صحيفة صدى:
2024-09-06@04:18:44 GMT

13 هدفًا في ثالث أيام البطولة الإقليمية.. صور

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

13 هدفًا في ثالث أيام البطولة الإقليمية.. صور

محمد السعران

تواصلت اليوم السبت منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا والتي تستضيفها محافظة الطائف خلال الفترة من 18 إلى 30 يوليو الجاري، وينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأقيمت اليوم 6 مباريات لحساب المجموعتين الأولى والثانية، حيث فاز الأحساء على الشرقية بهدف دون رد، وحصل لاعب الأحساء مشعل الشكيبي على جائزة أفضل لاعب، فيما تعادل حائل مع الجوف بنتيجة 1-1 وحصد لاعب حائل عزام الجنيدي جائزة أفضل لاعب، بينما خسر نجران أمام جازان بهدف دون رد وحقق لاعب جازان أيمن حوباني جائزة أفضل لاعب.

كما تغلب مكة المكرمة على حفر الباطن بنتيجة 2-1 وحصد لاعب مكة أحمد الثقفي جائزة أفضل لاعب، فيما فاز الرياض على تبوك بنتيجة 4-0 وحصد لاعبه ناصر بن كليب جائزة أفضل لاعب، بينما تغلب جدة على عسير 2-0 وحقق لاعبه صهيب الحربي جائزة أفضل لاعب.

وواصل الحكام الشباب قيادة مباريات البطولة، حيث قادت مباريات اليوم 6 طواقم تحكيمية بمجموع 24 حكامًا شابًا تترواح أعمارهم بين 20 إلى 25 عامًا.

ويمثل الحكام المشاركون في البطولة نتاج أكاديمية الحكام التي تعد أحد مبادرات استراتيجية تحول كرة القدم السعودية، بالإضافة إلى الحكام المشاركين في مسابقات الفئات السنية المختلفة.

وتقام غدًا الأحد 6 مباريات تجمع حائل مع القصيم، جازان مع الأحساء، الشرقية مع الجوف، حفر الباطن مع المدينة المنورة، جدة مع الرياض وتبوك مع مكة المكرمة.

يذكر أن بطولة المنتخبات الإقليمية يهدف معها الاتحاد السعودي إلى اكتشاف المواهب الكروية، والعمل على تطويرها مستقبلًا، يأتي ذلك ضمن أهدافه الاسترتيجية في تطوير الفئات السنية، وصناعة جيل من اللاعبين القادرين على تمثيل المنتخبات الوطنية في كافة المحافل والمنافسات.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي لكرة القدم الطائف المنتخبات الإقليمية جائزة أفضل لاعب

إقرأ أيضاً:

4 جوائز سعودية في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 13 بالشارقة

سارا القرني – الشارقة

في ختام فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي أُقيم في إكسبو الشارقة تحت شعار “حكومات مرنة… اتصال مبتكر” على مدار يومين واختُتِم اليوم، كرّم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي، التي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.
هذه الجائزة التي شهدت زيادة في عدد المشاركات بنسبة 230% بإجمالي 3815 جهة حكومية عربية وعالمية وفردية، واقتصرت قائمة المرشحين من بين 1129 ملفاً مقبولاً على 46 جهة حكومية وخاصة وفردية.
وحصدت المملكة العربية السعودية 4 جوائز في فئات مختلفة، حيث فازت وزارة السياحة السعودية على جائزة فئة أفضل منظومة اتصال متكاملة، وحصدت مطارات القابضة بجائزة أفضل استراتيجية لاتصال الأزمات من القطاع، ونالت مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية “غُروس” جائزة فئةأفضل ممارسة اتصالية وإنسانية لدعم المسؤولية الاجتماعية من القطاعالخاص، أمّا جائزة أفضل متحدث رسمي.. ففاز بها الأستاذ حسين محمدالقحطاني، المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد.

مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • 4 جوائز سعودية في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 13 بالشارقة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • هالاند.. بيلنغهام و فيني جونيور أبرز المتنافسين على الكرة الذهبية
  • فرانس فوتبول .. 5 أندية تتنافس على جائزة الأفضل في العالم عن 2024
  • «كوبا».. الإعلان عن المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب صاعد في 2024
  • «فرانس فوتبول» تعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل فريق في 2024
  • في ثالث أيام "التجريبي".. 3 جلسات فكرية و4 ورش فنية و4 عروض مسرحية
  • تعرف على نتائج مباريات اليوم الثاني من البطولة العربية لأندية تنس الطاولة بمصر
  • تعرف على نتائج مباريات اليوم الثاني من البطولة العربية لأندية تنس الطاولة