قال أحمد سعد تمساح، المشرف العام على فريق تليفونات بنى سويف، إن مجلس الإدارة فوجئ بنشر أخبار عن أن الفريق خاض مباراة ودية مع كاظمة وتعرض للهزيمة بنتيجة 7 - 1، بالإضافة لوجود شخص في أحد الصور يقوم باستلام درع نادى كاظمة.

وأضاف أحمد سعد تمساح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن تليفونات بني سويف في راحة تامة منذ فترة ولم يخوض أي تدريبات جماعية أو تجمعات، كما إن مجلس الإدارة لم يعلن عن الجهاز الفني للفريق.

وأشار أحمد سعد تمساح، إلى أنه لم يكن هناك أي اتفاق رسمي مع نادى كاظمة الكويتي لمواجهته وديًا خلال معسكر الأخير في مصر، متسائلاً لماذا تم الزج باسم نادي تليفونات بني سويف في تلك الوقت؟.

وواصل أحمد سعد تمساح، أن مجلس إدارة النادي اتخذ قرار بتحرير محضر بالواقعة، كما ستتم مخاطبة وزارة الرياضة واتحاد الكرة للوقف على ملابسات الواقعة وعدم تكرارها مرة أخرى.

وتابع أحمد سعد تمساح، أن مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماع الأسبوع المقبل، من أجل تحديد موعد انطلاق معسكر الفريق، واختيار المدير الفني الذي سيقود به الموسم الجديد.

وبسؤاله عن واقعة انسحاب لاعبو فريق تليفونات بني سويف من مباراة الترسانة في دوري القسم الثاني قال أحمد سعد تمساح، «أرفض التعليق في تلك الواقعة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كاظمة الكويتي بيان كاظمة الكويتي تليفونات بنى سويف

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الإمارات يبحث مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي سبل تعزيز العلاقات الأخوية

بحث نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح اليوم الأربعاء سبل تعزيز العلاقات الأخوية الإماراتية ـ الكويتية.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن ذلك جاء خلال استقبال الشيخ منصور بن زايد الشيخ فهد اليوسف في قصر الوطن بأبوظبي حيث بحثا مسار تطور التعاون المشترك في جميع المجالات الحيوية التي تخدم رؤية البلدين وتطلعات شعبيهما نحو التنمية والازدهار ومواكبة متطلبات الحاضر والمستقبل.

ونقلت الوكالة عن الجانبين تأكيدهما على ما يجمع البلدين الشقيقين من أواصر أخوية تاريخية تحرص قيادتا البلدين على ترسيخها في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وأخيه رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأضافت أن الجانبين تطرقا أيضا إلى أهمية تعزيز العمل الخليجي المشترك وسط التحديات التي تشهدها المنطقة والعالم بما يحقق تطلعات دول مجلس التعاون الخليجي وشعوبها إلى التنمية والرخاء والازدهار.

المصدر كونا الوسومالإمارات وزير الداخلية

مقالات مشابهة

  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك
  • نائب رئيس الإمارات يبحث مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي سبل تعزيز العلاقات الأخوية
  • تجديد الثقة في الدكتورة سماح جاد وكيلًا لوزارة الصحة ببني سويف
  • سيف بن زايد ووزير الداخلية الكويتي يبحثان القضايا الإقليمية
  • محافظة بني سويف تساهم في إعادة إعمار الجزء المتضرر بالمطرانية بسبب الحريق
  • حمدان بن محمد يبحث العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الكويتي
  • أزمة في مجلس مكناس.. الرئيس يفشل في عقد الدورات والمعارضة تلتئم لمباشرة مسطرة العزل
  • إقلاع الطائرة الإغاثية الـ11 من الجسر الجوي الكويتي لمساعدة نازحي السودان
  • تطور جديد في أزمة فيلم “عاشق” لـ أحمد حاتم
  • المقاولون العرب 2009 يتعادل مع زد في مباراة ودية