أكد هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي يسلك الطرق السليمة في التعاقدات مع اللاعبين، وتم الحصول على توقيع محمد عدلان لاعب طلائع الجيش لليد.

تعليق مثير من هشام نصر عن أزمة محمد عدلان: ننتظر تطبيق الأهلي للروح الرياضية

وتابع نصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تم زيارة طلائع الجيش أنا وعمرو نصوحي وكان الحديث على ثنائي من الفريق في السلة واليد، وعرضنا كان أكبر من الأهلي بنسبة 25%".

وأضاف هشام نصر: "تم التواصل معنا من الجيش على التوجه للحصول على الاستغناء عن اللاعب وكان بالفعل عمرو نصوحي سيذهب إلى النادي، وتم الاتفاق على كل شئ وتم تجهيز العقود".

تدريبات إضافية لعبد الله السعيد على هامش مران الزمالك تغييرات مرتقبة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري

واستطرد نائب رئيس الزمالك: "فوجئنا اليوم التالي بأن طلائع الجيش يعتذر لنا عن إتمام التعاقد وأن الاستغناء ستذهب للأهلي، ولكننا اعترضنا، ولا بد أن يكون هناك مستندات لاتمام التعاقدات رغبة اللاعب والاستغناء والعقود".

وقال هشام نصر: "الآن الأهلي والزمالك لم يستفوا الشروط في العقد ورقيًا، وبالتالي يكون الاحتكام فورًا إلى اللاعب، ونرفض توجيه اللاعب أو ممارسة ضغوط ضده".

وأوضح: "اللاعب ووالده أبلغوني بأن هناك اتصالات مستمرة من الأهلي وأنهم لا يردوا ونتمنى أن يحترم الأهلي رغبة اللاعب، وعدلان ثروة قومية ومن أبرز لاعبي اليد في مصر وعلينا الحفاظ عليه".

واختتم هشام نصر: "الأمر حاليًا سيكون في اتحاد اليد، وكنا أنهينا الأمور التعاقدية مع الجيش أثناء دفع قيمة شراء محمد شحاته لاعب الفريق لكرة القدم، وننتظر قرار الاتحاد المصري، والأهلي لن يكون قادر على تسجيل اللاعب إلا في حال الحصول على توقيع اللاعب ووالده".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام نصر أمير هشام المصري طلائع الجيش الدوري المصري الأهلي هشام نصر

إقرأ أيضاً:

عمر فرج.. الزمالك يحسم صفقة الأهلي

يقترب نادي الزمالك من إتمام صفقة الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق أيك السويدي، على أن تتم بالتقسيط بعد التوصل إلى اتفاق كامل مع ناديه بشأن التفاصيل المالية. 

الأهلي يجمد المفاوضات مع عمر فرج أخبار الأهلي.. عمر فرج في حسابات الأهلي ولكن الأولوية لضم مهاجم إفريقي آخر مستجدات مفاوضات الأهلي مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج


بات الزمالك قريبا من حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار جهود تعزيز الفريق استعداداً للموسم الجديد.
وأنتشرت أنباء أن الزمالك سيرسل العقود لعمر فرج خلال الساعات القليلة المقبلة ليقوم بتوقيعها، على أن ينضم إلى تدريبات الفريق الأبيض بعد انتهاء معسكر المنتخب الفلسطيني، الذي يخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
من جانبه رحب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، بالتعاقد مع عمر فرج، نظرًا لأن اللاعب سيُسجل كلاعب مصري.
ويعمل مسؤولو الزمالك الآن على إتمام اللمسات الأخيرة للصفقة بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي أيك السويدي، وقد تم الاتفاق مع عمر فرج، البالغ من العمر 22 عامًا، على كافة تفاصيل انتقاله إلى الفريق الأبيض.
وفي سياق متصل، كان الزمالك قد تعاقد مع المغربي محمود بنتايك، قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي، على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء.
 

مقالات مشابهة

  • حسام حسن: اللاعب المصري ذكي.. وأتمنى تطبيق فكر الجوهري وشحاتة
  • أزمة محمد عبد المنعم.. استياء بجهاز منتخب مصر وعقوبة منتظرة
  • بعد تعثر مفاوضات الأهلي.. عمر فرج إلى الزمالك
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يواصل تدعيم صفوفه بالتعاقد مع هشام عادل
  • محمد عبد الونيس لاعب الزمالك مواليد 2007 يخضع لجراحة بعد الإصابة أمام طلائع الجيش
  • الزمالك يفاوض نجم الأهلي بعد ساعات من قرار «فيفا»| عاجل
  • عمر فرج.. الزمالك يحسم صفقة الأهلي
  • "صفقة الأهلي".. الزمالك يلاحق خليفة وسام أبو علي
  • الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة محمد علي بن رمضان.. محاولة أخيرة
  • الدفاع البريطاني: تعليق تراخيص تصدير الأسلحة لإسرائيل لن يكون له تأثير ملموس على أمنها