أكد حسام عبد المنعم نجم الزمالك السابق، أن الأمور صعبة للغاية وأنه يتمنى أن تكون للنقابة دور مع اللاعبين السابقين خاصة وأن الرياضة هي "لقمة عيش" لهم ولا يمتلكون عمل غيرها.

تصريحات حسام عبد المنعم نجم الزمالك السابق

وأوضح حسام عبدالمنعم في تصريحات تلفزيونية، كان موجودا في قطاع الناشئين خلال فترة الدكتور محمود سعد في موسم 2012 وبعدها عمل كمدرب خارج النادي.

وواصل تصريحاته، أنه ساهم في تصعيد لاعبين مثل مصطفى محمد وأحمد عادل ميسي وغيرهم من اللاعبين واكتسب خبرات من العمل داخل القطاع، وتولي تدريب فرق مثل العياط وشربين وسمنود.

انتهت.. الزمالك يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي "لاعب إفريقي" تدريبات استشفائية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الداخلية في الدوري

واستطرد في حديثه أنه لا يمتلك علاقات مع وكلاء لطرح اسمه علي الأندية للتعاقد معه ولكن دون جدوى.. وأكمل: قلت يمكن اسمي مش عاجب الناس ولا حاجة!.

وكشف، أنه مقهور مما يحدث وعندما رحل عن شربين كان له مستحقات ومكافآت مباريات، وأنه منذ نوفمبر الماضي لم يعمل مع أي فريق بعدما طلب منه أن يفعل أمور لا يحبها ولن يقوم بها ولو وصل الأمر إلي الابتعاد عن كرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك حسام عبد المنعم مصطفي محمد

إقرأ أيضاً:

محمد فضل الله: نادي نيس وعبد المنعم خالفوا القواعد الدولية للفيفا

كشف الدكتور محمد فضل الله الخبير الاستراتيجي الدولي ومستشار اللجنة الأولمبية الإماراتية، عن مخالفة نادي نيس الفرنسي للوائح الدولية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، في أحقية مشاركة اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية.

وقال فضل الله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»:«نادى نيس الفرنسي، واللاعب محمد عبد المنعم خالفوا القواعد الدولية ( للفيفا )، المعنية باستدعاء اللاعبين للانضمام للمنتخبات الوطنية في فترة التوقف الدولي»

وسرد فضل الله نص قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم على النحو التالي:

١- أن القاعدة العامة ( الأصيلة ) والمقررة من قبل الإتحاد الدولى لكرة القدم في هذا الشأن تتمثل فى أن الأندية " مُلزمة بإرسال لاعبيها المُنضمين للمنتخبات الوطنية والذين تم استدعائهم رسمياً عن طريق الاتحاد الوطنى لكرة القدم " ويُحذر أن يتم الاتفاق بين اللاعب والنادي على خلاف ذلك - ( الملحق رقم (1) المادة (1/1) من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين الدولية).

٢- تُعرف الفترة الدولية على أنها فترة (9 أيام ) تبدأ من صباح يوم الاثنين وتنتهي ليلة يوم الثلاثاء من الأسبوع الذي يليه - ( الملحق رقم (1) المادة (4/1 ) من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين الدولية )، ( اى من يوم الإثنين القادم بمشيئة الله تعالى الموافق 2024/9/2 وتنتهى الثلاثاء من الأسبوع الذي يليه).

٣- يجب على الاندية ارسال لاعبيها الذين تم استدعاءهم رسمياً عن طريق الإتحاد الوطنى لكرة القدم وفقاً للمواعيد المذكورة أعلاه، في موعد لا يتجاوز صباح يوم الإثنين وأن يبدأ رحلة عودتهم إلى ناديهم فى موعد لا يتجاوز صباح الأربعاء من الأسبوع الذي يليه - ( الملحق رقم (1) المادة (6/1) من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين الدولية ).

يذكر أن حمد عبد المنعم اعتذر بشكل رسمي أمس عن انضمامه للمنتخب الوطني، عن مباراة كاب فيردي في مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن: هذا موقفي من عبدالمنعم
  • غوارديولا يعتبر توماس مولر أحد أعظم اللاعبين في العالم
  • حسام حسن يستقر على بديل إمام عاشور في تشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • محمد فضل الله: نادي نيس وعبد المنعم خالفوا القواعد الدولية للفيفا
  • نجم الزمالك السابق: حسام أشرف تأثر نفسيًا بسبب المنتخب الأولمبي
  • الزمالك يعلن خوض ودية جديدة.. تعرف على موعدها
  • موعد تقديم محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشعله السعودى
  • تشكيل الزمالك أمام الشعلة السعودي وديا
  • نيمار يقود تشكيل الزمالك أمام الشعلة السعودي