التصالح في مخالفات البناء 2024.. يرغب الكثير من المواطنين المخالفين في البناء، في معرفة كيفية تقديم طلبات تصالح في مخالفات البناء 2024، وكم تصل رسوم التصالح في مخالفات البناء للمساحات المختلفة، وذلك عقب الموافقة على قانون التصالح في مخالفات البناء 2024 مؤخرًا.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، كيفية تقديم طلبات تصالح في مخالفات البناء 2024، ورسوم التصالح في مخالفات البناء 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــــــــــــا.

مخالفات البناءكيفية تقديم طلبات تصالح في مخالفات البناء 2024

وأتاحت وزارة التنمية المحلية، رابط إلكتروني لتقديم طلبات تصالح في مخالفات البناء 2024، عن طريق بوابة «خدمات المحليات»، ولتقديم طلب تصالح يُرجى اتباع الخطوات الآتية:

1) الدخول على موقع خدمات المحليات من هنـــــــــــــــــا.

2) ثم قم بتسجيل الدخول وإنشاء حساب خاص.

3) ثم الضغط على التقديم على خدمة التصالح في مخالفات البناء وتسجيل معاملة.

4) الاستعلام عن حالة الطلب المقدم.

5) وأخيرًا استكمال التقدم للتصالح.

مخالفات البناء 2024رسوم التصالح في مخالفات البناء 2024

1) تصل رسوم التصالح في مخالفات البناء للمساحات التي تصل حتى 250 مترا مربعا، إلى 125 جنيهًا للقرى، و 500 جنيه للمدن.

2) تصل رسوم التصالح في مخالفات البناء للمساحات التي تزيد على 4000 متر مربع، إلى 5000 جنيه رسوم التصالح للمدن والقرى.

3) تصل رسوم التصالح في مخالفات البناء للمساحات التي تزيد على 250 مترا مربعا وحتى 500 متر مربع، إلى 250 جنيهًا للقرى، و1000 جنيه للمدن.

4) تصل رسوم التصالح في مخالفات البناء للمساحات التي تزيد على 2000 متر مربع وتصل إلى 4000 متر مربع، إلى 3500 جنيه للقرى، و4000 جنيه للمدن.

5) تصل رسوم التصالح في مخالفات البناء للمساحات التي تزيد على 500 متر مربع، وحتى 1000 متر مربع، إلى 1000 جنيه للقرى، 2000 جنيه للمدن.

6) تصل رسوم التصالح في مخالفات البناء للمساحات التي تزيد على 500 متر مربع وحتى 1000 متر مربع، نحو: 1000 جنيه للقرى، 2000 جنيه للمدن.

7) تصل رسوم التصالح في مخالفات البناء للمساحات التي تزيد على 1000 متر مربع وحتى 2000 متر مربع، إلى 2000 جنيه للقرى، و3000 جنيه بالمدن.

اقرأ أيضاًالتصالح في مخالفات البناء 2024.. سعر المتر والأوراق المطلوبة

التصالح في مخالفات البناء 2024.. اعرف سعر المتر والأوراق المطلوبة

سعر متر التصالح في مخالفات البناء 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مخالفات البناء 2024 سعر متر التصالح في مخالفات البناء 2024 رسوم التصالح في مخالفات البناء 2024 التصالح فی مخالفات البناء 2024 جنیه للقرى جنیه للمدن متر مربع

إقرأ أيضاً:

