أثار الفنان أحمد فهمي الجدل مجددًا بعد تصريحاته الأخيرة  خلال لقائه في برنامج في الصندوق «Gossips» حيث كشف لأول مرة عن حقيقة اجرائه لعملية تجميل، كما أشار أيضًا إلى مواصفات فتاة أحلامه وهو ما سبب ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا خاصة بعد انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة هنا الزاهد.

وكشف فهمي أنه خضع لعملية زراعة شعر، وذلك بعد أن وجد سقوط في شعره لذا قرر أن يزرع شعر، مشيرا أنه لم يخضع لأي عملية تجميل أخرى حتى الآن.

مواصفات فتاة أحلام أحمد فهمي 

وعن مواصفات زوجته المستقبلية قال فهمي إنه يريدها أن تكون شكلها جميل، وذكية  وأضاف أن من أهم الصفات التي يجب أن تتوافر فيها أن تكون كوميدية وتضحكه لأنهم يقضون وقتًا طويلا معا.

والمثير للجدل أنه خصص بعض من أسماء الفنانات مستشهدا بتلك الصفات و اللاتي يحب شكلهن بحسب تعبيره، قال: "أسماء جلال، أية سماحة، مريم الخشت".

طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد 

وكان قد أعلن الزوجان طلاقهما رسميًا عبر صفحاتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام،  وهو ما أثار فضول جمهورهم حول أسباب الطلاق.

وكشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية اسعاد يونس عن تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وكيف تخطت تلك التجربة، وعن تفاصيل أخرى بخصوص حياتها الشخصية وعلاقتها مع والدها ووالدتها وأخواتها البنات 

وقالت هنا الزاهد في لقائها: "عمري ما أتخيل حاجة اسمها طلاق، وربنا كان عارف إني مش مؤهلة لحاجة زي دي، وسهلها عليا، والموضوع حصل بالتدريج خلال 8 شهور، لو رجع بيا الزمن هخوض التجربة تاني، عشان أنا مكنتش هتعلم غير لما أتخبط جامد عشان أركز في اختياراتي بعد كده، ولكن مش أي حد نصدقه وندخله بيتنا وحياتنا، ومنزلتش دمعة بعد انفصالي وركزت مع نفسي، وقررت أشفى هنا من كل حاجة واتخطيت وكنت راضية جدًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد فهمي في الصندوق السوشيال ميديا عملية زراعة شعر طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد إنستجرام إسعاد يونس هنا الزاهد أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

مصدر مسؤول نفطي في مأرب يكشف حقيقة أزمة وقود

شمسان بوست / مأرب:

أكد مصدر مسؤول في وزارة النفط بمحافظة مأرب أنه لا توجد أي أزمة في توفير الوقود، وأن الازدحام هذا الأيام هو ناتج عن الإقبال الكبير من المحافظات المجاورة من أجل التموين من مأرب.

وأضاف المصدر أن عدد السيارات التي أدخلت أرقامها (نظام الباركود) تجاوزت الـ 70 ألفًا وهذا العدد كبير ويؤكد توافد السيارات من خارج القاطنين في مأرب والشركة مسئولة فقط عن التموين للمواطنين داخل نطاقها الجغرافي التمويني.

كما نوه المصدر إلى انتشار ظاهرت المشفطين وبيعة البنزين في السوق السوداء بأسعار مرتفعة مؤكدا أن لجنة الترقيم سوف تتخذ إجاراءت ضد هذه الظاهرة الدخيلة على أبناء مأرب.



وطالب المصدر من أبناء مأرب التعاون مع عمليات الشركة وقسم المحطات في فرع شركة النفط اليمنية في مأرب بالإبلاغ عن أي مشفط يقوم بهذة الظاهرة الدخيلة على أبناء مأرب.

وشدد المصدر في تصريح خاص صحفي على أن التموين مستمر ولا توجد أزمات .



وأشاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بجهود لجنة الترقيم بقيادة شركة النفط اليمنية فرع مأرب وعملها على توفير الوقود بشكل دائم في المحافظة.

وتابع أن الشركة ستواصل القيام بعملها وواجبها لخدمة المواطن وفقآ للنظام والآلية المناسبة لتموين السيارات بما يضمن وصول البترول إلى مستحقيه.

مقالات مشابهة

  • عاجل| "اتصالات البرلمان" يكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن
  • «الجواز سم قاتل».. هنا الزاهد تشارك في ماراثون دراما رمضان 2025
  • جان رامز يكشف لـ "الوفد" حقيقة تقديم جزء ثان من "عمر أفندي"
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • طبيب يكشف عن حيلة بسيطة تخلصك من الأرق
  • دي بروين يكشف حقيقة رحيله عن الدوري الإنجليزي
  • تفاصيل إعادة فتح السفارة السويسرية بالعراق بعد إغلاقها 33 عاما
  • مصدر مسؤول نفطي في مأرب يكشف حقيقة أزمة وقود
  • الحاسوب العملاق يكشف عن مصير اليونايتد في "البريميير ليغ"
  • دي بروين يكشف حقيقة دخوله في مفاوضات مع نادٍ آخر