بوابة الفجر:
2024-09-06@05:02:49 GMT

نسرين طافش تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

تصدرت الفنانة نسرين طافش ترند جوجل وذلك بعد تصريحاتها بخصوص الفنانة السورية ديمة بياعة، مشيرة إلى أنها تستمر في ترويج شائعات ضدها في البرامج التليفزيونية.

قالت نسرين طافش في تصريحات تلفزيونية:'على مدار سنوات كانت تحاول إقناع الجميع أنه حدث شيء بيني وبين زوجها يغضب رب العالمين وهذه من الكبائر وأنا مسئولة عن كلامي يوم القيامة أمام رب العالمين، لم يحدث أي شيء يغضب الله بيني وبين زوجها، هي أصلا كان في مسلسل وحيد بيني وبينها مجرد ما عرفت أن اسمي أول اسم في التتر رفضت، والغل قد يأخذ الإنسان لمكان يجعل الجمهور يصدق أنك شرير، وهمت الناس أنني الطرف الشرير وهي الضحية والمسكينة".

 

ومن ناحية اخري، تعاقدت الفنانة نسرين طافش للانضمام إلى فريق عمل مسلسل “دون مقابل”، والمقرر أن يخوض من خلاله النجم هاني رمزي الماراثون الصيفي القادم، المسلسل إنتاج شركة أفلام محمد فوزي إخراج: جمال عبد الحمید، تألیف: حسام موسی، إشراف عام أحمد جابر مع كوكبة من نجوم مصر:هاني رمزي - داليا البحيري - وفاء عامر - خالد سليم - عمرو عبد الجليل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ نسرين طافش آخر أعمال الفنانة نسرين طافش آخر أعمال نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم المنتج طارق الجنايني، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن وفاة والده، أول أمس الأربعاء، من خلال منشور له عبر صفحته الشصخية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتم تشييع الجنازة اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة والد طارق الجنايني

وكتب "الجنايني" في المنشور:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني، سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

جنازة والد طارق الجنايني

وتم تشييع جنازة والد المنتج طارق الجنايني، اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع الجنازة، ومن أبرزهم: أشرف زكي، أحمد داود، صبري فواز، والفنان أحمد طارق نور والفنان محمد فراج والفنان هشام ماجد، وغيرهم.

عزاء والد المنتج طارق الجنايني

ومن المقرر أنه سيقام العزاء مساء يوم الأحد المقبل، بعد صلاة المغرب، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حسبما أعلن طارق الجنايني في منشوره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك".


آخر أعمال منتج طارق الجنايني

ويذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني الفنية، هو فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي، والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع فيلم "الحريفة"

وشارك في بطولة فيلم "الحريفة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"
  • إلهام عبد البديع للفجر الفني عن مسلسل غموض: "أقدم شخصية لم أقدمها من قبل ولا يوجد تشابه بيني وبينها" (خاص)
  • بعد عرض الحلقة 13 مسلسل "عمر أفندي" يتصدر تريند "جوجل"
  • بسبب إطلالتها الأخيرة.. بوسي تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حبيبة ابنة عمرو سعد تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. هدي الاتربي تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. فادية عبد الغني تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. هيدي كرم تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فادية عبد الغني تتصدر تريند "جوجل"