قامت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين في الدورة الثانية، والتى انطلقت يوم 11 يوليو الجاري وتستمر حتى 30 أغسطس المقبل، لعرض مسرحية "السندباد" بطولة كريم عبد العزيز، والتي تعرض بالتعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض.

 

إعلان مسرحية السندباد

 

وكتبت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين: "يجد عمر أبو الهول قلادة سحرية في مقبرة قديمة عن طريق الصدفة، فيقرر خوض المغامرة منتحلًا شخصية سندباد.

. ترقبوا العرض المسرحي "السندباد" بطولة النجم الكبير كريم عبد العزيز والنجمة نيللي كريم ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، بالتعاون مع موسم الرياض".

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية  "السندباد"، على مدار 3 أيام في الفترة من الخميس 8 أغسطس  إلى السبت 10 أغسطس المقبل. 

 

قصة مسرحية السندباد
 


تدور أحداث مسرحية "السندباد"، في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول التى يجسدها النجم كريم عبد العزيز، حيث يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

أبطال مسرحية السندباد 

يشارك فى مسرحية "السندباد" أمام كريم عبدالعزيز، نخبة كبيرة من الفنانين، منهم نيللي كريم، شيماء سيف، مصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي.

 

أسعار تذاكر مسرحية السندباد

 

وطرح موقع تذكرتي تذاكر مسرحية السندباد، وجاءت بـ4 فئات، كالتالي: 500 جنيه للفضية، و1200 جنيه للذهبية، و1500 جنيه للبلاتينية، و2000 جنيه للتذكرة VIP.

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية


 
أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

 

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

 

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مسرحية السندباد اسعار تذاكر مسرحية السندباد تفاصيل مسرحية السندباد احداث مسرحية السندباد فعاليات مهرجان العلمين مسرحیة السندباد مهرجان العلمین کریم عبد

إقرأ أيضاً:

عرض مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي 19 سبتمبر

يعرض الفنان الكبير محمد صبحي مسرحيته الجديدة " فارس يكشف المستور " بداية من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، ويستمر عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، وأعلن النجم الكبير عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك عن فتح باب الحجز للجمهور من خلال الصفحة وشركة فوري .

أشرف صبحي: مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة شريك أساسي لنا في دعم الشباب محمد صبحي يكشف عن مخطط إسرائيلي لإلغاء بعض المواد الدراسية .. فيديو


مسرحية " فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والألحان والتوزيع لشريف حمدان، والبطولة لكل من : محمد صبحي ، ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، انجيلكا أيمن ، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام،  محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد ، جمال عبد الناصر ، وليد هاني، والأطفال : مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد .

مسرحية " فارس يكشف المستور " استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال يتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد .

مقالات مشابهة

  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • قراءة في مسرحية «البحار العجوز»
  • رسالة كريم عبدالعزيز لجمهور الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية
  • كريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية
  • التعليم العالي عن نتيجة تقليل الاغتراب: ترقبوا عبر رابط التنسيق
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي
  • عرض مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي 19 سبتمبر
  • تعرف على أولى ورش مهرجان المسرح العربى فى دورة النجم كريم عبدالعزيز
  • انطلاق مهرجان صيف البدائع 24
  • حزب المصريين: مهرجان العلمين الجديدة ساهم بقوة في تعزيز السياحة الشاطئية