ينتظر تامر حسني طرح أغنية جديدة بعنوان " معلمين" ضمن أغاني الصيف بعد طرح أغنية جامدين جامدين، وتعتبر أغنية معلمين من الأغاني الدعائية لإحدى شركات الأتصال.


تفاصيل أغنية معلمين


وظهر تامر حسني خلال الإعلان في سفينة على البحر برفقة كارولين عزمي وينتظر مكالمة هاتفية من بهاء سلطان لتبدء الأغنية، واكتفى بالترويج بكوبليه واحد فقط ومن المقرر أن يتم طرحها قريبًا.

تامر حسني وحفل العلمين

ونشر الفنان تامر حسني البوستر الرسمي الدعائي لحفله في مهرجان العلمين والذي مقرر اقامته في يوم الجمعة الموافق يوم 26 من شهر يوليو الجاري لهذا العام الحالي 2024، وعلق تامر حسني من خلال خاصية الكابشن بإنستجرام:
"مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 شهر 7 في حفل العلمين الجديدة، استعدوا لحفلة متتنسيش مع نجم الغناء العربي الفنان تامر حسني يوم 26 يوليو في النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، متضيعش فرصة الإستماع لأغانيك المفضلة، وأعمل ذكريات سعيدة معانا في حفلة استثنائية مع نجم الجيل تامر حسني".


آخر أعمال الفنان تامر حسني في الغناء


أما عن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها الفنان تامر حسني، فـ هى أغنية بعنوان "جامدين جامدين" والتي تم طرحها في الأيام القليلة الماضية، وحققت نجاحا كبيرا عقب طرحها على حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب.


كلمات أغنية جامدين جامدين


وتقول كلمات الأغنية:
لو حد زعلان قابلك
هاته من ايديه
قوله في ناس فرحانه
وجو جديد عليه
لو جالنا بس هيطلع
من كل اللي فيه
احنا لمتنا دي
بالدنيا كلها
كل دقيقة انبساط
بنستغلها
والسكة اللي بتزعل
نمشي عكسها

رقص اللي مكشر دلعه
وتعالى من الحزن نطلعه
يالا خلي اليوم ده نولعه
ونكتر الحلوين
جامدين جامدين وده كده كده
صحبتنا الحلوه مأكده
لأ بقى والحلو في كل ده
احنا كده من سنين

لسه الأيام الحلوه بينا مكمله
والسهره جامده معانا ولسه مبيته
واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده
عدي وفوت وكبر وانسى ومتقفش
فك الزعل علشان بقى وشك ميكرمش
هنعيش الدنيا مره ياعم فكها 

جامدين جامدين كده كده 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بعد جامدين جامدين أحدث أعمال تامر حسني

إقرأ أيضاً:

معرض أهلًا مدارس يطرح الزي المدرسي بأسعار مخفضة.. «اختار اللي نفسك فيه»

مع اقتراب العام الدراسي الجديد، يتوافد كثير من الأسر على معارض «أهلاً مدارس» للحصول على المستلزمات الدراسية، ولكن ما جعل المعرض وجهة مميزة تتخطى حدود اللوازم الدراسية التقليدية، هو توفير مجموعة متنوعة من الملابس التي تشمل التي شيرتات القطنية، والبناطيل الرياضية، بالإضافة إلى الأحذية والزي المدرسي.

وفي السطور التالية، تستعرض «الوطن» آراء الباعة حول هذا الإقبال الكبير على شراء الملابس، من خلال جولة في معرض أهلًا مدارس بالخلفاوي.

سيد مختار رئيس معرض أهلًا مدارس بالخلفاوي، يحكي لـ«الوطن»، أن الهدف الأساسي من المعرض هو خدمة المواطن على أرض الواقع، بعيدًا عن تحقيق الأرباح المادية، ويُقام المعرض مرتين في العام، مرة استعدادًا للعام الدراسي الجديد تحت شعار أهلًا مدارس، وأخرى استعدادًا لشهر رمضان تحت شعار أهلًا رمضان.

المعرض يسعى لتقديم ملابس بجودة عالية وبأسعار في متناول الجميع، بجانب المستلزمات الدراسية، ويجري الحصول على هذه الملابس من مصادرها الأولى مباشرةً، سواء من المصانع أو من تصفيات المحلات التجارية، ما يتيح لهم تقديمها بأسعار منخفضة بعد إضافة نسبة ربح بسيطة تكاد لا تُذكر، تُستخدم فقط لتغطية تكاليف الفراشة، والإضاءة، والعمالة، بحسب حديث «سيد» للوطن.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد؛ إذ يوضح رئيس معرض أهلًا مدارس، أن جميع أيتام الدائرة يحصلون على كل احتياجاتهم من المعرض بشكل مجاني بالكامل، وتتراوح قيمة المساعدات المقدمة لكل يتيم بين 350 و450 جنيهًا، ويحكي: «المعرض مفتوح لكل الأيتام بدون حصر على عدد معين».

المعرض يُعدّ نقطة التقاء لكل الطبقات الاجتماعية، فهو يوفر ملابس تناسب الجميع، سواء كانت بأسعار عالية أو متوسطة أو منخفضة، لمساعدة المواطنين.

آراء الزوار عن ملابس المعرض

هناء شفيق، جدة تبلغ من العمر 60 عامًا، في أول زيارة لها إلى المعرض هذا العام، توضح سبب ذهابها إلى المعرض لشراء مستلزمات حفيدتها طفلة في المرحلة الابتدائية، إذ يوفر المعرض مجموعة متنوعة من الملابس والمسلتزمات الدراسية بأسعار مناسبة، وتقول: «هشتري المطلوب مننا من المعرض السنادي، موفر كل حاجة والملابس خامتها حلوة وسعرها مناسب».

هاجر ماهر، 32 سنة، كانت تجربتها الأولى في الذهاب إلى المعرض، وأشادت بجودة الملابس المتاحة، وأن الأسعار كانت مناسبة وفي متناول الجميع، وأفضل من الموجودة في المحلات التجارية الكبيرة، وتقول: «الخامات مريحة وخفيفة على الجسم، ومش بتحرر».

مقالات مشابهة

  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • عصام الدين : كان سعود عبدالحميد رئة الهلال اللي يتنفس من خلالها .. فيديو
  • بعد طرحها.. تعرف على كلمات "ملكة زمانك" لـ شرنوبي
  • معرض أهلًا مدارس يطرح الزي المدرسي بأسعار مخفضة.. «اختار اللي نفسك فيه»
  • أحمد سعد يحتفل بتصدر أغنية «بنت ناس» التريند علر يوتيوب
  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • «المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة
  • تامر حسني يرد على اعتذار شذى: "المسامح كريم"
  • محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى
  • تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