يتوقع الذكاء الاصطناعي أن التعاقد مع الدولي الإسباني نيكو ويليامز يمثل نجاحا كبيرا لبرشلونة، لأنه يتناسب بشكل جيد مع تشكيلة المدرب هانسي فليك في الوقت الحالي.

واعتبرت صحيفة "ماركا" أن المفاوضات تسير على الطريق الصحيح بعد أن كشف رئيس برشلونة خوان لابورتا علنًا الأسبوع الماضي أن النادي الكتالوني في وضع يسمح له بالتعاقد مع لاعب بلباو.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أمهل إشبيلية 48 ساعة.. فنربخشة التركي مصر على ضم المغربي النصيريlist 2 of 2عبر "تيك توك".. جماهير برشلونة تجمع التبرعات للتعاقد مع ويليامزend of list

ويراهن برشلونة على ويليامز الموهوب لرفع مستوى الفريق خلال المواسم المقبلة، وهو ما يتوافق مع بيانات الذكاء الاصطناعي.

????????✅| BREAKING: FC Barcelona is READY to pay Nico Williams' release clause! The money is already PREPARED — all that remains is for the player to give the final green light. @sport ???????????? pic.twitter.com/43NC9HfOwT

— Managing Barça (@ManagingBarca) July 20, 2024

وأشارت الصحيفة الإسبانية نقلا عن منصة "أولوكيب" للذكاء الاصطناعي إلى أن ويليامز سيحقق أداءً أفضل من 96% من مهاجمي برشلونة في مركز الجناح الأيسر الموسم المقبل. لكنه في المقابل لن يكون ملتزما كثيرا في الجانب الدفاعي مما قد يعد نقطة سلبية.

وتوقعت بيانات "أولوكيب" أيضا أن الجناح الأعسر سيسهم في أهداف برشلونة في كل 257 دقيقة، وأن متوسط تسجيل الأهداف لديه سيبلغ 0.31 هدفا لكل مباراة في الدوري الإسباني وأيضا سيصل معدل صناعته للأهداف 0.18 لكل 90 دقيقة.

ويمتلك ويليامز نقاط قوة أبرزها حسن التعامل مع الكرة وقدرته الكبيرة على القيادة والمراوغة.

???? Ao concorda com o Barcelona que Nico Williams é uma prioridade.

• A Inteligência Artificial acredita que Nico terá um desempenho melhor do que 96% de qualquer atacante do Barcelona que possa jogar na ala esquerda na próxima temporada.

– @marca pic.twitter.com/1JxTjbJB1D

— Ramon Santos (@Ramonsouzasan17) July 20, 2024

ويرتبط اللاعب بعقد مع بلباو حتى عام 2027 ويبلغ شرطه الجزائي 58 مليون يورو.

وإلى جانب برشلونة، تحاول أندية بايرن ميونخ الألماني وليفربول وتشلسي الإنجليزيين لضم الجناح الذي تألق في بطولة أمم أوروبا الأخيرة.

وكان المنتخب الإسباني توج باللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على إنجلترا 2-1 في المباراة النهائية ببرلين.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

أول اتفاقية دولية تمثل أكثر من 50 دولة حول مخاطر الذكاء الاصطناعي

اتفقت بعض دول الغرب ومن ضمنها بريطانيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي على التوقيع قريبا على أول معاهدة دولية حول معايير استخدام الذكاء الاصطناعي.

وتتناول المعاهدة المخاطر التي قد يشكلها الذكاء الاصطناعي مع تعزيز الابتكار المسؤول.

ووفقا لمعلومات صحيفة فايننشال تايمز، يجري الحديث عن وثيقة لمجلس أوروبا، والتي “تمت صياغتها على مدى عامين من قبل ممثلي أكثر من 50 دولة، بما في ذلك كندا وإسرائيل واليابان وأستراليا”.

وبموجب الوثيقة الجديدة، تركز معاهدة الذكاء الاصطناعي بشكل أساسي على حماية حقوق المتضررين من أنظمة الذكاء الاصطناعي، وهي منفصلة عن قانون الذكاء الاصطناعي للاتحاد الأوروبي الذي دخل حيز التنفيذ الشهر الماضي.

وأشار وزير العلوم والابتكار والتكنولوجيا البريطاني بيتر كايل، إلى أن “الابتكار يتطور بسرعة كما الذكاء الاصطناعي، ومن المهم أن نتخذ الخطوة الأولى الضرورية في جميع أنحاء العالم.

وقالت وزيرة العدل البريطانية، شابانا محمود، في بيان “هذه المعاهدة تشكل خطوة رئيسية لضمان إمكانية الاستفادة من التقنيات الجديدة دون المساس بقيمنا مثل حقوق الإنسان وسيادة القانون”.

ويتضمن قانون الذكاء الاصطناعي للاتحاد الأوروبي لوائح شاملة بشأن تطوير ونشر واستخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي في السوق الداخلي.

وتم إعداد مسودة المعاهدة وهي تشمل القانون الأوروبي حول الذكاء الاصطناعي (2024) واتفاق مجموعة السبع (G7) الذي تم تنسيقه في أكتوبر الماضي.

وجرت القمة الأولى حول الاستخدام الآمن للذكاء الاصطناعي في نوفمبر الماضي في بريطانيا، حيث وقعت 28 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة والصين، على إعلان بشأن الاستخدام الآمن للذكاء الاصطناعي

 

مقالات مشابهة

  • سوء استخدام الذكاء الاصطناعي سيكلّف العالم 10 تريليونات دولار
  • هل NVIDIA متهمة بمكافحة الاحتكار في مجال الذكاء الاصطناعي
  • سامسونج تعرض أحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي في IFA 2024
  • أول اتفاقية دولية تمثل أكثر من 50 دولة حول مخاطر الذكاء الاصطناعي
  • الاستثمار في صناديق الذكاء الاصطناعي.. دروس قاسية
  • اتفاق غربي لتوقيع أول معاهدة حول مخاطر الذكاء الاصطناعي
  • معالج Intel Xeon 6 يسجل أداء مميزا في الذكاء الاصطناعي
  • قوانين جمة لتقويض الذكاء الاصطناعي.. ما أثرها؟
  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بالدوري الإسباني
  • الانتقال الآمن إلى مرحلة الذكاء الاصطناعي