بوابة الوفد:
2024-09-06@05:16:20 GMT

الدوري السعودي يداعب نجم آرسنال في الميركاتو

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

ترددت بعض الانباء الصحفية التى تناولتها الصحف الإنجليزية بأن هناك 3 أندية سعودية وهم؛ اتحاد جدة، وأهلي جدة والقادسية، يهتمون البرازيلي جيسوس، مهاجم اَرسنال الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأشارت إلى أن الثلاثي السعودي لديهم رغبة كبيرة في التعاقد مع مهاجم الجانرز بعد خروج اللاعب من حسابات المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لـ اَرسنال.

 

وكان اتحاد جدة قد نجح في اتمام التعاقد مع اللاعب حسام عوار لاعب روما الإيطالي السابق، بينما تعاقد القادسية مع الثلاثي؛ ناهيتان نانديز، ناتشو فرنانديز وأخيرًا بيير إيمريك أوباميانج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ا رسنال الإنجليزي جيسوس اتحاد جدة السعودي أهلي جدة السعودي الهلال السعودي الدوري السعودي للمحترفين الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

بيان رسمي.. غزل المحلة يؤكد صحة إجراءات التعاقد مع محمود الزنفلي

يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم على سلامة كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب محمود الزنفلي، فقد اتفق الطرفان على إتمام التعاقد بمجرد صدور قرار النادي الأهلي بعدم تفعيل بند الشراء من نادي الداخلية، وبالفعل وقع اللاعب عقود انضمامه لنادي غزل المحلة.

غزل المحلة يؤكد صحة إجراءات التعاقد مع محمود الزنفلي

ووقع أيضا على تفويض لنادي غزل المحلة بدفع الشرط الجزائي لنادي الداخلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم أعلن النادي انضمام اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق.

بيان نادي غزل المحلة

وبعد الإعلان الرسمي عن الصفقة بالاتفاق مع اللاعب، طلب اللاعب مقدم تعاقده وأبلغه المسئولون في لجنة التعاقدات عن جاهزية الشيك مقدم التعاقد فوّر إتمام الكشف الطبي على اللاعب كما هو مٌتبع، ولكن اللاعب تهرب من إجراء الكشف الطبي مرتين، ثم أغلق هاتفه ولم يتواصل مع النادي مجددًا، واليوم فوجئنا  بإعلانه الانضمام لنادي آخر.

أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود أحمد عبد الرؤوف مديرًا فنيًا للسكة الحديد

ويؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أنه قد بدء بالفعل في اتخاذ كافة الإجراءات القانونيـة اللازمة ضد اللاعب وأنه لن يتهاون أبدا في الحفاظ على حقوق النادي، وينوّه المجلس لأي نادٍ قد وقع له اللاعب بأن اللاعب سيحاسب قانونيًا لتوقيعه لفريقين في آن واحد.

مقالات مشابهة

  • الجوانب الخفية في الميركاتو السعودي .. هجرة نجوم أفريقيا من أوروبا إلى دوري روشن
  • أحمد الحربي: عدم مشاركة اللاعب السعودي في الدوري تؤثر على نتائج الأخضر .. فيديو
  • تعرّف على أفضل 50 لاعب في الدوري الإنكليزي!
  • كاتومبا مفومبا يرحل عن الدوري الألماني
  • بيان رسمي.. غزل المحلة يؤكد صحة إجراءات التعاقد مع محمود الزنفلي
  • الألباني ميتاي يعزز صفوف اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي
  • اعتقال مهاجم في الدوري الإسباني بتهمة الاعتداء الجنسي
  • آيت منا يفشل في التعاقد مع مهاجم برازيلي طلبه مدرب الوداد
  • إيقاف مهاجم في الدوري الإسباني بتهمة الاعتداء الجنسي
  • آرسنال يرفض صفقة كبرى مرتين