أعلنت الهيئة العامة للطرق، اليوم، إغلاق عقبة بدا في منطقة تبوك اعتباراً من يوم غدٍ الأحد لمدة 3 أشهر، لتنفيذ حزمة من أعمال الصيانة.
وأوضحت الهيئة عبر حسابها الرسمي بمنصة "إكس"، أن الطريق سيكون مغلق من الاتجاهين بشكل كامل، وسيتم تحويل الحركة لطريق الفارعة أبو راكة النشيفة بدا.

لتنفيذ حزمة من أعمال الصيانة.

.
أخبار متعلقة مفتى عام كمبوديا يشيد بجهود المملكة في خدمة المسلمينبالأماكن والمواعيد.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غداإغلاق عقبة بدا في منطقة #تبوك اعتباراً من يوم غدٍ الأحد لمدة 3 أشهر. pic.twitter.com/PFGSyx15YS— الهيئة العامة للطرق (@RGAsaudi) July 20, 2024أعمال الصيانةسبق وأعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، عن تنفيذ أعمال الصيانة والتطوير لطريق الرياض، من تقاطع طريق أبو حدرية.
وأشارت إلى استكمال أعمال صيانة طريق الرياض وحتى طريق الظهران الجبيل، على الطريق الرئيسي باتجاه الدمام بطول 5 كم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الهيئة العامة للطرق تبوك السعودية أعمال الصیانة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق الرياض – نجران – شرورة إلى 25%

الرياض : البلاد

 أعلنت الهيئة العامة للطرق عن ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق الرياض – نجران – شرورة بطول 36,2 كم، الذي يربط بين مدينتي شرورة والرياض، يأتي ذلك ضمن إستراتيجية قطاع الطرق التي تستهدف ترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي، والارتقاء بجودة الحياة عبر توفير طرق ذات موثوقية ومستوى عالٍ من السلامة والجودة.

 وأوضحت الهيئة، أن نسبة إنجاز المشروع بلغت 25 %، مؤكدة أنها راعت في تنفيذه توفير أعلى معايير الجودة والسلامة، من خلال تنفيذ العديد من الأعمال شملت أعمال الكشط والسفلتة بطول 9 كم، والدهانات الأرضية بطول 4050 م2، والعلامات الأرضية، والاهتزازات التحذيرية، والحواجز المعدنية الواقية؛ حيث تهدف هذه الأعمال إلى رفع مستوى السلامة على الطريق، ومواكبة الطلب المتزايد على شبكة الطرق بما يضمن انسيابية الحركة المرورية، بالإضافة إلى تحقيق التنمية المستدامة.

 وأكدت هيئة الطرق مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بالقطاع؛ لتحقيق مستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030، وخفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة، وتغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • الرياض: إغلاق 8 محلات ومصادرة 600 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة
  • اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تغلق 8 محال وتصادر أكثر من 600 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة
  • إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام
  • إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - عاجل
  • أشهر 12 لاعب كرة قدم دخلوا السجون
  • ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق الرياض – نجران – شرورة إلى 25%
  • «التعليم» تشدد على سرعة انتهاء المدارس من أعمال الصيانة الشاملة
  • رئيس جامعة طنطا يوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة في 3 كليات
  • جامعة طنطا تشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة
  • رئيس جامعة طنطا يُشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بكليات المجمع الطبي