تستعد المطربة لطيفة لإحياء حفلًا غنائيًا ضخم يوم 29 يوليو المقبل، ضمن مهرجان صفاقس الدولي بدورته الـ 4 المقرر إقامته في توتس، بقيادة المايسترو يوسف بالهاني.
 

تفاصيل حفل لطيفة

 

ومن المقرر أن تقدم لطيفة باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور ما بين القديم والحديث، بجانب أحدث ألبوماتها الذي يحمل عنوان مفيش ممنوع، والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه منذ أيام.

وروجت لطيفة لحفلها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وعلقت قائلة: "أهلي وحبايبي وصحابي وبلادي الغالية تونس كلها، لقائي معاكم إن شاء الله يوم 29 في صفاقس.. إن شاء الله تتعدى سهرية كالعادة مع أهل صفاقس أهل الفن".

 

ألبوم لطيفة

 

يشار إلى أنه لطيفة حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، بعد إطلاقها عدد من كليبات ألبومها الجديد عبر قناتها على "يوتيوب"، منها كليبات "يا ليالي" و"مفيش ممنوع" و"بتقول جرحتك"، وأخيرا أغنية "ضعف الإحساس"، التي هي من من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم، ومن إخراج وليد ناصيف الذي أخرجها بالذكاء الاصطناعي Ai.

 


يضم ألبوم "مفيش ممنوع" للطيفة 8 أغان باللهجة المصرية، وأغنيتين بلهجات عربية أخرى وقامت بتصوير أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب، صورت 7 أغان بالذكاء الاصطناعي Ai.

تفاصيل أغاني ألبوم لطيفة:


- "مفيش ممنوع" من كلمات نادر عبدالله وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل.

- "بتقول جرحتك" من كلمات كريم حكيم وألحان خالد فتوح وتوزيع تميم.

- "الحياة سكرة" من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبوطالب وتوزيع أمين نبيل.

- "يا ليالي" من كلمات ملك عادل وألحان فلكلور ليبي وتوزيع تميم.

- "مطول الوجع" من كلمات حسام سعيد ألحان محمود أنور وتوزيع تميم.

- "الورق" من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان زياد الطويل وتوزيع تميم.

- "أنا المرسى" من كلمات كريم حكيم وألحان وتوزيع خالد فتوح.

- "زعمة لاباس" من كلمات ياسين حمزاوي وألحان وتوزيع أمين قلسي.

- "ضعف الإحساس" من كلمات مؤمن سالم وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم.

- "نويت أعانده" من كلمات الشاعر الراحل عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر وتوزيع إبراهيم راديو.

 

 

آخر أعمال لطيفة
 


 
وكان آخر أعمال لطيفة، هي أغنية «الحياة سكره» من ألبومه الجديد «مفيش ممنوع»، كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبوطالب، توزيع أمين نبيل، والفيديو كليب من إخراج وليد ناصف.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لطيفة المطربة لطيفة مهرجان صفاقس حفل لطيفة وتوزیع تمیم مفیش ممنوع من کلمات

إقرأ أيضاً:

وليد السعدي: نستطيع خطف بطاقة التأهل المباشر

أكد المدرب الوطني وليد السعدي أن حظوظ الصعود المباشر لنهائيات كأس العالم تعد متكافئة نسبيا بين جميع منتخبات المجموعة الثانية باستثناء منتخبي فلسطين والكويت لافتا في السياق ذاته إلى أن الصراع سيكون على أشده بين منتخبنا الوطني ونظيره المنتخب الكوري الجنوبي بالإضافة إلى منتخبي العراق والأردن على حجز إحدى بطاقتي التأهل المباشر للمونديال.

وأردف السعدي قائلا في معرض حديثه لـ"عمان": بدون أدنى شك ستكون المنافسة شرسة ومحتدمة بين منتخبنا الوطني ومنتخبات كوريا الجنوبية والعراق والأردن على اقتناص تذكرة العبور لنهائيات المونديال مشيرا إلى أن الفيصل سيكون من ينجح في جمع أعلى معدل كاف من النقاط يكفل له المضي قدما نحو مونديال 2026 المقرر في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وأشار السعدي إلى أن المنتخب الكوري الجنوبي يعد الأوفر حظا في تبوء عرش صدارة المجموعة الثانية التي تضمن له حجز تذكرة التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم نظرا لتمتعه بفوارق الخبرات التراكمية في التصفيات، عطفا على امتلاكه ذخيرة مدججة بالنجوم تزخر بها صفوفه على غرار سون هيونج مين نجم نادي توتنهام الإنجليزي وكيم مين جاي قلب دفاع نادي بايرن ميونخ الألماني، علاوة على لي كانج لي متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناهيك عن هوانج هي تشان نجم خط هجوم نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

وأشاد السعدي بقدرات المنتخب العراقي قائلا: في اعتقادي أن المنتخب العراقي بلغ مرحلة متقدمة جدا من النضج الفني نظرا للمؤهلات الفنية الكامنة التي تزخر بها عناصره والقيمة الفنية الثابتة التي أضحت تغلف طابع لعب المنتخب العراقي في الآونة الأخيرة مما أسبغه مكانة ملهمة وملفتة ورائدة تجلت قاريا بشكل واضح للعيان في منافسات كأس أمم آسيا الأخيرة بقطر.

