كشف سيد رياض، وكيل اللاعبين، تفاصيل أزمة مباراة نادي تليفونات بني سويف أمام فريق كاظمة الكويتي خلال معسكر الأخير بالإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد.

وقال سيد رياض، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أنه يملك شركة تسويق رياضي اسمها الرياض ومعايا تصريح، وبعمل مباريات تسويقية ودية منذ 10 سنين، وتلك الشركة كانت راعية لـ أندية سكر الحوامدية، والبطل الأوليمبي وعدة أندية كثيرة جدًا.

وتابع سيد رياض، أنه مع نهاية كل عام وبالتحديد في شهر مايو من دوري الدرجة الثالثة والممتاز «ب»، يبقى معايا لعيبة كتيرة مميزة من هذه الدوريات عارفني وعارفين أني مسمع كويس، وطلعت لاعيبه كتير للدوري الممتاز من خلال المباريات الودية التسويقية اللي بعملها باسم شركتي.

وعن انتحال صفة اسم نادي تليفونات بني سويف في ودية كاظمة الكويتي، قال سيد رياض «اللي تواصل معايا مش أول مرة ينسق مباريات للفريق ويدعى كارم، ولم اتقاضى مليم أنا كنت بسوق اللعيبة مش أكتر».

وأكمل سيد رياض، أن فريق الرياض يضم 800 لاعب، من أجل تسويقه في الأندية، مؤكداً أنه يضم 6 لاعبين من نادي حرس الحدود، بخلاف لاعبين من ‎نادى كسكاد.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيد رياض أزمة مباراة نادي تليفونات بني سويف مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

إقرأ أيضاً:

فريق الرستاق الخيري يبحث إنشاء مبنى وقفي لتعزيز الموارد المالية

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

عقدت لجنة الوقف التابعة لفريق الرستاق الخيري اجتماعا تحضيريا لمتابعة الاستعدادات لبناء مبنى وقفي سكني في فلج الشراة بولاية الرستاق.

ويسعى فريق الرستاق الخيري من خلال هذا المبنى لاستدامة الموارد المالية للفريق ليعود ريعها للأسر المستحقة والمسجلة في قوائم الفريق، كما يُسهم في وجود دخل ثابت شهريا لتطوير المنظومة المالية لأمد بعيد من خلال جعل الموارد المالية متجددة وذات مصادر متنوعة وقابلة للنمو بمشاريع وقفية قادمة.

ويقوم الفريق على الكثير من الأعمال التطوعية المجتمعية من خلال برنامج فك كربة والمشاريع الخيرية في بناء وترميم المنازل للأسر المعسرة والمشاريع المجتمعية الخدمية والمساعدات المالية المتنوعة والمساعدات العلاجية وسداد الديون وكفالة الأسر وكفالة الأيتام وبرنامج إفطار صائم وتعليم القرآن وتوزيع الزكاة والأضاحي.

 

مقالات مشابهة

  • لبنان.. وزارة العدل تتهم رياض سلامة بارتكاب جرائم مالية
  • الكاف يكشف عن حكم مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • طارق الشناوي يكشف كواليس أزمة فيلم "الملحد" وتفاصيل تأجيل عرضه
  • مصدر مسؤول نفطي في مأرب يكشف حقيقة أزمة وقود
  • أدريان نيواي ينتقل رسميا الى فريق أستون مارتن
  • فريق المعاينة يكشف عن سببين وراء انهيار عقار أرض الجولف
  • فريق الرستاق الخيري يبحث إنشاء مبنى وقفي لتعزيز الموارد المالية
  • الزمالك يكشف سبب رحيل أوباما ومفاحأة كبرى عن إيقاف القيد من جديد
  • بعد أزمة مستشفى عين شمس.. محمد فؤاد يكشف تطورات حالة شقيقه
  • عمر المهنا يكشف تفاصيل تهديده قبل مباراة الهلال والطائي وأسباب إيقافه 6 أشهر .. فيديو