أصدرت نيابة الجيزة، قرارًا بحبس المتهمين بقتل سائق داخل سيارته، لسرقة هاتفه المحمول، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

 

أدلى المتهمان بقتل سائق في الجيزة باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، بطعنه عدة طعنات داخل سيارته الملاكي أعلى دائري الوراق.

 

واعترف أحد المتهمين ويدعى "مروان.ح"، أنه في يوم الواقعة في الصباح الباكر، كان يستقل "دراجة نارية موتوسيكل" وبصحبته المتهم الثاني" عامر" فإذا وجدوا الضحية بداخل سيارته.

 

وأضاف أنهما حاولا سرقة الهاتف المحمول، ولكن الضحية قاومهما، فحاولا سرقة أي متعلقات خاصة به سواء مبالغ مالية أو الهاتف المحمول، ففشلا المتهمان من سرقة الهاتف، فأثناء مقاومة الضحية لهم، أظهر المتهم الأول سلاحًا أبيض (مطواة) وباغتاه بعدة طعنات بأماكن متفرقة في جسده، وفرا هاربين.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس نيابة الجيزة التحقيقات سرقة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بسرقة لودر شركة مقاولات فى مدينة الشيخ زايد

ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين بسرقة لودر خاص بشركة مقاولات، أثناء العمل بموقع تحت الإنشاء في مدينة الشيخ زايد، وأحيلا إلى النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض لودر خاص بشركة مقاولات للسرقة، أثناء العمل بموقع بناء تحت الإنشاء في مدينة الشيخ زايد.

كشفت تحريات رجال المباحث تورط سائق وعامل في ارتكاب السرقة، وبضبطهما اعترفا بصحة الاتهام المنسوب إليهما، وأرشدا عن اللودر المسروق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وتحرر محضر بالواقعة لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • جريمة بشعة تهز مدينة إب: شاب ينهي حياة شقيقته في جريمة عنف أسري مروعة
  • دفاع المُضيفة المُتهمة بإنهاء حياة طفلتها يُراهن على ورقتها الأخيرة ‏
  • «رموه من فوق الكوبري».. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في النزهة
  • دفاع المتهم بإنهاء حياة الطفلة جانيت: موكلي برئ وجبان
  • تهدد تطور عقله وتفقده التركيز.. كيف يؤثر الهاتف المحمول على طفلك؟
  • ضبط المتهمين بسرقة لودر شركة مقاولات فى مدينة الشيخ زايد
  • ضبط المتهمين بسرقة لودر من موقع شركة بالشيخ زايد
  • شرطة دبي تُلقي القبض على سائق دراجة “ديلفري” عرض حياة آخر للخطر
  • شرطة دبي تُلقي القبض على سائق دراجة ديلفري عرض حياة آخر للخطر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدي علي سائق تاكسي في الإسكندرية  17 سبتمبر