طمأن الفنان تامر فرج جمهوره بعدما تعرض لوعكة صحية أمس نقل إثرها إلى المستشفى، وذلك عبر منشور نشره على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وشارك فرج صورة لإسورة المستشفى المكتوب عليها بيانته قائلًا:«مبحبش صور المستشفيات أو أني انشر حاجة عن حالتي الصحية بس حابب أشكر كل الناس الجميلة اللي قلقت عليا وأشكر كل الصحفيين اللي اتصلوا يسألوا عني».

وتابع:«حابب أطمن الجميع إن شاء الله حاجة بسيطة، أنا كنت محتاج أعمل عملية المرارة من قبل العيد لكن للأسف كنت بستهون وبأجل لغاية لما أخلص الشغل والمواعيد اللي ورايا ولغاية لما يجيلي فلوس».

وأوضح:«بس حصل مضاعفات بسبب التأخير وهضطر استنى غصب عني حوالي أسبوعين أعالج اللي حصل وبعدين إن شاء الله أعمل عملية إزالة المرارة وهي عملية بسيطة إن شاء الله»، واختتم قائلًا:«أشكركم جداً على اهتمامكم وأسف على قلقكم وأطمح في دعواتكم».

وكانت قد كشفت زوجة الفنان تامر فرج، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن تعرُّضه لوعكة صحية مزمنة خلال الساعات القليلة الماضية، أسفرت عن دخوله المستشفى بمشاركه صوره له وظهر خلالها ملقى على سرير المستشفى، وبيده محاليل معلقة، وطلبت من الجمهور الدعاء له.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر فرج إنستجرام الصحفيين أعمال تامر فرج زوجة تامر فرج

إقرأ أيضاً:

تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)

علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على رسالة الشكر التي وجهها المخرج محمد سامي عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" إلى الفنان تامر حسني، لأنه منحه فرصة كبيرة ودعمه في بداية مشواره الفني من خلال مسلسل "آدم"، مؤكدًا أنه كان سببًا في النجاح الذي وصل إليه اليوم.

مفيدة شيحة تفجر مفاجأة مدوية عن الشخصية الحقيقة للمطرب تووليت مفيدة شيحة تكشف ردها بعد تعرضها لموقف محرج أثناء إجازتها في الساحل بداية محمد سامي مع تامر حسني 

وأضافت "مفيدة شيحة" خلال تقديم برنامجها "الستات" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الثلاثاء، "أنا مكنتش أعرف أن بداية المخرج محمد سامي مع الفنان تامر حسني في مسلسل آدم، هذا الأمر يدعو للفخر والاحترام، موقف في غاية الروعة".

وتابعت "الحلو إنك تكون ممتن والأحلى أنك تكون ممتن من مركز نجومية وقوة، لان محدش هيقول أنه بيدور على شغل أو عايز مصلحة من هذا الشكر، ومحمد سامي شكر تامر حسني من القلب وشعر بهذا الأمر الجميع".

مقالات مشابهة

  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»
  • حمد إبراهيم يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • الإسماعيلي يصدر بيان رسمي عن حالة إيهاب جلال الصحية
  • الإسماعيلي يعلن آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال في بيان رسمي
  • مصدر بالإسماعيلي لـ«الأسبوع»: نطلب دعاء المصريين لـ إيهاب جلال.. حالته الصحية صعبة
  • أبو تريكة يخضع لعملية جراحية.. وهذه آخر تطورات حالته الصحية – صورة
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • حمد إبراهيم : التدخل الطبي العاجل أدى لاستجابة إيهاب جلال وتحسن حالته نسبيًا
  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • عملية طوفان الأقصى تدخل يوماً جديداً.. أبرز التطورات