البلاد- جدة

تصدر الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الأرجنتيني، حامل لقب بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم الأخيرة، قائمة أغلى اللاعبين المشاركين في منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024” التي تنطلق بداية من 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل.

وبلغت القيمة التسويقية للاعب 90 مليون يورو، متقدمًا على المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، صاحب المركز الثاني الذي بلغت قيمته التسويقية 60 مليون يورو، وعلى الفرنسي مايكل أوليس لاعب بايرن ميونيخ الألماني بقيمة 55 مليون يورو، والفرنسي الآخر كاستيلو لوكيبا لاعب لايبزيج الألماني بـ40 مليون يورو، والإسباني أليكس باينا لاعب فياريال بذات القيمة.

وستنطلق منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024″ يوم 24 يوليو الجاري، وتستمر حتى العاشر من أغسطس المقبل، حيث ستلعب المباريات في كل من العاصمة باريس، ونانت، وبوردو، ومرسيليا، ونيس، وسان إيتيان، وليون، بمشاركة 16منتخبًا للرجال، و12 منتخبًا للسيدات.

ويغيب عن المشاركة في هذه المسابقة المنتخب البرازيلي، الحائز على الميدالية الذهبية في أولمبياد “طوكيو 2020″، بعد فشله في حجز بطاقة التأهل في تصفيات أمريكا الجنوبية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس

أقام لاعبو منتخب مصر ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس، في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك على هامش مران المنتخب.

نيس الفرنسي يعلن تأجيل مؤتمر تقديم عبدالمنعم بسبب منتخب مصر

شمل الحفل تكريمًا خاصًا للثلاثي المصري الذي أحرز الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة: أحمد الجندي، الذي حصل على ذهبية الخماسي الحديث، وسارة سمير، التي نالت فضية رفع الأثقال، ومحمد السيد، الذي أحرز برونزية سلاح السيف. كما شهد الحفل حضور الثنائي محمد جبر، لاعب المصارعة الرومانية الذي حقق المركز الخامس، ومحمد ماهر، لاعب سلاح الشيش.

وخلال التكريم، أهدى محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، أبطال الأولمبياد قميصه الخاص، بينما قام محمد السيد، صاحب الميدالية البرونزية، بتقديم قناع رياضة السلاح والسيف الخاص به إلى محمد صلاح.

مقالات مشابهة

  • نوره الكتبي خامس مسابقة دفع الجلة في “بارالمبية باريس”
  • غوارديولا يعتبر توماس مولر أحد أعظم اللاعبين في العالم
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • «بارالمبية باريس» تبيع 2.9 مليون تذكرة
  • محافظ الغربية يستقبل البطل أحمد الجندي الحاصل على ذهبية أولمبياد باريس 2024
  • بارالمبية باريس 2024.. العرياني يحتل المركز الـ6 في رماية البندقية 50 متراً
  • الدولي للخماسي الحديث يهنيء العريان على انجاز أولمبياد باريس
  • أكثر من 23 ألف رياضي.. "صقر" يدعو لتسمية بطولة الشركات بـ"أولمبياد بورسعيد" احتفاءً بتاريخها العريق
  • الهلال يتصدر القيمة السوقية لدوري روشن بـ244 مليون يورو.. والنصر وصيفًا.. فيديو