حلت الفنانة نسرين طافش ضيفة على برنامج "عندي سؤال" المذاع على قناة "المشهد" اللبنانية مع الإعلامي محمد القيس، وكشفت طافش خلال الحلقة عن العديد من الأمور التي أثارت الجدل مؤخرًا فيما يخص خلافها مع إحدي الفنانات بسبب الخيانة.

 نسرين طافش

وعن خلافها مع إحدى الفنانات التي رفضت ذكر اسمها قالت: "انا احتقر الإنسان اللي بيأذي الآخرين وبيفضل مصر على الشر اللي جواه والأذية اللي جواه، على مدى سنوات كانت بتحاول تقنع العالم ان في حاجة بيني وبين زوجها يغضب رب العالمين، ودي حاجة شنيعة دي من الكبائر".

وأضافت: "أنا مسؤولة عن كلامي يوم القيامة أمام رب العالمين لم يحصل أي شئ بيأذي الشريعة والضمير والدين محصلش أي حاجة تغضب ربنا بين وبين زوجها، وكان في مسلسل بيني وبينها من زمان مسلسل وحيد، مجرد ما عرفت أن اسمي أول اسم ولعت وحته فاكرة راحت للمنتج وقالت له ليه؟".

 نسرين طافش

وتابعت: "99% من نساء الوطن العربي بيتعرضوا للخيانة، هي لعبة على هذا الوتر عشان تكسب الناس وتخليهم معاها، وألعن من كل ده كانت بتطلع بكل البرامج تسئ للدراما اللبنانيبة والفنانين اللبنانيين، أساءت لأبو والدها والبيوت حرمات".

وأكدت نسرين أنها كسبت قضية ضد هذه الفنانة قائلة: "هذه الفنانة ما قصّت لسانها غير لما رفعت عليها قضية، وربحت القضية، وتم تجريمها وتغريمها في دولة الإمارات".

 نسرين طافشفيلم الصيف لنسرين طافش

يذكر أن نسرين طافش تعاقدت مؤخرا على فيلم بعنوان "الصيف" مع الفنان خالد الصاوى، عمرو عبد الجليل، نبيل عيسى، أحمد ماجد، بسنت السبقي، محمد العمروسى، حجاج عبد العظيم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب وضيوف الشرف، والفيلم تأليف وإخراج سليم العدوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى.

 نسرين طافشآخر أعمال نسرين طافش

كان آخر أعمال نسرين كان فيلم بنقدر ظروفك الذى شاركت فى بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوى، مى سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين طافش عندي سؤال المشهد آخر أعمال نسرين طافش فيلم بنقدر ظروفك نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

محمد الشرنوبي تريند جوجل بعد ساعات من حديثه عن معاناته مع سارة الطباخ

تصدر الفنان محمد الشرنوبي تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد كشفه عن معاناته بسبب خلافه مع المنتجة سارة الطبّاخ، وحذف أغانيه من "يوتيوب" والمنصّات الغنائية على خطى شيرين عبد الوهاب في أزمتها الحالية مع شركة روتانا، مؤكدًا أنه يمر بتجربة مشابهة.

 

وتعاطف عدد كبير من الجمهور وصنّاع الأغاني والمنتجين الموسيقيين معه، حيث دشّنوا حملة دعم للشرنوبي في مواجهة الطباخ.

تفاصيل خلاف الشرنوبي وسارة الطباخ 

 

الجدير بالذكر أن الشرنوبي قد كشف في مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، عن تفاصيل قضاياه المستمرة مع المنتجة سارة الطباخ، مشيرًا إلى أنه حصل على عدة أحكام قضائية تثبت انتهاء تعاقده مع شركتها.

 

وأوضح الشرنوبي أن المشكلة تكمن في استمرار وجود أغانيه على المنصات الموسيقية، رغم انتهاء التعاقد، مما يعرقل عمله الفني، مشيرا إلى أن هذه المشكلة تتشابه مع ما تواجهه شيرين عبد الوهاب مع روتانا.

 

وقال محمد الشرنوبي: أولًا بخصوص موضوع شيرين أنا مش فارق لي أى حاجة غير إني سمعت صوتك، وأن إحنا كجمهورك مستمتعين بصوتك ويا رب المشكلة اللى بينك وبين روتانا تخلص في أسرع وقت عشان نعرف نسمع صوتك بشكل طبيعى، وتأخدي حقك، وأنا أكتر حد في الفترة دى حاسس بشيرين هو أنا، لأن بقالي 5 سنين في قضايا ومشاكل مع سارة الطباخ في الشركة اللى كنت ماضي معها.

 

وأضاف: ومن سنتين وكام شهر بالظبط طلع حكم بالقضاء بانتهاء عقدي، وطلعت الشركة تقول لأ، وأنا طلعت أقول آه، لحد ما طلع 3 أحكام تاكدت أن العقد انتهى خلاص ومعنديش أي التزامات بأي شكل، وأكتر حاجة بتثبت أني بشتغل في التمثيل وماضي مع شركة من أهم شركات الوطن العربي وهي شركة مزيكا للمنتج محسن جابر، ودي شركة كبيرة وعندها شؤون قانونية وبتراجع ورق اللى بيشتغل معاهم، فالناس دي اتأكدت أن كل حاجة انتهت وإني معنديش التزامات، لأي شركة تانية ومضينا مع بعض وابتدينا نشتغل.

 

واختتم محمد الشرنوبي حديثه قائلًا: المشكلة اللى بتواجهنا دلوقتي أن الأغاني بتفضل موجودة على كل المنصات، ولكن في صغرة في يوتيوب مش عارفين، نتعامل معاها وهي لما بنزل فيديو على يوتيوب، بيتحجب واليوتيوب بيدي مهلة للي عمل طلب إلغاء الأغنية 6 أيام عشان يرفع قضية ولو رفع قضية بندخل في سنة.

مقالات مشابهة

  • نسرين أمين لـ الفجر الفني:" شخصيتي في فهد البطل خارج حدود التوقعات ومشاهدي مع العوضي هتكون مفاجأة"
  • خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"
  • رضوى الشربيني ترد بشكل كوميدي على شائعة زواجها
  • «ربنا يرجعك بالسلامة».. لبنى ونس توجه رسالة مؤثرة لـ حفيدها
  • ميمي جمال عن نجاح مسلسل عمر أفندي: ربنا هو اللي بيهيأ الظروف
  • رمضان 2025.. ريهام عبد الغفور تعلن تعاونها مع إياد نصار وفتحي عبد الوهاب
  • إيناس عز الدين تتألق بإطلالة جديدة: إشادة واسعة من الجمهور
  • محمد عز يحتفل بمسيرته الفنية وهكذا مازح جمهوره
  • بعد استعادتها ذكرياتها معه في معهد الموسيقى.. رامي صبري لـ شيرين عبد الوهاب: «أنا كده طلقت يا فنانة»
  • محمد الشرنوبي تريند جوجل بعد ساعات من حديثه عن معاناته مع سارة الطباخ