بوابة الوفد:
2024-09-06@03:21:42 GMT

كيم كاردشيان تنقل مرض نادر لإبنها| السبب صادم

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أعلنت النجمة كيم كاردشيان عن تعرض ابنها لمرض جلدى نادر وهو "البهاق"، مؤكدة أنه مرض وراثى منها، وهي بدورها ورثته من والدتها، ولكنه لا يظهر على وجهها وجسمها بشكل واضح.

كيم كارداشيان

كشفت كيم كارداشيان إن ابنها ورث المرض الجلدي منها، مضيفه إلى أنها أصيب بمرض الصدفية وورثته هي الأخرى عن والدتها، موضحة أنها نقلت المرض إلى ابنها ولكن بشكل مختلف.

كيم كارداشيان

ولم أعلن كيم كارداشيان أي من أبنائها الذكور الذي أصيب بالمرض، وهي لديها من زوجها السابق المغني كاني ويست ولدان "سانت" ويبلغ من العمر 8 سنوات، و"سالم" ويبلغ من العمر 5 سنوات.

على صعيد آخر، دائما ما تستطيع النجمة الأمريكية كيم كارداشيان التألق بالعديد من الأزياء الفريدة والجذابة واللافته، وهذا ما اكدته عند ظهورها في مراسم الاحتفال بزفاف نجل رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني، الذي حضره عدد كبير لأبرز وألمع النجوم العالميين والشخصيات العامة والسياسيين.

كيم كارداشيان

وتألقت كيم بإطلالة هندية تمزج بين فخامة التصميم الهندي ودقة التطريز، حيث ارتدت ساري هندي صمم من قماش فاخر وطرز بحبات الخرز في مختلف الأماكن.

كيم كارداشيان تنافس الهنود في سحر الإطلالة

وعكس الساري الهندي جمال وسحر كيم كارداشيان وقوامها الممشوق ووزنها المثالي المنحوت مثل عارضات الأزياء.

وأكملت كيم فخامة إطلالتها بالتزين بالعقد المرصع بحبات الألماس والأساور الفاخرة.

كيم كارداشيان

واختارت لم خصلات شعرها للوراء لتكمل تزين اكسسوارات الساري الهندي على وجهها ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مع الكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

الفنان تامر فرج يتعرض لأزمة صحية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيم كارداشيان البهاق مرض نادر کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد توجه رسالة للطبيب اللبناني.. تفاصيل

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة لطبيب التجميل اللبناني نادر صعب، وقامت بحذف جميع صورها على صفحتها الشخصية، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشصخية على موقع تبادل الصوي والفيديوهات "إنستجرام".

حيث كتبت ريهام عبر خاصية "الاستوري":" نادر صعب انت دمرت حياتي ده ولا عشان ميديا ولا قضايا انت لازم تعيش وانت فاهم انكً دمرت حياتي ومستقبلي أنا مسحت الصور القديمه لأني مش قادره أشوفها وأشوف اد ايه انت دمرتني واد ايه أنا كنت جميلو، ولا قادرة أشوف صوري الجديدة لأني مشوهه ومش أنا، قريت تقرير الطب الشرعي؟ قريت ان في خطأ طبي؟ قريت اني مشوهة، حسبي الله ونعم الوكيل فيك ربنا ينتقم منك يا رب وأي حد بينصرك عليه، أنا ولا حسه اني ست ولا حسه اني عايزة اعمل حاجه أنا انتهيت وأنت السبب".

وأضافت:" وناس كتير قالولي، متمسحيش صورك عشان هتخسري متابعين، قولتلهم هيتابعوا واحدة مشوهة، أنا كده كده خسرت هويتي بعد ما ضيعت عينيه مفيش اغلي من كده هاخسر. ماعداش يوم من غير ما ابكي من الحزن علي إلى انت عملته فيه. ذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ }:صدق الله العظيم. بقالي ٨ شهور يجري في القضايا".

وتابعت:" لسه ماوصلتش لحاجه بس أوعدك الحق راجع، وأكيد في يوم هاتحس انت عملت فيه ايه، أنا بستغيث باي دكتور شريف يقدر يحسن وشي مش للدعاية ولا المتاجرة بيه، يارب يرزقني بدكتور يحييني بعد ما نادر صعب موتني، أرجو أن التعليقات المجرحة علي شكلي تقف لأن مفيش فأيدي حاجه اعملها".

 

 

مقالات مشابهة

  • تعاون بين «سيرت» والمعهد الهندي للتكنولوجيا
  • ريهام سعيد توجه رسالة للطبيب اللبناني.. تفاصيل
  • "ويز إير أبوظبي" تنقل 2.3 مليون مسافر
  • عمر خيرت .. حكاية «متمرد»|موسيقاه تنقل الروح إلى عنان السماء
  • "رسالة عاجلة".. ماذا قال الرئيس السيسي عن زيارته لـ تركيا عقب وصوله أنقرة؟
  • العثور على جثتين عقب تحطم مروحية تابعة لقوات خفر السواحل الهندي في بحر العرب
  • دمار في كل مكان.. الجزيرة نت تنقل أوضاع الحي الشرقي بجنين
  • خطاب مفتوح لفخامة الرئيس سلفاكير ميارديت
  • بتوجيهات محمد بن راشد.. “دبي الإنسانية” تنقل 90 طناً من المساعدات لدعم الشعب السوداني
  • منتدى الأعمال العُماني الهندي يبحث فرص الاستثمار المشترك