جيديا تقدم تجربة دفع إلكتروني مبتكرة في معرض سيملس 2024

أعلنت جيديا، الشركة المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، وحلول إدارة المطاعم في مصر والشرق الأوسط، مشاركتها في معرض سيملس شمال أفريقيا 2024، كراعيًا رسميًا لحلول الدفع وإدارة المطاعم لهذا الحدث الأهم الذي تستضيفه القاهرة، حيث يسلط الضوء على أهم التطورات بقطاع  التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية والتحول الرقمي في منطقة شمال أفريقيا.
تأتي هذه المشاركة في إطار التزام شركة جيديا بتقديم أحدث الابتكارات والحلول التقنية في مجال المدفوعات الإلكترونية عبر خدمات نقاط البيع الخاصة بجيديا “Geidea POS” وحلول التجارة الإلكترونية، التي تسهم في تعزيز كفاءة إدارة المطاعم وتلبية احتياجات السوق المتنامية، كما تسعى الشركة بفضل خبرتها الرائدة ومنتجاتها المتطورة، إلى تعزيز مكانتها كمزود رئيسي للتكنولوجيا المالية في المنطقة.
أكدت شركة جيديا أن مشاركتها هذا العام ستكون استثنائية حيث ستوفر تجربة سداد رقمية حية ومميزة للزوار في جناحها الخاص خلال المعرض، وذلك من خلال شراكتها مع سلسلة كافيهات شهيرة، حيث سيتمكن الزوار من طلب المشروبات إلكترونيًا باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية التي تقدمها جيديا، مما يتيح لهم تجربة مبتكرة وسلسة، إضافة إلى ذلك، ستوفر الشركة حلول الدفع الإلكتروني المتكاملة عبر نقاط البيع الخاصة بـ جيديا لتسهيل عملية السداد.
ويعد معرض سيملس شمال أفريقيا 2024 واحدًا من أبرز الفعاليات في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة، كما يمثل منصة مثالية لمناقشة الحلول المبتكرة والتوجهات الحديثة في صناعة الدفع، يجذب مجموعة واسعة من المتخصصين في التكنولوجيا المالية، المصرفيين، رجال الأعمال، والمستثمرين.

قال أحمد نادر الرئيس التنفيذي لشركة جيديا مصر: "نحن سعداء برعاية معرض سيملس شمال أفريقيا 2024 ، الحدث البارز في صناعة التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي، وتتيح هذه المشاركة الفرصة لاستعراض أحدث حلولنا التكنولوجية في مجال الخدمات الغير مصرفية ، وكذلك خدمات إدارة المطاعم، وفرصة أيضًا للاحتكاك مع قادة الفكر ورواد الأعمال الذين يساهمون في صياغة مستقبل الخدمات المصرفية والتقنية المالية في المنطقة، كما يُساهم المعرض في تعزيز التفاعل بين الشركات الناشئة والجهات المؤسسية، مما يفتح الأبواب لتبادل المعرفة وتوسيع الشبكات التجارية.
 عبر أحمد مجدي، رئيس القطاع التجاري لمجموعة جيديا في مصر، عن اعتزاز الشركة برعاية معرض سيملس شمال إفريقيا 2024، والذي يُعتبر منصة هامة لمناقشة أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية، كما أنه فرصة رائعة للقاء الشركاء وقطاع كبير من المستخدمين النهائيين من زائري المعرض، اضاف مجدي نتطلع إلى مشاركة مثمرة ونجاحات مستقبلية ضمن فعاليات المعرض، مؤكدًا أهمية التفاعل بين الشركات والجهات الحكومية والمتخصصين في هذا المجال لتبادل الأفكار والخبرات التي من شأنها تعزيز بيئة الأعمال وزيادة الاستثمارات.
 

مقالات مشابهة

  • الداخلية توجه بتخفيض قيمة مخالفات المرور القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة
  • «الإسكان»: تعديلات اللائحة التنفيذية لقانون التصالح تهدف إلى تيسير إجراءات البناء
  • محافظ أسيوط: تسليم أولى استمارات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • جيديا تقدم تجربة دفع إلكتروني مبتكرة في معرض سيملس 2024
  • بعد بيان حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن ورسوم الإنترنت المنزلي.. تعرَّف على أسعار كروت الشحن أورنج 2024
  • إقبال كبير من مواطني منشأة القناطر بالجيزة للتصالح على مخالفات البناء
  • إجراء مهم بشأن مخالفات قيود الارتفاع شرق مدينة نصر.. مهلة شهر
  • كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 ودفعها إلكترونيًا
  • هيئة النقل في لندن تؤكد تعرضها لهجوم إلكتروني