نفذت بلدية منطقة الظفرة ، ممثلةً بفرق تواجد البلدية ما يزيد على 3005 حملات توعية وتفتيش على مستوى مدن المنطقة وذلك في النصف الأول من العام الجاري. وتواصل البلدية تنظيم الحملات وورش التوعية والتثقيف بهدف رفع المستوى التوعوي لدى المجتمع للمحافظة على المظهر الجمالي، الذي تتميز به منطقة الظفرة ومكافحة الظواهر السلبية وذلك في إطار جهود البلدية المتواصلة للمحافظة على صحة وسلامة البيئة، والارتقاء بنمط الحياة وتحقيق مستوى معيشي مستدام يسهم في إسعاد المجتمع في مدن منطقة الظفرة.

كما تحرص البلدية على الاستمرار في تقديم المبادرات والأنشطة، التي من شأنها تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية والتعريف بالقوانين واللوائح والتشريعات، لتحفيز الرقابة الفعّالة على المظهر العام والصحة العامة مع مراعاة شروط الاستدامة البيئية وفقاً لأعلى المعايير والمواصفات العالمية من خلال تطبيق أفضل الممارسات للمحافظة على الموارد الطبيعية وحماية البيئة وتخفيض استهلاك الطاقة.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية الظفرة

إقرأ أيضاً:

أكثر من 80 % من الشركات المدرجة في بورصة بكين تسجل أرباحا في النصف الأول

حافظت الشركات المدرجة في بورصة بكين على عمليات ثابتة خلال النصف الأول من العام، بحسب البيانات الصادرة عن البورصة يوم أمس “الإثنين” .

ونقلت وكالة الأنباء الصينية “شينخوا” عن بورصة بكين قولها، إن أكثر من 60 في المائة من الشركات المدرجة بها، والبالغ عددها 251 شركة، سجلت نموا في الإيرادات، وحققت أكثر من 80 في المائة منها أرباحا خلال هذه الفترة.

وأظهرت البيانات أن الإيرادات التشغيلية المجمعة للشركات المدرجة بلغت 78.5 مليار يوان “حوالي 11.05 مليار دولار أمريكي”، فيما بلغ صافي أرباحها العائدة للمساهمين 5.4 مليار يوان في هذه الفترة.

وحاليا، هناك أكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة في بورصة بكين ضمن القائمة الوطنية لـ “الشركات العملاقة الصغيرة”، وهي نخب جديدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تعمل في التصنيع، وتختص بمجال محدد في سوق متخصصة، وتتمتع بتقنيات متطورة.

وفي الربع الثاني من العام، بلغت الإيرادات التشغيلية المجمعة لهذه الشركات وصافي الأرباح العائدة للمساهمين 22.01 مليار يوان و 1.67 مليار يوان على التوالي.

واستثمرت الشركات المدرجة في البورصة في النصف الأول من هذا العام، بإجمالي 3.73 مليار يوان في البحث والتطوير، بزيادة 2.47 في المائة على أساس سنوي.

وتظهر البيانات أن عدد المستثمرين المؤهلين في البورصة قد اقترب من 7.05 مليون حتى نهاية يونيو الماضي، بزيادة 292300 مستثمر عن نهاية العام الماضي.وام


مقالات مشابهة

  • "إدراك للتنمية": 12 حالة قتل واغتصاب أطفال خلال النصف الأول من العام
  • مصر إيطاليا العقارية تعلن عن نتائج النصف الأول من 2024
  • تحرير 78 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز البلدية بأسيوط
  • بالأرقام.. حجم التبادل التجاري بين مصر وتركيا!
  • «الإحصاء»: 3 مليارات دولار حجم التجارة بين مصر وتركيا خلال النصف الأول من 2024
  • 3 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وتركيا خلال النصف الأول من 2024
  • الجمارك:أكثر من تريليون ديناراً الإيرادات خلال النصف الأول من العام الحالي
  • 788 طناً أسماك محلية بيعت بـ 1.93 مليون دينار في النصف الأول من العام الحالي
  • "الياه سات" تقر توزيع أرباح عن النصف الأول.. بهذه القيمة
  • أكثر من 80 % من الشركات المدرجة في بورصة بكين تسجل أرباحا في النصف الأول