في أطار استعدادته لخوض نهائيات مسابقة كرة السلة بدورة الالعاب الأوليمبية باريس 2024 فاز منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الذي يضم أساطير الدوري الامريكي لمحترفي كرة السلة بقيادة ليبرون جيمس بشق الانفس على منتخب جنوب السودان الذي يستعد هو الاخر لالعاب باريس بنتيجة 101 / 100 .

المباراة شهدت اداء اكثر من رائع لممثل كرة السلة الافريقية الذي يضم في صفوفه مجموعة من الاعبين المحترفين في الدوري الامريكي للمحترفين حيث خرج منتخب جنوب السودان متقدما في النصف الاول للمباراة بفارق 14 نقطة على المنتخب الأمريكي وسط ذهول كل متابعي المباراة .

وحتى قبل نهاية المباراة بعشرين ثانية كان منتخب جنوب السودان متقدما بفارق نقطتين حتى نجح المنتخب الامريكي في انهاء المباراة بفوزه بشكل درامي مع اخر ثواني المباراة .

المعروف ان منتخب جنوب السودان لاول مرة يتأهل الى دورة الالعاب الاوليمبية ويحتل حاليا المركز الثالث والثلاثين في التصنيف العالمي لكرة السلة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لكرة السلة ليبرون جيمس منتخب جنوب السودان لكرة السلة منتخب جنوب السودان

إقرأ أيضاً:

سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة

يفتتح نادي ريمو لكرة السلة مشواره في بطولة منطقة الجيزة كأول نادي متخصص بمصر في كرة السلة بمواجهة سيدات نادي  الزمالك في الصالة المغطاة بمقر نادي الزمالك في أول ظهور رسمي .

عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج

وينتظر عشاق السلة مشاهدة هذه المباراة بعد استقطاب هذا النادي لعدد كبير من نجوم اللعبة في اطار خطة النادي لمنافسة كبار السلة في مصر وتحقيق الاستراتيجية بأن يكون نواة لدعم المنتخبات الوطنية. 
واعلن رئيس مجلس الادارة احمد عبدالعزيز عن سعادته الكبيرة بالمكانة التي وصل أليها النادي بالإقبال الكبير من كافة نجوم اللعبة على الانضمام الي صفوف النادي مؤكدا انه نجح فى استقطاب افضل مدربي كرة السلة للارتقاء باللعبة داخل النادي تحت قيادة الكابتن محمد خميس المدير الرياضي والتنفيذي للنادي موضحا أن النادي يمتلك ٨ فرق بداية من ١٢ سنة وحتي الدرجة الاولي سيدات ورجال موجها  شكره الي كل الداعمين للنادي معنويا وفي مقدمتهم مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة ومنطقة الجيزة

كما أكد الكابتن محمد خميس المدير الرياضي أن النادي يلقي كل الدعم والرعاية من قبل رئيس مجلس الادارة احمد عبدالعزيز في اطار  حرصه على وضع برنامج طويل الاجل لتكوين جيل جديد وابطال لدعم المنتخبات مؤكدا ان الفريق سيظهر بشكل كبير وسيكون مفاجأة لكل الأندية كنتيجة طبيعية لحجم المجهود الكبير الذي تم بذله في جميع القطاع خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. منتخب الكرة الطائرة جلوس يواجه ألمانيا بحثًا عن برونزية بارالمبياد باريس
  • نجوم غانا السوداء تسقط على ملعبها امام أنجولا
  • سقوط مدوي للعنابي القطري امام منتخب الأمارات بثلاثية
  • هدف قاتل يحصد أغلي ثلاث نقاط للبحرين امام أستراليا في تصفيات كأس العالم
  • لاعبات غاز الشمال يمثلن العراق في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • سلة الزمالك يخسر امام الرياضي اللبناني في الودية الثانية
  • خيبة أمل..المنتخب المغربي للمكفوفين يغادر بارالمبياد باريس
  • نادي زد الرياضي يفتتح ملعبين جدد.. ويطلق أكاديمية لكرة السلة برئاسة هيثم السحرتي
  • سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة
  • بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة حصريا على قناة الشارقة الرياضية