دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تفاعل مغردون سعوديون مع رد الرئيس التنفيذي لنادي اتحاد جدة السعودي حين سؤاله عن اللاعب عبدالرزاق حمدالله، خلال مشاركته في حفل "دوري روشن"، واعتبر بعضهم أنه تعامل بطريقة "غريبة" مع السؤال.

وقال عبدالوهاب عابد عند سؤاله عن صفقة المدافع حسان تمبكتي إلى الاتحاد في البداية من جانب مراسل برنامج "أكشن مع وليد" الذي يٌقدمه الإعلامي وليد الفراج: "اليوم نحن نحتفل بدوري روشن والنجوم الموجودين وإن شاء الله نتمنى أن يكون من أفضل 10 دوريات في العالم".

وعند سؤاله عن المهاجم المغربي حمدالله، الذي غاب عن قائمة مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء البيضاوي، قال العابد: "صدقني سنقوم بأفضل ما لدينا من أجل الارتقاء بهذا الدوري ليكون الأول في العالم وليس من أفضل 10 دوريات فحسب".

وعند تكرار المراسل السؤال عن حمدالله قال الرئيس التنفيذي للاتحاد: "ظهور الفريق اليوم كان... شفت الأطقم؟ الوحيد الذي كانت أطقمه حلوة".

وفيما يلي نستعرض أبرز التغريدات بهذا الشأن:

السعوديةالمغرباتحاد جدةنشر الثلاثاء، 08 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

«فالكونز» يتصدر بطولة «كود: وورزون» بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حققت الفرق السعودية، بداية قوية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي يقام بنسخته الأولى بالعاصمة الرياض ويستمر حتى الـ 25 من أغسطس المقبل، بمشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة يمثلون نخبة الفرق والأندية العالمية.

وأثبتت الفرق السعودية جدارتها بسلسلة من الانتصارات المميزة ، إذ تألق فريق فالكونز وتصدر بطولة "كول أوف ديوتي: وورزون" بنتيجة 97.2 نقطة، متقدماً بفارق 10 نقاط عن فريق "فناتيك" الذي حل في المركز الثاني.

وتواصل بطولة "كول أوف ديوتي: وورزون" التي تضم 21 فريقاً منافساتها المثيرة، مع تطلع الجماهير لمشاهدة المزيد من المواجهات النخبوية في بطولات أخرى هي: "ليغ أوف ليجيندز" و"موبايل ليجندز - بانج بانج" و "دوتا 2".

مقالات مشابهة

  • تألق سعودي في أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الرئيس التنفيذي للمجموعة: «إي آند» وسعت نطاق أعمالها ليشمل 32 دولة حول العالم
  • النصر يوافق على بيع نجم الفريق للفيحاء
  • حاتم دويدار.. الرئيس التنفيذي لـ “إي آند”: “إي آند” نجحت في توسيع نطاق أعمالها ليشمل 32 دولة حول العالم
  • Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الفريق السعودي Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • موقع روسي يتحدث عن سيناريوهات غريبة لفرض بايدن لولاية ثانية
  • علماء وأطباء.. تعرف على الشخصيات التي مُنحت الجنسية السعودية
  • علماء وأطباء.. تعرف إلى الشخصيات التي مُنحت الجنسية السعودية
  • «فالكونز» يتصدر بطولة «كود: وورزون» بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية