الثورة نت:
2024-09-06@04:31:54 GMT

مكون الحراك يدين العدوان الصهيوني على اليمن

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

مكون الحراك يدين العدوان الصهيوني على اليمن

الثورة نت../

أدان مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة، بأشد العِبارات، العدوان الصهيوني على اليمن، الذي أدى إلى ارتقاء عدد من الضحايا شهداء وجرحى، وإلى تدمير واسع في الممتلكات والأعيان.

وأشار المكون في بيان -تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- إلى أن عدوان الكيان الصهيوني الإرهابي ورعاته الأمريكان، ومن دار في فلكهم، على الجمهورية اليمنية، الذي استهدف الأعيان المدنية في محافظة الحديدة، يؤكد طبيعة الكيان الصهيوني العدوانية، واستخدامه أشد أنواع الإرهاب بما في ذلك إرهاب عصاباته، وإرهاب الأسلحة العسكرية الأمريكية المتطورة في قصف المناطق المدنية ذات الكثافة السكانية العالية.

ولفت إلى أن العدوان على اليمن هو امتداد واستكمال لحصار الكيان الصهيوني الإرهابي المغتصب لقطاع غزة، وتوسيع لعدوانه الشامل على الشعب الفلسطيني العزيز في جميع أنحاء فلسطين المحتلة من البحر إلى النهر، بأشنع جرائم الحرب وصور العدوان والإرهاب، التي يمكن تصورها.

وأضاف أن هذا العدوان الصهيوني الهمجي الهيستري الوحشي على الجمهورية اليمنية هو دليل واضح وصريح على حنق أعداء الأمة الصهاينة، وغيظهم من المواقف التاريخية المشرفة والشجاعة للجمهورية اليمنية المنتصرة العظمي (قائد وشعب)، المناصرة والمساندة للشعب الفلسطيني العزيز ومقاومته الباسلة، وأحرار قطاع غزة.

وتابع البيان: “العدوان الصهيوني على اليمن سوف يزيد من الإرادة والعزم والإصرار على المضي في معركتنا الشاملة؛ معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد أعداء الأمة الصهاينة، ورعاتهم الأمريكان وأتباعهم”.

وبيّن أن رد الجمهورية اليمنية على هذا العدوان سيكتب صفحة جديدة مشرقة في كتاب تاريخ وأمجاد الأمة الإسلامية والبشرية جمعاء.. معبِّرا عن الفخر والاعتزاز بأن اليمن أصبح في معركة ومواجهة مباشرة مع العدو الصهيوني الإرهابي المحتل المعتدي الغاصب، انتصارا وإسنادا لأهلنا في قطاع غزة، وشعبنا الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الصهیونی على الیمن

إقرأ أيضاً:

تظاهرة طلابية في جامعة كولومبيا الأمريكية رفضا لاستمرار العدوان الصهيوني على غزة

تظاهر عشرات الطلاب في جامعة كولومبيا بولاية نيويورك الأمريكية، في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

واستنكر الطلاب المتظاهرون رفض إدارة الجامعة مطالبهم بسحب استثماراتها من الشركات الصهيونية، والشركات الداعمة لكيان العدو.

وشهدت جامعة كولومبيا احتجاجات ضخمة في الفصل الدراسي الثاني، ما أشعل الاحتجاجات في العشرات من المعاهد والجامعات والمدارس في الولايات المتحدة.

وانضم طلاب جامعة برينستون في ولاية نيوجيرسي، وطلاب جامعة بيتسبيرغ بولاية بنسلفانيا للتظاهرات المطالبة بسحب الاستثمارات من دولة الاحتلال، وقطع العلاقات معها مع بداية العام الدراسي.

ويواصل العدو الصهيوني حربه العدوانية على قطاع غزة، والتي تدخل يومها الـ ٣٣٤ على التوالي، استشهد خلالها40 ألفًا و819 شهيدًا، بالإضافة 94 ألفًا و219 جريحًا بإصابات متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي.

مقالات مشابهة

  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم
  • شهداء وجرحى في اليوم 335 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة
  • تظاهرة طلابية في جامعة كولومبيا الأمريكية تنديداً باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • اليمن يدين تصريحات نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا
  • البرلمان العربي يدين تصريحات رئيس نتنياهو ويؤكد تضامنه الكامل مع مصر
  • تظاهرة طلابية في جامعة كولومبيا الأمريكية رفضا لاستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • مقدمة في الحرب النفسية بين سياسات العدو الصهيوني واستراتيجيات المقاومة.. قاموس المقاومة (42)
  • ياسين سعيد نعمان: هذا هو ‘‘الجزء الأكثر نذالة’’ في الانقلاب على الجمهورية في اليمن