الجديد برس:

أفادت وزارة الصحة التابعة لحكومة صنعاء اليوم السبت، بسقوط شهداء وجرحى، في إثر غاراتٍ إسرائيلية معادية على منشآت تخزين النفط في ميناء الحديدة، غربي اليمن.

وأكدت الوزارة إصابة 80 شخصاً بجريمة استهداف العدو الإسرائيلي لخزانات النفط ومحطة الكهرباء في مدينة الحديدة.

ونقلت قناة “المسيرة” التابعة لحركة أنصار الله عن مصادر رسمية أخرى، تأكيدها أن الغارات الإسرائيلية استهدفت كهرباء محافظة الحديدة وخزانات مازوت الكهرباء.

وحسب المصادر، فإن الغارات استهدفت مخازن المشتقات النفطية في ميناء الحديدة ومحطة رأس الكثيب ومخازن المؤسسة الاقتصادية بمحافظة الحديدة.

وأكدت المصادر أن النيران ما تزال تشتعل في خزانات المشتقات النفطية نتيجة الغارات التي نتج عنها سقوط ضحايا وإصابة عدد من المواطنين بحروق شديدة.

وكانت المصادر نفسها قد أفادت في وقت سابق من اليوم السبت، بأن سلسلة غارات إسرائيلية طالت مناطق متفرقة من مدينة الحديدة أحدها ميناء الحديدة، حيث استهدف الطيران الإسرائيلي خزانات النفط في الميناء ومقراً للشرطة العسكرية في الحديدة.

“إسرائيل” تتبنى الهجوم

من جهته، أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي مهاجمة أهداف في اليمن، لافتاً إلى أن الغارات عليه رد على مئات الهجمات اليمنية ضد “إسرائيل”، طوال الأشهر الماضية.

وأكد أن “لا تغيير في تعليمات الجبهة الداخلية، وإذا طرأ أي تغيير فسنعلنه”.

ونقل الإعلام الإسرائيلي، عن مصادر أمريكية رسمية، أن 25 طائرة حربية، من نوع “أف 35″، هاجمت، على دفعات، عدة أهداف في اليمن.

بدورها، ذكرت منصة إعلامية إسرائيلية أن الإيطاليين ساعدوا “إسرائيل”، عبر طائرة تزويد بالوقود، في أجواء اليمن.

الدفاع المدني وفرق الإطفاء بمساندة المواطنين
تعمل على إخماد النيران المشتعلة في خزانات النفط بميناء #الحديدة عقب استهدافها من قبل طيران العدو الإسرائيلي#لن_نترك_فلسطين pic.twitter.com/NlbX0zX7tP

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) July 20, 2024

عدوان اسرائيلي على محافظة الحديدة وحريق في الميناء الرئيسي لليمن .

موقف اليمن مع غزة ثابت ولن يتغير والعمليات اليمنية المساندة لغزة لن تتوقف والرد على هذا العدوان حتمي والشعب اليمني اقوى من كل قوى الشر . pic.twitter.com/7wzogFhdbj

— نصر الدين عامر | Nasruddin Amer (@Nasr_Amer1) July 20, 2024

مشاهد أولية للعدوان الإسرائيلي التي تعرضت له مدينة الحديدة في اليمن#اليمن pic.twitter.com/oZEUaHUKns

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) July 20, 2024

عـــــــــــــــــاجل
????????????????????????⚔️????????
???? وسائل إعلام يمنية:
الغارات الإسرائيلية الأمريكية البريطانية على مدينة الحديدة الساحلية استهدفت منشآت لتكرير النفط pic.twitter.com/939cT9AJEO

— الصين بالعربية (@mog_china) July 20, 2024

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: مدینة الحدیدة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

“الغذاء والدواء” تستعرض أدوارها الرقابية على المنشآت والمنتجات الخاضعة لإشرافها في معرض اللومي الحساوي

المناطق_واس

تشارك الهيئة العامة للغذاء والدواء في المعرض الزراعي الأول “اللومي الحساوي 2024″، الذي تنظمه غرفة الأحساء، الذي تستمر فعالياته حتى 7 سبتمبر، ويحظى بحضور عدد من المسؤولين والمهتمين من رواد الأعمال والمستثمرين والمزارعين.

