أصيب 80 شخصًا معظمهم بحروق شديدة، في حصيلة أولية للغارات الإسرائيلية على مدينة الحديدة الساحلية، غربي اليمن.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); واستهدفت الغارات خزانات النفط ومحطة الكهرباء بمحافظة الحديدة.مواصلة إخماد الحريقولا تزال فرق الإنقاذ والإطفاء تواصل إخماد الحريق وإنقاذ الجرحى نتيجة العدوان الإسرائيلي على ميناء الحديدة.

طائرات حربية تابعة لسلاح الجو أغارت قبل قليل على أهداف لنظام الحوثي في منطقة #ميناء_الحديدة في #اليمن#اليومhttps://t.co/J6nX8Gyy6D pic.twitter.com/wpEQFrerdD— صحيفة اليوم (@alyaum) July 20, 2024غارات الاحتلال الإسرائيلي على الحوثيينوفي توقيت سابق كان أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، شن المقاتلات التابعة لسلاح الجو غارات على أهداف تابعة لجماعة الحوثيين، في منطقة ميناء الحديدة غربي اليمن.
أخبار متعلقة الاتحاد الأوروبي يعلّق على قرارات "العدل الدولية" بشأن ممارسات الاحتلالخلال أسبوع.. إسعاف المنية ينفذ 59 مهمة في لبنانوقال المتحدث، في بيان، إن "طائرات حربية تابعة لسلاح الجو أغارت قبل قليل على أهداف لنظام الحوثي في منطقة ميناء الحديدة في اليمن"، وفقا لصحيفة (يديعوت أحرنوت).

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات صنعاء الغارات الإسرائيلية على الحديدة الغارات الإسرائيلية على اليمن اليمن جماعة الحوثي

إقرأ أيضاً:

حريقٌ كبير في منطقة جنوبية بسبب القصف.. الصواريخ أشعلت النيران!

اندلع حريقٌ كبير في منطقة وادي حسن - جنوب لبنان، وذلك إثر الغارات الإسرائيليّة العنيفة التي طالت المنطقة، مساء اليوم الأربعاء. وعلى الأثر، توجّهت فرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني اللبناني وكشافة الرسالة الإسلامية والهيئة الصحية إلى المنطقة المستهدفة لتطويق الحريق وإخماده. وشنّ العدو الإسرائيليّ، مساء اليوم الأربعاء، سلسلة من الغارات استهدفت أطراف بلدتي شيحين والجبين في جنوب لبنان. كذلك، طالت الغارات ذاتها أطراف بلدات مجدلزون، وادي حسن وزبقين. ورصد مواطنون جنوبيون بعدسات كاميراتهم لحظة حدوث القصف، حيث ارتفعت سُحب الدخان في أرجاء منطقة الإستهداف مصحوبة مع أصوات انفجارات قوية بفعل الغارات العنيفة.  أيضاً، تحدثت المصادر الميدانية عن استهدافٍ إسرائيليّ لمنطقة الصالحاني عند اطراف بلدة راميا، كما جرى قصف محيط مجرى نهر الليطاني في أطراف بلدة زوطر ومزرعة علمان قرب دير سريان.

مقالات مشابهة

  • فيما سونيون النفطية لا تزال تحترق بالبحر الأحمر.. مشرف حوثي يتسبب بكارثة وشيكة لسفينة غاز في ميناء الحديدة
  • وزارة الصحة: تخصيص 47 مركز رعاية صحية أولية للعمل خلال عطلة المولد النبوي
  • صحة غزة: حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع بلغت 40861 قتيلا
  • حريقٌ كبير في منطقة جنوبية بسبب القصف.. الصواريخ أشعلت النيران!
  • الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40861 شهيدًا
  • اليمن.. مصرع وإصابة 129 شخصا جراء الأمطار الغزيرة والسيول في محافظة الحديدة
  • اليمن: ارتفاع عدد ضحايا سيول الحديدة إلى 95
  • أكثر من 110 قتلى وجرحى في قطاع غزة منذ فجر يوم الاثنين
  • الحديدة.. ارتفاع الوفيات والإصابات جراء الفيضانات إلى 129 شخصا
  • السيول العارمة ترفع حصيلة الضحايا في الحديدة غربي اليمن.. تواصل أعمال الإغاثة