وأردف قائلا: المنتخب العراقي أضحى منتخبا متطورا بشكل ملحوظ للغاية في الآونة الأخيرة ومن المؤكد أنه سيغدو ندا قويا وخصما عنيدا ومهابا يحسب له ألف حساب في هذه التصفيات بالذات، وأنا على يقين وقناعة تامة بأننا إذا استطعنا أن نتخطى عقبة المنتخب العراقي في البصرة سيكون لنا شأن كبير في هذه التصفيات لأنه مما لا شك فيه أن الفوز على العراق سيشرع لنا أبواب التأهل التاريخي للمونديال ويمهد لنا الطريق لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره باعتبار أن هذه المواجهة بالذات تمثل مفتاح التأهل وبوابة الانطلاق نحو حصد المزيد من النقاط التي تفتح لنا آفاق التأهل وتسهم إيجابا في تقريب مسافات الحلم المنشود.

واستدرك السعدي قائلا: نحن في خضم تصفيات طويلة وشاقة لذا لا بد أن نتحلى بالصبر والتركيز مقرونا بالحرص التام على تسريع وتيرة العمل المتفاني ومضاعفة الجهد والتركيز على الجوانب الفنية والبدنية والذهنية والمعنوية وتجييش الدعم الجماهيري واللوجستي على كافة الأصعدة والمستويات، وأنا على يقين تام بأننا سنحقق الهدف المنشود بتكاتف جهود جميع أفراد المنظومة الكروية وإرساء قواعد اللحمة الوطنية والتفاف سائر الجهات والقطاعات والمؤسسات الحكومية والخاصة حول منتخبنا الوطني.

وذهب السعدي إلى أبعد من ذلك حينما شدد بالقول: نستطيع احتلال وصافة مجموعتنا الثانية وخطف بطاقة التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخنا شريطة التخطيط النموذجي السليم والتعامل مع مباريات التصفيات كل على حدة، لافتا في السياق ذاته إلى أن منتخبنا الوطني بحاجة إلى ترميم صفوفه وتدعيم دكة البدلاء حتى تكون الخيارات متاحة أمام المدرب التشيكي ياروسلاف تشيلافي على نحو كاف يتيح له حلولا أوفر لسد ثغرة غياب أي لاعب أساسي محتمل غيابه أثناء مباريات منتخبنا الوطني في التصفيات.

واسترسل السعدي بالقول: يتحتم على منتخبنا الوطني أن يسعى جاهدا لكسب جل النقاط في المباريات التي سيلعبها على أرضية ميدانه في التصفيات، كما يتحتم عليه أن يضمن أقصى استفادة قصوى من الزحف الجماهيري المرتقب على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر تسهيلا لمهمة العبور للمونديال الحلم، وأرى أن الفرصة سانحة جدا في ظل رفع حصة مقاعد المنتخبات الآسيوية في المونديال إلى ثمانية مقاعد ونصف.

وأكمل السعدي: في اعتقادي الشخصي أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب التشيكي ياروسلاف تشيلافي على دراية تامة بالحلم الذي يؤرق ويراود هواجس الوسط الرياضي في سلطنة عمان المتمثل في بلوغ المونديال لأول مرة في تاريخ الكرة العمانية، لذا فهو مطالب بتنويع الأسلوب ومنهجية اللعب في مباريات المرحلة الثالثة من التصفيات، بحيث لا يبالغ في الاندفاع الهجومي في مباراتنا أمام المنتخب الكوري الجنوبي في سول على سبيل المثال لا الحصر، ولا أشك البتة بأن المدرب التشيكي مدرك لهذه النواحي الفنية والاستراتيجية وهو ليس بغافل عنها.

مقالات مشابهة

  • السلطة تجر الرئيس السابق لجماعة الفنيدق وسياسيين إلى القضاء بعد السباحة في "شاطئ ممنوع"
  • عمرو سلامة: مفيش أحلى من كلب بلدي مصري ماشي على السجادة الحمراء في فينيسيا
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي
  • الإسماعيلية تستعد لاستقبال مهرجان الفنون الشعبية الدولي
  • وليد توفي... سائق بيك اب دهس شخصين وفر
  • أستاذ بـ«القومي للبحوث»: ممنوع تناول اللانشون والبسطرمة طوال فترة الحمل
  • ماجد المهندس يشارك في فعاليات مهرجان الشيخ زايد.. الموعد والمكان
  • مجانا للجمهور.. عرض فيلم «وداعا جوليا» بدار الأوبرا في هذا الموعد
  • وليد السعدي: نستطيع خطف بطاقة التأهل المباشر
  • نسمة محجوب تحيي حفلًا غنائيًا على هامش معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة