تحدث عمرو صلاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، عن أزمات نادي الزمالك الأخيرة المتعلقة بفريق كرة اليد والشكاوى المرفوعة ضد النادي.

وقال صلاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج «الماتش»، على قناة «صدى البلد»، «موضوع نادي الزمالك فيه التباس كبير، ونحن كاتحاد نقف على مسافة واحدة من كل الجهات ويحدنا ثلاثة أمور وهي لوائح الاتحاد المصري والعقد بين المدرب واللاعب والاتحاد وقوانين الاتحاد الدولي».

وأشار صلاح إلى أن الزمالك لديه 4 مشاكل فهناك مشكلة مع مدرب أجنبي ولاعب محترف وكلاهما قدما 3 شكاوى ضد الزمالك، إلى جانب مشكلة اللاعبين المصريين الذين لم يحصلوا على حقوقهم، وهناك حقوق الاتحاد والمديونيات على نادي الزمالك والمديونيات رقم كبير والاتحاد لديه رسوم الاشتراك للزمالك

ولفت صلاح إلى أن مستحقات المدرب الأجنبي الإسباني ماتيو جيرالدا تبلغ 90 ألف يورو، وكذلك 90 ألف يورو للاعب الأرجنتيني جيمس باركر، منوهًا إلى أن مشاكل الزمالك المالية لدى الاتحاد تتخطى 10 ملايين جنيه بكثير.

وأكد صلاح أن الزمالك قلعة كبيرة في كرة اليد وهذا الوضع لا ينفع ويجب أن يتم حله، خاصةً أن الزمالك يريد المشاركة في البطولة العربية للأندية، المؤهلة لكأس العالم للأندية، وهي تحت إشراف الاتحاد الدولي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الاتحاد المصري لكرة اليد الاتحاد الدولي إدارة الاتحاد المصري 10 ملايين جنيه اتحاد اليد البطولة العربية العقد بطولة العربية بطولة العرب فريق كرة اليد عمرو صلاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك نادي الزمالك ف

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق

يواصل نادي الإتحاد السعودي بحثه عن مدرب جديد للفريق، وذلك استعدادا لبداية الموسم المقبل بطموح جديد واستعادة الألقاب.

وكان العميد قد خسر لقب الدوري الموسم الماضي لصالح الهلال، إضافة لتراجع النتائج في الموسم

اسمين في حسابات الاتحاد

وحسبما ذكرت شبكة سكاي سبورتس بأن نادي الاتحاد يستهدف التعاقد مع ماركو سيلفا أو ستيفانو بيولي وهناك مناقشات لتقديم 18 مليون يورو سنويًا بما يعادل 71 مليون ريال.

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد

ولا يرتبط بيولي  بعقد مع أي فريق حاليًا بعد الرحيل عن العملاق الإيطالي ميلان، بينما يتولى سيلفا، الذي كان هدفًا سابقًا للأهلي السعودي - القيادة الفنية لنادي فولهام الإنجليزي.

وأنهى العميد موسمه محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين؛ ليفقد فرصة المشاركة في كأس السوبر المحلي وأي بطولة قارية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • اتحاد السياحة يحصل على إبراء ذمة من سداد 403 ملايين جنيه ضرائب
  • 7 سبتمبر.. استئناف إنجى حمادة على حكم حبسها سنة
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • ننشر تقرير الميزانية العمومية لاتحاد الغرف السياحية
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • ألمانيا تتخطى الدنمارك وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024" (فيديو)
  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • بشرى سارة.. الاتحاد الأوروبي يدعم الاستثمارات في مصر بـ 7.4 مليار يورو