نشرت الإعلامية ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آلاء المبارك, صور حديثة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهرت الحسناء الشهيرة باسم “لوشي”, خلال الصور وهي داخل أحد المطاعم الخمة بدولة الإمارات, التي تقيم فيها.

صور “لوشي, وجدت اهتمام كبير وتفاعل معها الآلاف من معجبيها ومتابعيها الذين طالبوها بدعوتهم للعشاء’ وكتب أحدهم ساخراً: (خلي عندك إنسانية وأعزمينا مرة واحدة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

أصوات غريبة تصدر من المركبة “ستارلاينر” العالقة في الفضاء!

يمن مونيتور/قسم الأخبار

أفاد موقع Ars Technica، أن المركبة الفضائية “ستارلاينر” العالقة في المحطة الفضائية الدولية بدأت بإطلاق أصوات غريبة.

ويشير موقع Ars Technica، إلى أنه نقلا عن تسجيل لحديث بين رائد الفضاء باري ويلمور ومركز هيوستن لإدارة الرحلات الفضائية الذي جاء فيه: “لدي سؤال بشأن المركبة ستارلاينر. هناك صوت غريب يأتي عبر مكبر الصوت. لا أعرف ما مصدره”.

ويعتقد رائد الفضاء، أن مصدر هذا الصوت الغريب قد يكون وجود مشكلة في التحام المركبة بالمحطة الفضائية الدولية، ويطلب من خبراء المركز الأرضي الاستماع إلى الصوت بعد أن قرب الميكروفون إلى مصدره.

ويرد الخبير من المركز: “نعم لقد سمعناه، هذا الصوت النابض يشبه صوت السونار (محدد الموقع)”. ووعد بالعمل على معرفة السبب لهذا الصوت.

وأعلن موقع Ars Technica، أن هذا الحديث التقطه وسجله عالم الأرصاد الجوية روب ديل من ولاية ميشيغان ونشره في شبكة الإنترنت.

ويذكر أن ناسا أعلنت في وقت سابق أن عملية إعادة المركبة “ستارلاينر” إلى الأرض ستبدأ يوم 6 سبتمبر من دون طاقمها.

 

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. احتفالاً بالفوز على النيجر.. لاعب المنتخب السوداني جون مانو يعزف لزملائه السلام الوطني السوداني مستخدماً “البيانو” واللاعبون يغنون مع عزفه ويصفونه بالأسطورة
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • شاهد بالصور.. الممثل والمنتج السوداني جلال حامد يكشف حقيقة زواجه ودفعه مبلغ 100 ألف دولار وسيارة (لاند كروزر) لعروسته
  • محلل إسرائيلي: “فيلادلفيا” واحدة من أكبر خدع الحرب
  • حزب الله يستهدف موقع “السماقة الصهيوني” بالأسلحة الصاروخية
  • الولايات المتحدة.. “إنفيديا” للرقائق تخسر 280 مليار دولار في جلسة واحدة
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها وتردد: (أي سمحة وهارداكم) والجمهور يتغزل: (جمال ما طبيعي.. دي شاردة من الجنة ولا شنو)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة أفراح عصام تفاجئ المتابعين بإطلالة مبهرة بعد خضوعها لبرنامج (ريجيم كيتو دايت) خسرت من خلاله الكثير من وزنها
  • موقعُ “انهيرد” البريطاني: اليمنيون يحكُمون البحرَ الأحمر
  • أصوات غريبة تصدر من المركبة “ستارلاينر” العالقة في الفضاء!