بوابة الوفد:
2024-09-06@03:59:35 GMT

ليلى علوي تتألق في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

تألقت الفنانة ليلى علوي في أحدث ظهور لها، أثناء الاستمتاع بالأجواء الصيفية في إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي.

جوازة توكسيك.. ليلي علوي تروج لفيلمها برقصة من إجازتها ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"

 

وظهرت ليلى علوي بإطلالة شبابية، مرتدية فستان قصير مغطى بفروع الشجر، وتركت خصلات شعرها الذهبي منسدلًا على كتفيها .

 

ليلى علوي آخر أعمال ليلى علوي

يعرض للفنانة ليلى علوي، فيلم جوازة توكسيك، ويشاركها بطولته الفنان بيومي فؤاد، محققًا إيرادات عالية بجميع دور العرض السينمائي.

 

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 

فيلم جوازة توكسيك بطولة بيومي فؤاد، ليلى علوي، نسرين طافش، ملك قورة، محمد أنور، تامر هجرس، إخراج محمود كريم.

 

كما عرض لها مؤخرًا فيلم مقسوم، خلال موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي الماضي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

 

أبطال فيلم مقسوم

يشارك في بطولته كل من النجمة ليلى علوي، والنجمة شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى علوي الفنانة ليلي علوي ليلى علوي بإطلالة شبابية آخر أعمال ليلى علوي الفن بوابة الوفد أبطال فيلم مقسوم فيلم مقسوم الساحل الشمالى جوازة توکسیک لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

إطلالة مميزة لـ إيمان العاصي في أحدث ظهور «صور»

شاركت الفنانة إيمان العاصي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور لها، بالتزامن مع الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل برغم القانون، الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة.

وظهرت إيمان العاصي، بإطلالة وردية مميزة تكشف عن لياقتها البدنية في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى، ظهورها بشعر طويل منسدل.

View this post on Instagram

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial)

كما نشرت إيمان العاصي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وعلقت: «الشركة المتحدة وفنون مصر يقدمان مسلسل برغم القانون قريبا».

قصة مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، ويسلط الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري.

أبطال مسلسل برغم القانون

يضم مسلسل برغم القانون، في بطولته بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاً«مع السلامة يا غالي».. إيمان العاصي تنعى السيناريست شريف بدر الدين

إيمان العاصي تكشف عن كواليس جعفر العمدة في «معكم منى الشاذلي» الليلة | فيديو

ايمان العاصي و مينا مسعود في فيلم «في عز الظهر»

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تتألق بأحدث ظهور لها (صور)
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • فيلم جوازة توكسيك يجني إيرادات متدنية
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها
  • تامر هجرس لـ "الفجر الفني": جوازة توكسيك كان مؤثر بالنسبالي وبعامل بناتي كأصدقائي
  • آخر إيرادات فيلم جوازة توكسيك
  • بإطلالة عشرينية.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • 25 ألف جنيه حصيلة إيرادات فيلم جوازة توكسيك بالأمس
  • إطلالة مميزة لـ إيمان العاصي في أحدث ظهور «صور»
  • ليلى عبداللطيف: مُصالحة بين شيرين وروتانا.. و"صلاح" سيلعب في السعودية