بوابة الفجر:
2024-09-06@05:04:42 GMT

"الديهي" يعلن خبرًا سارًا بشأن حقل "ريفين"

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن شركة بيرتش بترليوم بريطانية ستقوم بالتنقيب عن الغاز في منطقة أو حقل ريفين باستثمارات تقدر بـ 200 مليون دولا، مشيرًا إلى أن التوقعات تشير إلى 200 مليون متر مكعب من الغاز، و8 آلاف مكثفات يوميًا في هذه المنطقة.

"القاهرة الإخبارية" تعرض لقطات توثق عملية تحضير إسرائيل للهجوم على مدينة الحديدة خبير: القصف الإسرائيلى على ميناء الحديدة لن يردع جماعة الحوثي


 وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على الفضائية العاشرة المصرية "ten"، مساء السبت،  أن هذا الحقل من شأنه أن يزيد من انتاج الغاز المصري الفترة المقبلة،  مشيرًا إلى أن العلاقات المصرية مع شركة بريتس بترليوم المنفذة للحفز عن الحقل قديمة للغاية، وبالتحديد منذ 60 عامًا.


 ولفت إلى أن حقل "ريفين" يرتبط بعدد من المشروعات الأخرى، ويحتوي على 25 بئرًا، وهذا قد يساهم في حل أزمة الكهرباء التي ضربت البلاد مؤخرًا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغاز حقل ريفين نشأت الديهي

إقرأ أيضاً:

بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تتصالح بشأن 14.5 مليون يورو

أكدت المغنية الكولومبية شاكيرا أنها توصلت إلى اتفاق للتصالح مع وزارة المالية الإسبانية التي دخلت في نزاع معها بتهمة التهرب من سداد 14.5 مليون يورو ضرائب عن الفترة التي أقامت خلالها شاكيرا في إسبانيا، وليس بسبب "الخوف أو الذنب".

وتوصلت شاكيرا لاتفاق في مايو (آيار) الماضي لتنتهي النزاعات القانونية في إسبانيا حول التهرب الضريبي، وكانت وافقت في نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي على دفع 7.8 مليون يورو ضمن اتفاق مع النيابة العامة مقابل عدم إيداعها السجن بعد تهربها من دفع 14.5 مليون يورو في الفترة بين 2012 و2014.
وأوردت صحيفة موندو الإسبانية اليوم الأربعاء رسالة أوضحت فيها شاكيرا، التي أنجبت طفلين من لاعب برشلونة السابق والمدافع الدولي المعتزل، جيرارد بيكيه، أن الوقت حان لكسر الصمت خاصة من أجل أبناءها، مؤكدة "احتاج إلى أن يعرفوا أنني اتخذت القرارات لحمايتهم، كي أكون بجوارهم وأواصل حياتي. ليس بدافع الخوف أو الذنب".
وكانت المطربة الكولومبية قد أعلنت في أواخر عام 2022 أنها ستنتقل في العام التالي من برشلونة إلى ميامي عقب انتهاء علاقتها مع لاعب كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه والد ابنيها.

مقالات مشابهة

  • العراق يعلن تخفيض انتاجه النفطي إلى 3.3 مليون برميل يوميا
  • من النهر إلى البحر.. مجلس الرقابة في شركة ميتا يصدر قرارا بشأن العبارة
  • 1800 شركة مسجلة في النظام الإلكتروني للسكنات العمالية
  • شركة ميتا تحسم قرارها بشأن شعار من النهر إلى البحر
  • الإسماعيلي يعلن آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال في بيان رسمي
  • بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تتصالح بشأن 14.5 مليون يورو
  • العراق يعلن ارتفاع معدلات استثمار الغاز الى 70٪ نهاية العام 2024
  • نشأت الديهي: زيارة السيسي لتركيا تعكس سير مصر على الطريق الصحيح
  • ليفربول يعلن عن موقفه من تجديد عقد صلاح
  • العربية للتصنيع توقع اتفاقية تعاون مع شركة أمريكية بشأن عمرة وصاينة محرك الطائرة K8E