يمانيون – متابعات
أدان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، واستنكروا بشدة العدوان الإسرائيلي على منشآت مدنية في ميناء الحديدة ومحطة كهرباء الحديدة.

وأكد المؤتمر الشعبي وحلفاؤه في بيان أن هذا الهجوم الجبان الذي نفذه العدو الصهيوني بمساعدة من الأمريكيين والبريطانيين يمثل عدواناً على سيادة واستقلال اليمن ومحاولة يائسة لإثناء الشعب اليمني عن مواقفه المبدئية والثابتة بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل الصهاينة.

ودعا البيان الشعب اليمني وقواه السياسية الحرة إلى التوحد ومزيد من اليقظة والعمل على تماسك الجبهة الداخلية بشكل أقوى لمواجهة العدوان الصهيوني كون ذلك شرف للشعب اليمني الذي كان وسيظل في مقدمة الصفوف للدفاع عن قضية الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين.

وجدد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه دعمهم وتأييدهم لأي خطوات تتخذها القيادة والقوات المسلحة اليمنية للرد على العدوان الصهيوني.

وأكد البيان أن الشعب اليمني لن يرهبه العدوان الصهيوني مهما كان وسيظل موقفه ثابتا ولن يتغير في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى نيل حقوقه وتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المؤتمر الشعبی

إقرأ أيضاً:

مسير لخريجي المرحلة الخامسة من دورات التعبئة العامة في الحديدة

يمانيون/ الحديدة نفذت دفعة من خريجي المرحلة الخامسة لدورات التعبئة من مديريتي الزيدية والمنيرة بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء، مسيرا راجلا، تأكيداً على استمرار التعبئة والنفير والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

ورفع الخريجون من منتسبي إدارة الأمن والقضاء بالمديريتين في المسير الذي انطلق على الخط الرئيسي الممتد من الزيدية إلى المنيرة، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين هتافات النفير، وتفويض القيادة الثورية باتخاذ أي قرارات للجهاد في سبيل الله ونصرة الشعب الفلسطيني.

وجددوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي لأعداء اليمن وفلسطين.

وعبروا عن الاعتزاز بما اتخذه الشعب اليمني من موقف داعم للشعب الفلسطيني، انطلاقا من المسؤولية الدينية، والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مؤكدين عدم التراجع عن هذا الموقف حتى وقف العدوان الصهيوني ورفع الحصار على غزة.

#الحديدة#المرحلة الخامسة#دورات التعبئة العامة#مسير راجل

مقالات مشابهة

  • الرد اليمني .. التوقيت سيكون مفاجئًا؟!
  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)
  • العثور على جثة الطفل اليمني الذي جرفته سيول مكة
  • يوم مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: ميلاد النور الذي أضاء العالم
  • التصعيد اليمني.. مأزق وجودي لكيان العدو الصهيوني
  • مسير لخريجي المرحلة الخامسة من دورات التعبئة العامة في الحديدة
  • اليمن يدين تصريحات نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا
  • البرلمان العربي يدين تصريحات رئيس نتنياهو ويؤكد تضامنه الكامل مع مصر
  • التصعيد اليمني .. مأزق وجودي للكيان الصهيوني
  • الحريري: راتب متعب الحربي في الهلال نفس الذي عرض عليه في النصر .. فيديو