قال لويس بوا مورتي المدير الفنى لمنتخب غينيا بيساو أن المواجهة أمام مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، كانت جيدة خاصة من جانبنا.

مدرب غينيا بيساو: أرغب في العمل بمصر


وتابع مورتي: منتخب غينيا بيساو لديه لاعبين كبار وأدينا مباراة كبيرة أمام مصر وكانت النتيجة عادلة في النهاية.

وواصل: منتخب مصر حسم بطاقة التأهل لكأس العالم؟ منتخب مصر المرشح الأبرز الذي قد يمثل إفريقيا في كأس العالم عن تلك المجموعة، منتخب مصر قوي وتأهله إلى كأس العالم طبيعي.

وأشار : الجميع يعرف أن محمد صلاح لاعب كبير، ونحاول التركيز معه بشكل خاص عند مواجهته.

وأكمل: أرحب بالتواجد في مصر بكل تأكيد، سواء كمدرب لمنتخب وطني أو فريق كبير في مصر. الدوري المصري به فرق كبرى مثل الأهلي وبيراميدز والزمالك.

واستدرك: تحدثت مع حسام حسن من قبل، وهو يسير بخطى ثابتة مع منتخب مصر، ويؤدي بثبات في المباريات الرسمية وأتوقع له المزيد من الانتصارات مع مصر وسيصل إلى أعلى مستوى بمصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر كاس العالم منتخب غينيا بيساو منتخب غينيا بيساو العالم بوا مورتي غینیا بیساو منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

لويس سواريز يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب أورجواي

أعلن النجم الاسطوري لمنتخب أورجواي لويس سواريز اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده بعد مشوار طويل من الانجازات مع السيليستي .

قال لويس سواريز في المؤتمر الصحفي استعدادا لمباراة باراجواي في تصفيات كأس العالم 2026 والتي ستقام فجر السبت المقبل في العاصمة الاورجويانية مونتيفيديو : ستكون مباراة باراجواي المقبلة هي اخر مبارياتي الدولية بفانلة منتخب اورجواي واتمنى لكل زملائي التوفيق .

وكان لويس سواريز هو احد اهم نجوم منتخب اورجواي في العصر الحديث حيث نجح سواريز في قيادة منتخب اورجواي للحصول على المركز الرابع في كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا بعدما تخطى منتخب اورجواي منتخب غانا في المباراة الشهيرة في الدور ربع النهائي والتي كان للنجم لويس سواريز دورا كبيرا خلالها بعد انقاذه لهدف محقق لمنتخب غانا بيده من على خط المرمى في الدقيقة الاخيرة من المباراة ورغم طرده من المباراة الا ان ركلة الجزاء ضاعت ونجح منتخب اورجواي في النهاية في التأهل للدور نصف النهائي .

ايضا قاد لويس سواريز الذي لعب 142 مباراة دولية مع منتخب اورجواي سجل خلالها 69 هدفا منتخب بلاده الى الحصول على لقب كوبا امريكا 2011 و ايضا المركز الثالث في اخر نسخة لكوبا امريكا عام 2024 وشارك مع منتخب اورجواي في كأسي العالم 2028 و 2022 .

 

 

مقالات مشابهة

  • توغاي :” حققنا فوزا صعبا أمام غينيا الاستوائية”
  • ليلة ولا بالأحلام.. "الأبيض" يقسو على بطل آسيا
  • المجد والوطن وشباب الغار الأوفر حظا للصعود للممتاز
  • جول: فينيسيوس جونيور الأقرب لجائزة الكرة الذهبية 2024
  • غياب ميسي ورونالدو وصلاح.. قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024
  • منتخب الجوجيتسو يستعد للمونديال من «الظنة»
  • مدربون ومحللون: الأحمر قادر على حسم التأهل المباشر للمونديال بشرط!
  • بوكاري لاعب غينيا الاستوائية: “جئنا إلى هنا لمحاولة الفوز على الجزائر”
  • سواريز يعتزل دولياً ويودع منتخب الأوروغواي
  • لويس سواريز يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب أورجواي