خطفت المذيعة السودانية الحسناء إسراء سليمان, الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها, وذلك في أعقاب ظهورها في إطلالة جديدة ومتداولة.

وبحسب ممقطع فيديو متداول رصده موقع النيلين, فقد ظهرت نجمة قناة النيل الأزرق, خلال الإطلالة وهي تستعرض جمالها.

https://www.facebook.com/reel/363146423250989

حيث ظهرت إسراء سليمان, في لقطات متنوعة وهي تتمايل على أنغام أغنية (ظبية المسالمة) التي كان يرددها المطرب أحمد محمد أحمد عوض.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مصر تكشف عن مدرعات قتالية جديدة!

كشفت مصر عن مدرعتين جديدتين مصنعتين بالكامل محليا، ومجهزتين بإمكانيات وقدرات قتالية عالية، وذلك في إطار فعاليات “معرض مصر الدولي للفضاء والطيران” بمدينة العلمين الجديدة.

وبحسب ما نشرت بوابة الأهرام” المصرية، “المدرعتان هما “إس تي 100” و”إس تي 500″، وتتميزان بقدرات قتالية عالية وتوفران دعمًا كبيرًا للقوات المسلحة، والمدرعة “إس تي 100″ متعددة المهام وتأتي في 10 أشكال مختلفة، ما يجعلها قادرة على تلبية احتياجات متنوعة مثل نقل الجنود والإسعاف والاستطلاع، إضافة إلى المهام القتالية، التي تشمل التصدي لأهداف برية وجوية بصواريخ موجهة”.

ووفق البوابة، “يصل وزن المدرعة إلى 18 طنًا وسرعة قصوى تبلغ 115 كيلومترا في الساعة، وتتمتع بتصميم فريد لمقاومة الألغام والعبوات الناسفة، كما أنها مزودة بقمرة خاصة لحماية الطاقم في حالة تعرضت المدرعة لتفجير، وزودت مصر المدرعة بشبكة تمويه تقلل من البصمات الرادارية والحرارية ومنظومة قتال وحماية متكاملة، تشمل نظام إعاقة وتشويش إلكتروني”.

وبحسب المعلومات، “المدرعة “إس تي 500″، فهي مصممة للمهام التكتيكية الخفيفة مثل نقل الجنود أو لإجراء عمليات القوات الخاصة أو الإسعاف، ويبلغ وزنها 8 أطنان وتصل سرعتها القصوى إلى 140 كيلومترا في الساعة، مع مدى يصل إلى 700 كيلومترا”.

هذا وتستضيف مدينة العلمين، “معرض مصر الدولي للطيران والفضاء”، الذي يستمر على مدى 3 أيام بمشاركة 300 شركة وجهة من مصنعي الطائرات وصناعات الفضاء من أكثر من 100 دولة.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد ابنتها.. إطلالة غادة عبد الرازق تثير تفاعل النجوم
  • شاهد بالفيديو| المحدث المصري د. أحمد البصيلي الأزهري يرد على أحد ناعقي الوهابية حول الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني أبو أحمد يظهر بعد غيبة.. يلقب نفسه بملك “الجكسي” ويلوم متابعيه على عدم السؤال عنه
  • شاهد بالفيديو .. مريضة تستخدم وسيلة نقل تقليدية للوصول إلى المستشفى بمنطقة “ود شريفي” بولاية كسلا
  • بـ «الأبيض والأسود».. هبة مجدي تستعرض جمالها بفستان لافت
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها وتردد: (أي سمحة وهارداكم) والجمهور يتغزل: (جمال ما طبيعي.. دي شاردة من الجنة ولا شنو)
  • بالفيديو.. مصر تكشف عن مدرعات قتالية جديدة!
  • إيناس عز الدين تتألق بإطلالة جديدة: إشادة واسعة من الجمهور
  • التربية تعلن تريبات جديدة لقيام امتحانات الشهادة السودانية