وتقدم “الغذاء والدواء”خلال فعاليات المعرض ورشة عمل بعنوان “الأدوار الرقابية على المنشآت والمنتجات الخاضعة لرقابة الهيئة” تشرح خلالها أدوارها الرقابية على المنشآت والمنتجات الخاضعة لإشرافها، وطرق تسجيلها، وترخيصها، والرقابة عليها.

أخبار قد تهمك صندوق النقد الدولي: أجندة الإصلاحات المالية والتنظيمية ساهمت بنمو متسارع للاقتصاد السعودي 4 سبتمبر 2024 - 8:59 مساءً “أمانة الشمالية” تعالج نحو مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء 4 سبتمبر 2024 - 8:37 مساءً

وتهدف المشاركة إلى تثقيف ورفع وعي المستهلكين والمُنتجين بسلامة التعامل مع المنتجات الغذائية، وكيفية حفظها، إلى جانب استعراض البرامج ذات العلاقة مثل التقييم الذاتي ونظام “هاسب”، والبلاغات ودعم الاستثمار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 سبتمبر 2024 - 9:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة عسير4 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًحرس الحدود بعسير يحبط تهريب 12 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر أبرز المواد4 سبتمبر 2024 - 8:31 مساءًأمطار على مكة المكرمة أبرز المواد4 سبتمبر 2024 - 8:28 مساءًفريق الصقور السعودية يقدّم عروضًا جوية ضمن فعاليات معرض مصر للطيران والفضاء أبرز المواد4 سبتمبر 2024 - 8:26 مساءًوزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية فرنسا أبرز المواد4 سبتمبر 2024 - 8:21 مساءًضبط مخالف لنظام البيئة لنقله حطبًا محليًا في منطقة عسير4 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًحرس الحدود بعسير يحبط تهريب 12 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر4 سبتمبر 2024 - 8:31 مساءًأمطار على مكة المكرمة4 سبتمبر 2024 - 8:28 مساءًفريق الصقور السعودية يقدّم عروضًا جوية ضمن فعاليات معرض مصر للطيران والفضاء4 سبتمبر 2024 - 8:26 مساءًوزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية فرنسا4 سبتمبر 2024 - 8:21 مساءًضبط مخالف لنظام البيئة لنقله حطبًا محليًا في منطقة عسير صندوق النقد الدولي: أجندة الإصلاحات المالية والتنظيمية ساهمت بنمو متسارع للاقتصاد السعودي صندوق النقد الدولي: أجندة الإصلاحات المالية والتنظيمية ساهمت بنمو متسارع للاقتصاد السعودي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • طالب أردني يعرض درون إطفاء الحرائق في “سوفكس 2024”
  • فيما سونيون النفطية لا تزال تحترق بالبحر الأحمر.. مشرف حوثي يتسبب بكارثة وشيكة لسفينة غاز في ميناء الحديدة
  • “صباح السعودية” يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المملكة”
  •  “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع إلى تقديم نماذجها لشهر أغسطس
  • “اقعيم” يناقش مشاكل شركة الراحلة النفطية
  • “الغذاء والدواء” تستعرض أدوارها الرقابية على المنشآت والمنتجات الخاضعة لإشرافها في معرض اللومي الحساوي
  • روسيا تهاجم أمريكا بعد مصادرة طائرة مادورو
  • “القسام” تبث مقطع فيديو للأسير الإسرائيلي القتيل أوري دانينو (فيديو)
  • الحديدة.. مسير للجانب الأمني من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية القناوص
  • “التجارة” تتيح للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية إصدار تراخيص تخفيضات اليوم الوطني