيزة ترفع ٤٢٠٠ طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل بموقف المريوطية الجديد
  • محافظ الجيزة يشدد على الالتزام بالصيانة الدورية لموقف المريوطية الجديد
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل بموقف المريوطية الجديد الكائن بين شارعي الهرم وفيصل