حرص الفنان تامر فرج أن يطمأن جمهوره ويقدم الشكر لكل من وقف بجانبه من بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث حرص على مشاركته بصورة له أثناء تواجده بالمستشفى من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" مبحبش صور المستشفيات أو اني انشر حاجة عن حالتي الصحيه بس حابب أشكر كل الناس الجميلة اللي قلقت عليا، واشكر الصحفيين اللي اتصلوا يسألو عني".


 

وأضاف:"حابب أطمان الجميع أن شاء الله حاجة بسيطة، أنا كنت محتاج اعمل عملية مرارة من قبل العيد، لكن للآسف كنت بستهون وبأجل لغاية لما اخلص الشغل والمواعيد اللى ورايا، ولغاية لما يجيلي فلوس ".
 

وتابع:" بس للآسف حصل مضاعفات بسبب التأخير، وهضطر استنى غصب عني نحو أسبوعين اعالج اللى حصل، وبعدين أن شاء الله هعمل عملية إزالة المرارة، وهي عملية بسيطة ان شاء الله، اشكركم جدا على اهتمامكم وآسف على قلقكم، واطمع في دعواتكم ".
 

تعليقات الجمهور على منشور تامر فرج
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف سلامه عليك، ربنا يشفيك ويعافيك يارب العالمين، ربنا يقومك بالسلامة يارب العالمين، ربنا يحفظك ويبارك فيك يا رب العالمين، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال تامر فرج


مسلسل بقينا أتنين كان آخر أعمال الفنان تامر فرج، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف إلى جانب عدد من نجوم الفن، وتم عرضه خلال مارثون رمضان 2024، وحقق نجاح كبير.

وشارك رانيا البطولة كل من: شريف منير، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر فرج الفجر الفني آخر أعمال تامر فرج انستجرام تامر فرج

إقرأ أيضاً:

الكتائب يُحذر من عملية الإلهاء الجارية ويدعو لسحب مرشح التحدي

عقد المكتب السياسي الكتائبي اجتماعه برئاسة رئيس الحزب النائب سامي الجمّيل وبعد مراجعة شريط التطورات والمواقف أصدر بيات أشار فيه إلى انه بعد مرور أحد عشر شهرًا على قرار حزب الله زج لبنان في حرب الإسناد التي أسفرت عن تسوية قرى جنوبية بالأرض وإحراق المحاصيل وتسميم التربة بالفوسفور لسنوات مقبلة وإزهاق أرواح أكثر من خمسمئة شخص، بات من حق اللبنانيين المشروع السؤال عن مغزى هذه الحرب التي ضربت ما تبقى من اقتصاد وقضت على الموسم السياحي وتركت لبنان في مهب الاستعطاء لتأمين مساعدات إنسانية وطبية لحرب منتظرة.

ورأى ان هذا الأداء المتعثر يثبت مرة جديدة أن القرارات التي يتخذها حزب الله تراعي المطالب الإيرانية التي اختارت أن تنأى بنفسها عن الرد حتى الساعة تلبية لمصالحها بالتفاوض مع من تقول إنهم أعداؤها لتكون لاعبًا رئيسيًا في المنطقة وتحتكر الدفاع عن القضية الفلسطينية طمعًا بورقة ضغط جديدة.

واعتبر المكتب السياسي ان حملات التخوين المستمرة بلا رادع ضد كل من يقف في وجه الحرب العبثية التي تخاض في الجنوب وبوجه كل القرارات الأحادية التي يتخذها حزب الله وإسباغ الصفة الطائفية عليها تزيد من الشرخ بين اللبنانيين ومن العصبيات القاتلة وتؤجج النزعات التقسيمية.

ورفض المكتب السياسي هذا النهج المدمر الذي يدين أصحابه قبل غيرهم ويؤكد مواجهته بكل ما أوتي من وسائل مع كل اللبنانيين الأحرار من كل الطوائف والمناطق والانتماءات.

كما تابع المكتب السياسي الكلام القديم الجديد عن الملف الرئاسي وعودة الدعوات إلى الحوار أو التشاور ومن يرأسه أو يديره وهو كلام يطفو الى السطح لإلهاء الرأي العام في حين أن الرئاسة مخطوفة مع البلد والقرار من قبل حزب الله ولن يفرج عن هذا الملف إلا بعد الانتهاء من مخططاته الحربية والسياسية والتفاوضية على صعيد المنطقة ولبنان.

وحذر حزب الكتائب من عملية الإلهاء الجارية ودعا في حال صدقت النيات، إلى ملاقاة المعارضة إلى منتصف الطريق أقله في سحب مرشح التحدي المنتمي إلى طرف ليصار بعدها إلى مناقشة الآليات التي يمكن اتباعها تحت سقف الدستور للوصول إلى مرشح جامع تلتقي عليه كل الأطراف.

مقالات مشابهة

  • خالد الجندي يحذر من تسونامي فتاوي الفنانات.. "ربنا لم يأمر بالرقص" (فيديو)
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • رسالة مؤثّرة من صلاح عبد الله لابنته
  • «ربنا يرجعك بالسلامة».. لبنى ونس توجه رسالة مؤثرة لـ حفيدها
  • «ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا».. دعاء التوبة مكتوب (ردده الآن)
  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • الكتائب يُحذر من عملية الإلهاء الجارية ويدعو لسحب مرشح التحدي
  • عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته في ظهور نادر لها: «حبيبة أبوها»
  • محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى
  • تعرف على موضوع أول خطبة جمعة من شهر سبتمبر