دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي الشباب السعودي عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقًا) ، ليلة الأحد، رحيل متوسط الميدان الكرواتي إيفان راكيتيتش عن صفوفه.

قال النادي، الناشط في دوري "روشن" السعودي: "اتفقت إدارة النادي مع راكيتيتش على إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين بالتراضي، وقدمت الإدارة شكرها للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق، وتمنت له التوفيق في مسيرته المقبلة".

وكان إيفان راكيتيتش قد انضم لنادي الشباب في يناير/ كانون الثاني 2024، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني.

ولعب راكيتيتش 8 مباريات مع نادي الشباب في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي 2024/2023، سجّل خلالها هدفاً واحداً وصنع آخر.

ووقع اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، برفقة زملائه في نادي الشباب في المركز الثامن على سلم ترتيب المسابقة، برصيد 44 نقطة.

السعوديةالدوري السعودينشر السبت، 20 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية تطلقان نادي البحث عن وظيفة في الشرقية

في إطار جهودها لتعزيز فرص العمل للشباب المصري، نفذت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية مبادرة جديدة تحت مسمى "نادي البحث عن وظيفة"، انطلقت فعاليات النادي داخل مركز شباب الشروق بمحافظة الشرقية، حيث من المقرر أن تستمر لمدة 10 أيام.

أهداف نادي البحث عن وظيفة

يهدف نادي البحث عن وظيفة إلى تقديم دعم متكامل للشباب في مجال البحث عن العمل، من خلال مجموعة من الأنشطة التفاعلية التي تساعد المشاركين على التعرف على سوق العمل وأحدث آليات البحث عن الوظائف.

 يتضمن البرنامج فرصاً لإجراء مقابلات تعارف مع الشركات، مما يتيح للشباب فرصة للتعرف على متطلبات سوق العمل بشكل مباشر.

يعتبر هذا النادي جزءاً من المبادرات التي تسعى إلى إعداد جيل من الشباب القادر على العثور على فرص عمل مناسبة من خلال التفاعل مع الفرص الحقيقية وفهم المتطلبات والمهارات اللازمة التي تتطلبها الوظائف المختلفة.

أنشطة النادي والبرنامج التدريبي

تشمل أنشطة نادي البحث عن وظيفة ورش عمل تدريبية تركز على مهارات أساسية مثل كتابة السيرة الذاتية، اجتياز المقابلات الشخصية والوظيفية، والتعامل مع مقابلات التعارف مع الشركات. 

كما يشارك في تنفيذ الأنشطة مجموعة من الميسرين المؤهلين من العاملين بمديريات الشباب والرياضة، الذين يقدمون التوجيه والدعم للشباب خلال فترة البرنامج.

متابعة وتقييم الأداء

بعد انتهاء فعاليات النادي، يتم متابعة الشباب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر للتأكد من حصولهم على فرص عمل مناسبة في شركات القطاع الخاص. 

هذه المتابعة تهدف إلى تقديم الدعم المستمر والمشورة للشباب حتى يتمكنوا من استغلال المهارات التي اكتسبوها خلال البرنامج في تحقيق أهدافهم المهنية.

استهداف المبادرة

تستهدف أندية البحث عن وظيفة الشباب المصريين والوافدين، وتعمل على تأهيلهم لسوق العمل من خلال تعريفهم بأساليب البحث عن وظائف وكيفية التقديم بفعالية. 

تهدف المبادرة إلى تعزيز المهارات اللازمة للتوظيف وزيادة فرص العمل المتاحة للشباب، مما يسهم في دعم الاقتصاد المحلي وتحسين مستوى حياة الأفراد.

مقالات مشابهة

  • أحمد الحربي: عدم مشاركة اللاعب السعودي في الدوري تؤثر على نتائج الأخضر .. فيديو
  • عرائس متحركة.. الدوري السعودي يتلاعب بمستقبل نجوم العالم
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • كاتومبا مفومبا يرحل عن الدوري الألماني
  • مدرب هولندا يفتح النار على بيرجوين بسبب الدوري السعودي
  • إيفان توني ينضم لقائمة إنجليزية مميزة بعد إنتقاله للاهلي السعودي
  • الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية تطلقان نادي البحث عن وظيفة في الشرقية
  • سيماكان يسخر من انتقادات رحيله إلى الدوري السعودي
  • رئيس نادي الرياض: بقاء النادي حتى الآن في دوري روشن معجزة
  • نادي الشرطة للرياضة والرماية ينظم مبادرة صحية لزوار وموظفي النادي